جريدة الدستور : افراح الناس
   
العدد رقم 17255 السنة 49 - الخميس 13 شوال, 1436 هـ الموافق 30 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
افراح الناس
<< الأربعاء، 5 نوفمبر/تشرين الثاني، 2008
Print this page

افراح الناس

 

افراح آل الكوز



في حفل عائلي بهيج تم عقد قران الشاب المهذب كريم حسين الكوز على الانسه رنا محمد الكوز.. كريم ورنا تهانينا وألف مبروك.

افراح آل الصليبي والجراجرة



في حفل عائلي بهيج تمت خطوبة الشاب عمر الصليبي على الانسه شيرين جراجره وسط فرحة الاهل والاحبة ..تهانينا وعقبال الفرحة الكبرى.

افراح آل ابو شتيه وال الحاج علي

احتفل الشاب الانيق محمد عبد سليمان ابوشتيه بعقد قرانه على صاحبة الصون والعفاف كريمة السيد داهود حسين محمدالحاج علي.



افراح آل الموالي وآل البشتاوي

في حفل بهيج جمع الأهل والأحبة تمت خطوبة الشاب محمد سليمان الموالي على صاحبة الصون والعفاف فاتن يوسف البشتاوي . الف مبروك للعروسين وعقبال الفرحة الكبرى.

التاريخ : 05-11-2008


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

تحت رعاية الملكة نور الحسين تنطلق أعمال مؤتمر الشباب العرب الدولي الرابع والثلاثين خلال الفترة من الثالث وحتى التاسع من آب المقبل تحت شعار (الاستثمار في الشباب كنعصر فعال في التنمية البشرية).

يرعى الأمير الحسن حفل منتدى الفكر العربي بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي لاطلاق الميثاق الاقتصادي العربي ؛وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد الموافق 9/ 8/2015 في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي.

مركز القدس للدراسات السياسية يعقد في فندق جينيفا من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الثانية ظهرا يومي 1 و2/8/2015 مؤتمر «نحو خطاب إسلامي ديمقراطي مدني- 8 «الحاجة لتجديد الخطاب الديني. ويبحث المؤتمر في الحاجة لتجديد الخطاب الإسلامي بما يتواءم مع روح العصر واحتياجات إنسانه، سيما في هذه المرحلة بالذات التي تشهد انتشاراً غير مسبوق، لقراءات ظلامية – تكفيرية لدعوة الإسلام ورسالته.

عدد كبير من النشطاء تساءلوا عن عدم قيام السلطات الرسمية المصرية باتخاذ اي اجراء مع الاعلامي المصري توفيق عكاشة الذي ادلى بتصريحات مناهضة للأردن.

علمت «الدستور» ان الدكتور يوسف زيدان صاحب رواية «عزازيل» الذي كان سيشارك اليوم بمحاضرة ضمن فعاليات مهرجان الفحيص الرابع والعشرين قد اعتذر عن الحضور، وارتأت ادارة المهرجان اقامة ندوة عن «القدس» يشارك فيها الاب حنا كلداني.

كشف أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه ان نسبة الاشغال السياحي والفندقي في المحافظات لم تتجاوز (25%) فقط حتى الان، فيما وصف نسبة الحجوزات في عمان بالجيدة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube