جريدة الدستور : أسامة امسيح نقيباً للصاغة
   
العدد رقم 17257 السنة 49 - السبت 15 شوال, 1436 هـ الموافق 1 آب 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

يرعى الأمير الحسن بن طلال حفل منتدى الفكر العربي بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي لاطلاق الميثاق الاقتصادي العربي؛ وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي.

تعقد جمعية الشفافية الاردنية برئاسة الناشط السياسي الدكتور ممدوح العبادي ندوة في غرفة صناعة عمان الساعة 12 ظهر اليوم السبت حول قانون النزاهة المحول الى مجلس النواب.. ويتحدث في الندوة العين الدكتور رجائي المعشر والدكتور محي الدين توق والدكتور فياض القضاة العضو السابق المستقيل من هيئة مكافحة الفساد.

تستضيف «مجموعة الحوار الوطني» عند الساعة السابعة من مساء اليوم السبت في نادي الثورة العربية الكبرى بالجبيهة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس في ندوة يتحدث خلالها عن حق المواطن في سلع خالية من الغش وبسعر عادل.

 يوقع ديوان الخدمة المدنية مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني لشؤون الأسرة بعد غد الاثنين في مبنى الديوان عند الساعة الحادية عشرة صباحا، لغايات تعزيز دور المرأة في القطاع الحكومي وحماية حقوقها.

تنفذ النقابات المهنية بعد ظهر اليوم وقفه احتجاجية استنكارا للجريمة الصهيونية بحرق الطفل الشهيد علي الدوابشة وعائلته وتنديدا باقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى وذلك امام مجمع النقابات المهنية.

يشكو مرضى ضغط الدم في محافظة الكرك من عدم وجود العلاج المناسب لمرضهم في صيدليات المراكز الصحية العاملة في المحافظة وفي صيدلية عيادات الاختصاص في مستشفى الكرك الحكومي ولا في صيدلية المستشفى نفسه. واشاروا في شكواهم الى توفر علاج بديل في صيدلية عيادات الاختصاص بمستشفى الكرك الحكومي وفي صيدلية المستشفى لكن هذا العلاج لا يناسب حالة جميع المرضى وذلك بشهادة اطباء متخصصين ما يستدعي ان يتوجه المريض الى صيدليات القطاع الخاص التي تبيع العلاج المذكور بسعر يناهز الـ(19) دينارا ، علما ان الكثير من المرضى مؤمنون صحيا لدى وزارة الصحة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube