العدد رقم 16964 السنة 48 - الأربعاء 6 ذي الحجة, 1435 هـ الموافق 1 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008

Print this page
الصناره

رئيس الوزراء استهل المؤتمر الذي عقد بدار رئاسة الوزراء أمس بالتوجّه إلى جلالة الملك عبدالله الثاني قائد الأردن ورمزه والشعب الأردني النبيل الكريم وإلى الأمة العربية والإسلامية  بالتهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك».
وقال «نضرع إلى الله العلي القدير ان يرفع عن الأمة هذه الغمة السوداء التي تلقي بظلالها الكثيفة علينا بشكل مستمر ودون توقف».
 تبادل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور «القفشات» الخفيفة مع الصحفيين ورئيس هيئة الأركان والوزراء الذين شاركوا في المؤتمر الصحفي .
رئيس الوزراء قال»بدنا انوسع مبنى الرئاسة ما دام اجا الذهب».

 لا يزال موظف في مجمع النقابات المهنية بانتظار الاجراءات التي يفترض ان تتخذها نقابة المحامين بحق محام وجّه له ألفاظا نابية وغير لائقة.
 
 باشرت وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين دراسة انشاء صندوق وطني لدعم ذوي الإعاقة يتم من خلاله توفير دعم مالي للأسر لتغطية حاجات أبنائهم وضمان بقاء الشخص ذي الإعاقة في إطار أسرته وأن يعيش حياة كريمة.
 
 وزارة الزراعة  قررت منع دخول أحد تجار الخضار الى الوزارة بسبب امتهانه تعقيب المعاملات للغير بصورة غير مشروعة.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains