جريدة الدستور : قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم
الدستور 
العدد رقم 17587 السنة 50 - الأربعاء 23 رمضان, 1437 هـ الموافق 29 حزيران 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* اغلاق مصنع للبوظة بالزرقاء يستخدم مواد منتهية الصلاحية * التربية: صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن * الخارجية: اردنية بجواز مؤقت بين ضحايا انفجارات اتاتورك وجوده يدين * وزارة الداخلية تستقبل طلبات منح التأشيرات العلاجية لليبيين * محافظ العاصمة يرأس اجتماعا لرؤساء الدوائر الانتخابية * الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا حادثي التفجيرين الإرهابيين * الأردن يدين تفجيرات اسطنبول * إمهال 47 متهما بالمخدرات والتزوير لتسليم أنفسهم * الناصر يعرض لوفد أميركي مشروع ناقل البحرين * "الطاقة والمعادن" ترخص مشروعا لتوليد 485 ميغاواط كهرباء بالزرقاء * الملكية الأردنية تلغي رحلتها الصباحية إلى اسطنبول * كلينتون تتقدم 11 نقطة على ترامب * اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي * طقس معتدل حتى الجمعة * وفاة و13 اصابة بحادث تصادم في الكرك * تركيا : 36 قتيلا حصيلة اعتداء مطار اسطنبول والأدلة تشير إلى تنظيم داعش الارهابي * اصابة 10 اشخاص بجروح إثر تدهور مركبة على طريق نزول صافوط
بحث الدستور
قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم
<< الأربعاء، 27 أغسطس/آب، 2008
Print this page

قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم

 

عمان - الدستور - امان السائح

تعلن لجنة تنسيق القبول الموحد بالجامعات الاردنية اسماء 28780 طالبا وطالبة من المقبولين في الجامعات الاردنية الرسمية في العاشرة من صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي يعقده رئيس اللجنة د. صلاح جرار ، حيث تنشر "الدستور" على موقعها الالكتروني www.addustour.com اسماء الطلبة المقبولين منذ فجر اليوم الاربعاء.

واعلن د. جرار في تصريحات صحفية ان اسماء الطلبة وتخصصاتهم نشرت على موقع الجامعة فجر اليوم ، ليتمكن الطلبة من الاطلاع على نتائجهم ومعرفة الجامعة التي سيلتحقون بها.

وقال د. جرار ان قائمة القبول الموحد شملت الاعداد التي اقرها مجلس التعليم العالي سابقا ولم تكن هناك اية زيادات على الاعداد ، وسيتم توزيع اعداد الطلبة بعد ان يسجل الطلبة لمعرفة الاستنكافات او الشواغر التي سيتم تعبئتها من خلال الجامعات ككل عام وفقا لقرار يتخذه مجلس التعليم العالي لاحقا .



التاريخ : 27-08-2008


الصناره

■ عبّرت جلالة الملكة رانيا عن فخرها بولي العهد سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده وكتبت تعليقا على صورة نشرتها جلالتها لسموه على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية (كل عام وابني الحسين بألف خير في يوم ميلاده.. فخورون بك دائما).

■ علّق ولي العهد سمو الأمير الحسين على صورة نشرها على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حضوره لتمرين عسكري ليلي (أثناء متابعة تمرين عسكري ليلي لإحدى تشكيلات العمليات الخاصة المشتركة بعد الإفطار مع النشامى).

■  أبلغت  سفيرة جمهورية العراق لدى الاردن  صفية طالب السهيل غرفة تجارة عمان بكتاب رسمي  يتضمن  « أنها قد أُعلمت من قبل الجهات العراقية أنه يتم إعفاء جميع البضائع المصدّرة إلى جمهورية العراق من الرسوم الجمركية  بناءً على اتفاقية (منطقة التجارة الحرة بين العراق والأردن) بالإضافة إلى شمولها بالإعفاء مثل بقية الدول العربية المنضمّة إلى اتفاقيّة تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية لسنة 1981» .

■ ناشد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق نقابة أصحاب المواد الغذائية والأجهزة المختصة بتنظيم السير وقف وتعليق حملة المخالفات لسيارات المواطنين  الذين يتوجهون للتسوق لعيد الفطر في العديد من الشوارع في المناطق التجارية وكذلك وقف عمليات اغلاق الشوارع المؤدية إلى الأسواق والشوارع الرئيسية والتجارية في كافة المحافظات وذلك حتى أول ايام عيد الفطر، مشيرا إلى أن قطاع الألبسة ومحال الحلويات والقهوة والسوبرماركت بشكل خاص والقطاع التجاري بشكل عام يواجه أوضاعا صعبة.

■ وجهت دعوة لوفد صحفي رفيع المستوى بمرافقة مدراء عدة مكاتب في مجلس أساقفة اسبانيا لزيارة الأردن، خلال الفترة القادمة، بهدف الكتابة عن المنتج السياحي والترويج له في الصحافة الإسبانية بشكل عام والصحافة الكاثوليكية بشكل خاص. جاء ذلك خلال زيارة يقوم بها مدير المركز الكاثوليكي في الأردن الأب رفعت بدر إلى اسبانيا في اطار حملة يقوم بها بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والمركز برفقة معين جدعون، مسؤول السياحة الدينية المسيحية في الأردن للترويج للسياحة الدينية الى الاردن.

 ■ عقد الاعضاء المؤسسون لحزب المؤتمر الوطني قيد التأسيس (زمزم) في لواء قصبة اربد اجتماعا في منزل المهندس محمد عبد الكريم بطاينة تم خلاله التداول في اليات مشاركة الحزب في الانتخابات النيابية القادمة .وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور اسماعيل مطالقة تقوم بدراسة فرص الراغبين من اعضاء الحزب بالترشح للانتخابات النيابية القادمة واعداد تقريرها وتوصياتها ورفعها للجنة العليا للانتخابات في الحزب ليتم اتخاذ القرار المناسب فيها .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube