العدد رقم 16936 السنة 48 - الأربعاء 8 ذي القعدة, 1435 هـ الموافق 3 أيلول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
<< الخميس، 13 سبتمبر/أيلول، 2007
Print this page

تخريج دورة المجندات التأسيسية 52

 

 
عمان ـ بترا
مندوباً عن سمو الأميرة عائشة بنت الحسين رعى مدير العقيدة والتدريب المشترك في القيادة العامة امس في معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات في الكلية العسكرية الملكية الاحتفال بتخريج دورة المجندات التأسيسية الثانية والخمسين.
وقالت امر معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات إننا في هذا المعهد وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة نفخر كأردنيات بهذه التجربة التي تضاهي بانجازاتها ونجاحاتها مثيلاتها في الدول المتقدمة.
وبينت في كلمتها أن القصد من هذه الدورة هو تدريب المنتسبات تدريباً تأسيسياً يشمل مختلف الموضوعات العسكرية للانتقال بهن من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ليصبحن ذوات كفاءة وقدرة تؤهلهن للقيام بالاعمال والواجبات المطلوبة منهن بما يتوافق ويتلاءم مع الأوامر والتعليمات العسكرية.
وفي نهاية الحفل وزع مندوب سمو الأميرة عائشة بنت الحسين الجوائز التقديرية على المتفوقات.

Print this page
الصناره

■ هنأ رئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي الاردن بمناسبة استلام سمو الامير زيد بن رعد منصبه الجديد على هرم مفوضية حقوق الانسان الاممية اعتبارا من امس الاول. وقال الرفاعي في تغريدة له ان سموه اول عربي مسلم آسيوي يتبوأ هذا الموقع.

■ جهة رقابية وجهت استفسارا الى وزارتي الداخلية والعمل عن مدى قانونية منح 150 تأشيرة لعاملات منازل من جنسيات أجنبية للدخول الى المملكة.

■ ألمحت مصادر  بأن نائب رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي احمد المحارمة، قدم استقالته من جماعة الاخوان المسلمين، وذلك احتجاجا على  تجميد عضوية العديد من قيادات الجماعة من تيار الحمائم.

■ تنفذ دوريات الأمن العام حملة أمنية مكثفة في معظم مناطق العاصمة على المركبات بهدف القبض على المطلوبين وعلى السلاح غير المرخص.

■ لا يزال الاسفلت الممتد من شارع عيسى حمدان العبداللات باتجاه كازية الخرابشة في حي المدينة الرياضية مليئا بالحفريات الخطيرة التي خلفتها العاصفة الثلجية منذ شهور عديدة رغم قيام الاهالي بابلاغ اكثر من جهة معنية دون اي جدوى.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains