العدد رقم 17104 السنة 48 - الأحد 10 جماد اول, 1436 هـ الموافق 1 آذار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تخريج دورة المجندات التأسيسية 52
<< الخميس، 13 سبتمبر/أيلول، 2007
Print this page

تخريج دورة المجندات التأسيسية 52

 

 
عمان ـ بترا
مندوباً عن سمو الأميرة عائشة بنت الحسين رعى مدير العقيدة والتدريب المشترك في القيادة العامة امس في معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات في الكلية العسكرية الملكية الاحتفال بتخريج دورة المجندات التأسيسية الثانية والخمسين.
وقالت امر معهد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمجندات إننا في هذا المعهد وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة نفخر كأردنيات بهذه التجربة التي تضاهي بانجازاتها ونجاحاتها مثيلاتها في الدول المتقدمة.
وبينت في كلمتها أن القصد من هذه الدورة هو تدريب المنتسبات تدريباً تأسيسياً يشمل مختلف الموضوعات العسكرية للانتقال بهن من الحياة المدنية إلى الحياة العسكرية ليصبحن ذوات كفاءة وقدرة تؤهلهن للقيام بالاعمال والواجبات المطلوبة منهن بما يتوافق ويتلاءم مع الأوامر والتعليمات العسكرية.
وفي نهاية الحفل وزع مندوب سمو الأميرة عائشة بنت الحسين الجوائز التقديرية على المتفوقات.

Print this page
الصناره

يرعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في الثالث عشر من الشهر الحالي فعاليات ورشة عمل لرؤساء بلديات المملكة في محافظة الكرك.وعلمت «الدستور» ان ابرز القضايا المطروحة هي قانونا اللامركزية والبلديات وسبل دعم المجالس البلدية .

علمت «صنارة» الدستور أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تنظم نهاية تموز المقبل مؤتمر المغتربين الاول حيث سيتم من خلاله استضافة الاف المغتربين الاردنيين بالخارج وبحث كافة القضايا معهم وسبل زيادة التواصل بينهم.

داهمت الاجهزة المختصة واستنادا لمعلومات دقيقة احد المنازل في محيط منطقة جبل النزهة وضبطت عددا من الوجوه الصناعية والشعر الصناعي وتقنيات اتصال محظورة وتم توقيف عدد من الاشخاص على ذمة التحقيق تمهيدا لتحويلهم الى القضاء.

اعتدى «حراس ناد ليلي «بالرابية في عمان أمس  بالضرب المبرح  واستعمال ادوات حادة على شابين .

شجرة تراثية تاريخية معمرة في وسط مقبرة ام الحيران تعرضت للقطع بمنشار كهربائي من قبل لصوص الحطب خلال العاصفة الثلجية الماضية.

قالت لجنة وسط البلد في بيان حصلت على نسخة منه «صنارة الدستور» ان اجراءات جميع الجهات الرسمية ضعيفة جدا تجاه العمالة الوافدة في سوق الخضار الواقع خلف المسجد الحسيني مشيرة الى ان معظم العاملين في السوق لا يحملون اية تصاريح عمل ولا اقامة وان السوق يضم سوريين متسربين من مخيمات اللجوء الانساني في الاردن.

استكملت مديرية اراضي محافظة عجلون اجراءات تجهيز القسم الفني لجهة تطوير اعمال المديرية وسرعة انجاز المعاملات من خلال الدائرة دون الرجوع الى الدوائر الاخرى الا في حالات بسيطة تستدعي رفعها للإدارة لتسهيل الاجراءات على المواطنين دون الحاجة للتنقل بين الأقسام والموظفين من خلال نافذة واحدة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains