العدد رقم 16983 السنة 48 - الأثنين 25 ذي الحجة, 1435 هـ الموافق 20 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008

Print this page
الصناره

شكا عدد كبير من أهالي الحسا والأبيض والسلطاني من تصدعات في منازلهم جراء التفجيرات اليومية التي تقوم بها شركة الفوسفات بتلك المناطق .

بلغت نسبة أمراض الربو بين سكان مناطق الأبيض والحسا والسلطاني 35 % جراء تطاير غبار الفوسفات اليومي بين أحياء المنازل .

قدَّرت مصادر حكومية كلفة إجراء الانتخابات التكميلية في إربد في التاسع والعشرين من الشهر المقبل بحوالي سبعمائة الف دينار  من مختلف الجوانب.

بموجب التعديلات التي طرأت على نظام الخدمة المدنية الجديد  والذي صدرت الإرادة الملكية السامية  بالموافقة عليه  وصدوره في الجريدة الرسمية فقد تم أخيرا الاعتراف بـ( الصحافة ) كمهنة ، بموجب  تعديل  الفقرة ( ب) من المادة 17 من النظام الأصلي.

تعقد لجنتا الصحة والنزاهة النيابيتان اليوم الاثنين اجتماعاً عند الساعة 12 ظهراً، لبحث تداعيات وفاة مواطنين في أحد المنتجعات السياحية بمنطقة البحر الميت.

علمت «صنارة الدستور» أن وزارة العمل تدرس مقترحا لزيادة تصاريح العمال غير الأردنيين ، وبحسب مصادر عليمة في الوزارة فإن الزيادة المقترحة ستذهب لصالح صنودق التأمين الصحي ، وتكون هذه الزيادة إن تم إقرارها الثانية خلال أقل من عام .

أعلن البنك المركزي  يوم أمس عن طرح الإصدار  الرابع والسبعين  لعام 2014 من سندات الخزينة الأردنية لأجل سنتين بقيمة ( 75) مليون دينار  ليصدر بتاريخ اليوم 20/10/2014.

تعقد جمعية المحاسبين القانونيين الأردنيين  اجتماعا عاديا للهيئة العامة  يوم الاثنين 27/10/2014   ومن المقرر أن يتم خلاله  انتخاب رئيس  وأعضاء  مجلس الإدارة الثالث عشر  للدورة 2014.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains