العدد رقم 17103 السنة 48 - السبت 9 جماد اول, 1436 هـ الموافق 28 شباط 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
أسامة امسيح نقيباً للصاغة
<< الأربعاء، 20 فبراير/شباط، 2008
Print this page

أسامة امسيح نقيباً للصاغة

 

عمان - الدستور

انتخبت الهيئة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات أعضاء مجلس النقابة وذلك خلال الاجتماع السنوي للهيئة الذي عقد في السابع عشر من شباط 2008 والذي تمت فيه الانتخابات بعد تلاوة التقريرين المالي والإداري. حيث فاز جميع أعضاء الكتلة التجارية في انتخابات الهيئة العامة وهم أسامة كرم امسيح - والذي حصد أعلى الأصوات - ربحي علان ، رياض القصاص ، عرب الصمادي ، محمد كامل محمد أمين ، رفيق التميمي ، عادل شويلات وماهر أبو سارة.

كما فاز بالتزكية عن محافظة اربد كل من عبدالله الحواري ، عامر سمارة ، و محمد حسين الهياجنه ، وعن محافظة الزرقاء بالانتخاب كل من أكرم أبو الفول ، وراضي الحواري.وفي اجتماع الهيئة الإدارية المنتخبة تم انتخاب أسامة امسيح نقيباً بالإجماع ، و ربحي علان أمينا للسر ، و رياض القصاص أمينا للصندوق.

التاريخ : 20-02-2008

Print this page
الصناره

■ كتبت جلالة الملكة رانيا العبد الله على حسابها «الانستجرام» (فخورة جدا بالجهود التي يقوم بها بنك الملابس الخيري في الأردن، حيث نجح في مساعدة أكثر من (160) ألف شخص، بارك الله فيكم وفي جهودكم) مشيدة جلالتها بعمل بنك الملابس.

■ يعقد مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية، عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم السبت، مؤتمراً صحفياً لإعلان نتائج استطلاع الرأي العام حول بعض القضايا الوطنية الراهنة.
 
■ منتدى الفكر العربي دعا لحضـور اللقاء الثاني لنادي الكتاب لمناقشة  كتاب «نحــو رؤيـة تنمويــــة عربيّة» في السّاعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل  للدكتور باسل البستاني مستشار تنمية دولية؛ وعضو منتدى الفكر العربي.
ويدير اللقاء الدّكتور عدنان بدران المستشار الأعلى لجامعة البترا ومجلس أُمنائه وعضو المنتدى، اما المتحدث فهو رئيس هيئة المديرين لشركة إسناد للاستشارات؛ وعضو المنتدى الدكتور خالد الوزني.

 ■ الجمعية الاردنية للعلوم السياسية دعت الى  حضور حلقة النقاش حول «السياسة المالية والموازنة العامة 2015 الأهداف العظيمة جديرة بالعمل «،
التي ينظمها منتدى تطوير السياسات الاقتصادية في ملتقى طلال ابوغزالة المعرفي.

 ■ وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تضع اللمسات الاخيرة لتعيين مدير الدائرة العربية في وزارة الخارجية السفير جمعة العبادي ليكون سفيرا للاردن في عاصمة عربية وتعيين  قيس شقير سفيرا للمملكة في عاصمة اسيوية.

■ علمت «الدستور»  ان هناك عددا من كبار الموظفين في أمانة عمان الكبرى مرشحون للتقاعد وان هذه التقاعدات الجديدة ستصيب مناصب حساسة في امانة عمان .
 
■ يرعى العين عماد نجيب فاخوري رئيس مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني مساء يوم غد الأحد حفل اطلاق فعاليات (حركة 101 من أجل عمان).

■ قال الشيخ غالب الربابعة في خطبة الجمعة يوم امس في مسجد الملك الحسين في دابوق انه لا فرق بين عصابة داعش الارهابية والكيان الاسرائيلي في الجرائم التي يقترفونها فكلاهما يهدم المساجد والكنائس ويقتل الابرياء ويهجر المسلمين من ديارهم قسرا، داعيا الله تعالى في خطبته ان لا يرفع لهم راية ولا يحقق لهم غاية.

 ■ تعقد نقابة المعلمين من الساعة الحادية عشرة الى الثانية من بعد ظهر اليوم الملتقى الاعلامي الثاني والذي يأتي تحت عنوان «نقابة المعلمين في الاعلام والمجتمع».

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains