جريدة الدستور : تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
   
العدد رقم 17285 السنة 49 - السبت 14 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 29 آب 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
<< الخميس، 13 سبتمبر/أيلول، 2007
Print this page

تخريج دورة المجندات التأسيسية 52

 
 
عمان ـ بترا
مندوباً عن سمو الأميرة عائشة بنت الحسين رعى مدير العقيدة والتدريب المشترك في القيادة العامة امس في معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات في الكلية العسكرية الملكية الاحتفال بتخريج دورة المجندات التأسيسية الثانية والخمسين.
وقالت امر معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات إننا في هذا المعهد وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة نفخر كأردنيات بهذه التجربة التي تضاهي بانجازاتها ونجاحاتها مثيلاتها في الدول المتقدمة.
وبينت في كلمتها أن القصد من هذه الدورة هو تدريب المنتسبات تدريباً تأسيسياً يشمل مختلف الموضوعات العسكرية للانتقال بهن من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ليصبحن ذوات كفاءة وقدرة تؤهلهن للقيام بالاعمال والواجبات المطلوبة منهن بما يتوافق ويتلاءم مع الأوامر والتعليمات العسكرية.
وفي نهاية الحفل وزع مندوب سمو الأميرة عائشة بنت الحسين الجوائز التقديرية على المتفوقات.


الصناره

تبلغ كلفة مشروع  بناء السعات التخزينية للمشتقات النفطية في وسط المملكة الذي احتفل مؤخرا بوضع حجر أساسه نحو   (210) ملايين دولار، بتمويل كامل من منحة دولة الامارات العربية الشقيقة المقدمة للأردن في إطار المنحة الخليجية بقيمة (1.25) مليار دولار. كما تبلغ استطاعة المشروع حوالي (250-300) ألف طن و(8) آلاف طن للغاز البترولي المسال .

 مصدر رسمي موثوق ابلغ «صنارة الدستور» ان عدة جهات حكومية تدرس اصدار قرار يقضي بمنع استيراد الأغنام الحية من الخارج والاقتصار على استيرادها مذبوحة ومبردة.

رصدت «صنارة الدستور» وجود متسولات يواظبن على التواجد في مكتب دفع الفواتير التابع لشركة الكهرباء في جبل الحسين ويتذرعن الى الزبائن باستجداء مليء بالتطفل والالحاح بأنهن بحاجة للمال لدفع فواتير منازلهن.

موظفون بالامانة رفعوا عريضة  لامين عمان عقل بلتاجي تتضمن احتجاجا على واقع الخدمات التي يقدمها مركز الانشطة الذراع الترفيهية للامانة ، واكدوا ان ادارة المركز تتعامل بمزاجية وازدواجية مع الموظفين وعائلاتهم .

 أنباء مصدرها  وزارة العمل ترجح أن  يلغي الوزير امتحان المستشارين العماليين ، بعد ثبوت وقوع عمليات فوضى وغش وتسريب للاسئلة .

بحسب تقرير « بنك سلوس «  الصادر عن الفترة ما بين 10- 20 اب الحالي  فقد سجل عدد  السياح الوافدين من الاردن الى لبنان  ما نسبته 5.1%  من اجمالي  السياح خلال الاشهر السبعة الاولى من العام 2015 .

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube