جريدة الدستور : تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
   
العدد رقم 17226 السنة 49 - الأربعاء 14 رمضان, 1436 هـ الموافق 1 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
<< الخميس، 13 سبتمبر/أيلول، 2007
Print this page

تخريج دورة المجندات التأسيسية 52

 
 
عمان ـ بترا
مندوباً عن سمو الأميرة عائشة بنت الحسين رعى مدير العقيدة والتدريب المشترك في القيادة العامة امس في معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات في الكلية العسكرية الملكية الاحتفال بتخريج دورة المجندات التأسيسية الثانية والخمسين.
وقالت امر معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات إننا في هذا المعهد وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة نفخر كأردنيات بهذه التجربة التي تضاهي بانجازاتها ونجاحاتها مثيلاتها في الدول المتقدمة.
وبينت في كلمتها أن القصد من هذه الدورة هو تدريب المنتسبات تدريباً تأسيسياً يشمل مختلف الموضوعات العسكرية للانتقال بهن من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ليصبحن ذوات كفاءة وقدرة تؤهلهن للقيام بالاعمال والواجبات المطلوبة منهن بما يتوافق ويتلاءم مع الأوامر والتعليمات العسكرية.
وفي نهاية الحفل وزع مندوب سمو الأميرة عائشة بنت الحسين الجوائز التقديرية على المتفوقات.

Print this page

الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها «الانستجرام» صورة لتحفة شرقية، كتبت تعليقاً عليها: (حصلت على هذه القطعة الجميلة منذ عدة سنوات و ما زلت أحتفظ بها# رمضان# الأردن# حب – الأردن).

عبّرت عدد من المنظمات النسائية والمعنية بشؤون المرأة عن استيائهن لعدم وجود سيدة لرئاسة أي جامعة أردنية خلال التعيينات الأخيرة التي شملت عددا من الجامعات، فيما أطلق عدد منهن رسائل استياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان اتفق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على نشر دراسة شاملة للتخصصات المُشبعة على موقعها الإلكتروني لحث طلبة الثانوية العامة على عدم التسجيل بها، لا سيما العلوم الإنسانية.

 تقيم جمعية وكلاء السياحة والسفر حفل افطار لأعضاء هيئتها العامة هذا العام بحضور مجموعة من الاطفال الايتام والقائمين على رعايتهم في السادس من تموز الجاري.

 بدأت شركات الحج والعمرة العمل بشكل نشط لتنظيم رحلات العمرة لهذه الموسم الذي يعد الأكثر نشاطا في ايام السنة، وتحديدا خلال الايام القادمة حيث ترتفع نسبة الاقبال على رحلات العمرة في العشر الأواخر من الشهر االفضيل.

يتبرع  «مطعم زوربا» في وسط البلد  بتقديم وجبات إفطار يومية خلال الشهر الفضيل لعمال الوطن ، كما يقوم المطعم -بحسب مالكه  محمد الفراعنة- بتقديم المئات من وجبات الافطار والسحور للأسر المحتاجة والفقيرة وعابري السبيل.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube