جريدة الدستور : أسامة امسيح نقيباً للصاغة
الدستور 
العدد رقم 17585 السنة 50 - الأثنين 21 رمضان, 1437 هـ الموافق 27 حزيران 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008


الصناره

■ قدمت جلالة الملكة رانيا العزاء بضحايا مقديشو وكتبت على حسابها تويتر (سلسلة الإرهاب تضرب هذه المرة الصومال.. تعازينا الحارة لأهالي الضحايا #مقديشو).

■ مندوبا عن الملك .. شارك السفير الأردني لدى المكسيك ابراهيم عبيدات بتدشين توسعة قناة بنما التي تصل بين المحيطين الأطلسي والهادي.

■ علمت صنارة «الدستور» ان رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالده مدرج ضمن ناخبي الدائرة الثالثة، ومركز الاقتراع في مدرسة ضرار بن الأزور محافظة العاصمة.

■ علمت صنارة الدستور أن اجمالي عدد الناخبين ممن أتموا سن 17 عاما وصل الى (128) ألف ناخب وناخبة، وتم تسجيلهم ضمن جداول الناخبين الأولية والتي تخضع الآن لمرحلة الاعتراضات.

 ■ حذر خبراء في مواقع التواصل الاجتماعي ورواد موقع «فيس بوك» من فيروس جديد يخترق صفحاتهم الخاصة عن طريق تنبيه أو رسالة من صديق وعند الضغط عليه لقراءته يأتيك ملف ويبدأ بالتحميل لسرقة كلمة السر.وطالب الخبراء الأشخاص الذين تعرضوا لهذا الأمر توقيف تحميل الملف وتغيير الكلمة السرية الخاصة بـ« فيس بوك».

■ فازت شركة المجموعة المتكاملة للتكنولوجيا بالعطاء الذي طرحته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير الخدمات الالكترونية في وزارة السياحة والاثار باكثر من 631 الف دينار.

■  انخفض  الرقم القياسي العام لاسعار الاسهم المرجح  بالاسهم الحرة في شباط 2016 بمقدار 20.1 نقطة ( 0.9%)  عن مستواه المسجل  في نهاية العام 2015 ليبلغ 2.116.3 نقطة .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube