جريدة الدستور : تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
الدستور 
العدد رقم 17590 السنة 50 - السبت 26 رمضان, 1437 هـ الموافق 2 تموز 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
<< الخميس، 13 سبتمبر/أيلول، 2007
Print this page

تخريج دورة المجندات التأسيسية 52

 
 
عمان ـ بترا
مندوباً عن سمو الأميرة عائشة بنت الحسين رعى مدير العقيدة والتدريب المشترك في القيادة العامة امس في معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات في الكلية العسكرية الملكية الاحتفال بتخريج دورة المجندات التأسيسية الثانية والخمسين.
وقالت امر معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات إننا في هذا المعهد وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة نفخر كأردنيات بهذه التجربة التي تضاهي بانجازاتها ونجاحاتها مثيلاتها في الدول المتقدمة.
وبينت في كلمتها أن القصد من هذه الدورة هو تدريب المنتسبات تدريباً تأسيسياً يشمل مختلف الموضوعات العسكرية للانتقال بهن من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ليصبحن ذوات كفاءة وقدرة تؤهلهن للقيام بالاعمال والواجبات المطلوبة منهن بما يتوافق ويتلاءم مع الأوامر والتعليمات العسكرية.
وفي نهاية الحفل وزع مندوب سمو الأميرة عائشة بنت الحسين الجوائز التقديرية على المتفوقات.


الصناره

علّقت جلالة الملكة على فيديو نشرته على صفحاتها الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال زيارة جلالتها وسمو الأميرة إيمان لمؤسسة الحسين الاجتماعية بكتابة (وقت ممتع قضيناه أنا وإيمان مع مجموعة من الأطفال من مؤسسة الحسين الاجتماعية للأيتام خلال وجبة الإفطار الأسبوع الماضي).

 نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين صورة على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال تدريبات يقوم بها في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة وكتب تعليقا عليها باللغتين العربية والإنجليزية (بعد جولة من التدريبات في مركز الملك عبد الله الثاني لتدريب العمليات الخاصة).

 أطلق ناشطون مبادرة بعنوان «تقاطع هزاع ذنيبات» طالبوا خلالها بتسمية التقاطع المؤدي إلى وزارة الصناعة والتجارة في عمان باسم شرطي السير الأشهر الراحل هزاع ذنيبات رحمه الله كونه آخر موقع عمل به الراحل رحمه الله واطلقوا (# نعم -لتقاطع هزاع ذنيبات).
     
تنظم  غرفة تجارة عمان وجمعية الأعمال الأردنية الأوروبية زيارة  لوفد تجاري اقتصادي إلى جمهورية الجبل الاسود (مونتينيغرو) بالتعاون مع القنصلية الفخرية لجمهورية الجبل الاسود في عمان وذلك خلال الفترة من (25-29/7/2016) ، حيث سيضم الوفد الاقتصادي ممثلين من القطاع الخاص بهدف تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وبحث فرص التعاون من خلال اجراء مقابلات مع عدد من المسؤولين في جمهورية الجبل الاسود من القطاعين العام والخاص لدعم العلاقات المشتركة وكذلك لقاءات ثنائية مع الشركات من القطاعات المشاركة.

 بمناسبة عطلة عيد الفطر السعيد  قررت بورصة عمان تعطيل أعمالها اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 5/7/2016 حتى يوم الخميس الموافق 7/7/2016. كما تعاود البورصة أعمالها اعتباراً من صباح يوم الأحد الموافق10/7/2016.
 
طالبت الحملة الوطنية من اجل حقوق الطلبة «ذبحتونا» إدارة جامعة آل البيت بتحسين ظروف الدراسة خلال الفصل الصيفي. وأشارت الحملة إلى عشرات الشكاوى التي وصلت لها وتتعلق بحجم معاناة الطلبة في فترة دوام الفصل الصيفي في الجامعة التي تقع في محافظة المفرق .ولفتت الى أن قاعات التدريس في مجمعي قريش وبني هاشم - وهما المجمعان الرئيسيان في الجامعة- تخلو من أجهزة التكييف ، فيما يقوم الطلبة بالتجمع في ساحة المجمع كونها المكان الوحيد المكيف في الجامعة .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube