جريدة الدستور : أسامة امسيح نقيباً للصاغة
   
العدد رقم 17230 السنة 49 - الأحد 18 رمضان, 1436 هـ الموافق 5 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008


الصناره

 يتناول وزير الداخلية سلامة حماد  وقادة الاجهزة الامنية وكبار رجال الوزارة طعام الافطار اليوم الاحد في مدينة معان.

سجلت كتب رياض الصالحين والسيرة النبوية الشريفة ارقاما كبيرة في الكتب الأكثر مبيعا في «كشك حسن ابوعلي» للثقافة وسط البلد بالاضافة لاقبال منقطع النظير من المجموعات السياحية الاجنبية على شراء نسخ من القرآن الكريم مترجمة للغة الانجليزية.

بعد قرار اليونسكو اعتماد المغطس على لائحة التراث العالمي نشر وزير السياحة والاثار نايف الفايز على حسابه تويتر صورة لحجاج مسيحيين يؤمون البحر الميت «المغطس» تعود لعام 1910.

هنأ الوزير الاسبق مروان جمعه باعتماد موقع «المغطس» على لائحة التراث العالمي وكتب في تغريدة له على حسابه تويتر (مبروك للأردن: هذا الخبر مهم لقطاع السياحة وخاصة السياحة الدينية) ملحقا تغريدته بفيلم وثائقي عن الموقع.

 اجرى وزير العمل نضال القطامين تنقلات شملت عددا واسعا من مديري المديريات في المركز والميدان. وبحسب مصادر الوزارة فان التنقلات تلت عودة عدد من مستشاري الوزارة من سفارات الاردن في الخارج ، ومن المرجح أن ترشح الوزارة مستشارين خلفا للعائدين .

رصدت «صنارة الدستور» ومنذ اليوم الاول لحلول الشهر الفضيل وجود زائرة اسيوية شابة مصابة بامراض نفسية تتواجد في ساعات المساء في دخلة حلويات حبيبة شارع فيصل وسط البلد وتقوم بأكل بواقي الكنافة من حاويات القمامة.

 بدأت الجهات المختصة نهاية الاسبوع الماضي بتطبيق قرار تخفيض رسوم التأشيرة للقادمين الى المملكة عبر المعابر البرية من (40) دينارا الى (10) دنانير شرط ان لا تقل مدة اقامته بالمملكة عن ثلاث ليالي متتالية.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered & SEO by MSM