جريدة الدستور : أسامة امسيح نقيباً للصاغة
الدستور 
العدد رقم 17681 السنة 50 - السبت 28 ذي الحجة, 1437 هـ الموافق 1 تشرين الأول 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008


الصناره

دعما للمنتخب الوطني للسيدات تحت سن 17، وفّرت هيئة شباب كلنا الأردن في اربد تذاكر مجانية لحضور مباراة الأردن والمكسيك والتي ستقام بعد غد الاثنين الساعة 7 مساء، على ستاد مدينة الحسن للشباب في مدينة اربد، وذلك ضمن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 والمقامة في الأردن.

 ينظم منتدى الفكر العربي اللقاء الفكري (باللغة الإنجليزية) حول «العلاقات بين الفلبين والعالم العربي، وتجربة الفلبين الاقتصادية»، تتحدث خلاله سفيرة جمهورية الفلبين لدى الأردن، وذلك الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء المقبل، في مقر المنتدى.

 يطلق مركز حماية وحرية الصحفيين يوم الاثنين العاشر من تشرين الأول الحالي الساعة العاشرة صباحا مشروع «اعرف» لتعزيز الشفافية وحق المعرفة، ويمتد هذا المشروع مدة ثلاث سنوات ويعمل بالشراكة مع الوزارات والمؤسسات العامة، بالإضافة إلى مؤسسات المجتمع المدني والإعلاميين.
 
 شكا مواطنون في لواء القطرانة من اقدام العاملين في مكب النفايات على حرقها بمختلف انواعها لما يسببه من أذى بصحتهم. واضافوا ان الادخنة المتصاعدة من المكب بشكل شبه يومي تخلف سحبا سوداء ضخمة ذات رائحة كريهة، تمتد من سد السلطاني حتى القطرانة وهي ذات كثافة سمية عالية تلحق اضرارا بالجهاز التنفسي وتتسبب بأمراض متعددة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube