جريدة الدستور : قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم
   
العدد رقم 17443 السنة 49 - السبت 26 ربيع ثاني, 1437 هـ الموافق 6 شباط 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
siyahat.net
قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم
<< الأربعاء، 27 أغسطس/آب، 2008
Print this page

قائمة القبول الموحد في الجامعات .. اليوم

 

عمان - الدستور - امان السائح

تعلن لجنة تنسيق القبول الموحد بالجامعات الاردنية اسماء 28780 طالبا وطالبة من المقبولين في الجامعات الاردنية الرسمية في العاشرة من صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي يعقده رئيس اللجنة د. صلاح جرار ، حيث تنشر "الدستور" على موقعها الالكتروني www.addustour.com اسماء الطلبة المقبولين منذ فجر اليوم الاربعاء.

واعلن د. جرار في تصريحات صحفية ان اسماء الطلبة وتخصصاتهم نشرت على موقع الجامعة فجر اليوم ، ليتمكن الطلبة من الاطلاع على نتائجهم ومعرفة الجامعة التي سيلتحقون بها.

وقال د. جرار ان قائمة القبول الموحد شملت الاعداد التي اقرها مجلس التعليم العالي سابقا ولم تكن هناك اية زيادات على الاعداد ، وسيتم توزيع اعداد الطلبة بعد ان يسجل الطلبة لمعرفة الاستنكافات او الشواغر التي سيتم تعبئتها من خلال الجامعات ككل عام وفقا لقرار يتخذه مجلس التعليم العالي لاحقا .



التاريخ : 27-08-2008


الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها الانستجرام صورة تجمعها بسيدة مسنّة، مؤكدة أن هذه السيدة ترسخ بذاكرتها لما تتمتع به من روح ايجابية، وكتبت جلالتها تعليقا على الصورة (من الأشخاص الذين التقيتهم ويرسخون في الذاكرة بما لديهم من روح ايجابية ومعنويات عالية- هذه السيدة جلست معها خلال زيارتي الى دار ضيافة المسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء عام 2013).

 طالب رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي المجتمع الدولي الا يتخلى عن الأردن وكتب في تغريدة له على تويتر (على المجتمع الدولي أن لا يتخلى عن #الأردن اليوم في # مؤتمر – المانحين بشأن #سوريا. كما قال جلالة الملك إن الشعب الأردني «بلغ درجة الغليان»).

تنظم غرفة تجارة عمان بالتعاون مع جمعية الاعمال الاردنية الاوروبية وسفارة هنغاريا لدى الاردن عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء التاسع من شباط الجاري «منتدى الاعمال الاردني الهنغاري» يتخلله عدد من اللقاءات الثنائية.

الكاتب الإماراتي الزميل سالم الكتبي كتب مقالا موسعا نشره موقع ايلاف الالكتروني واسع الانتشار تحت عنوان: الأردن: السد الانساني والدعم الدولي، تطرق خلاله الى حجم معاناة الاردن جراء تدفق اللاجئين اليه من سوريا والعراق وما يتحمله هذا البلد الكبير بمواقفه من تبعيات وازمات اقتصادية جراء هذا اللجوء.

لقي شاب عشريني حتفه مساء امس الاول الخميس في احد احياء عمان الشرقية اثر تعاطيه جرعة من مخدر «الجوكر» فيما تم نقل اخرين الى المستشفيات بحالة حرجة بنفس السبب.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube