العدد رقم 16796 السنة 48 - الأربعاء 15 جماد ثاني, 1435 هـ الموافق 16 نيسان 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
تعديل أسعار المحروقات اليوم
<< الخميس، 16 أبريل/نيسان، 2009
Print this page

تعديل أسعار المحروقات اليوم

 

عمان - الدستور - وسام السعايدة

من المقرر ان يتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم اجراء التعديل الشهري على اسعار المحروقات وفقا للمعادلة التي اعلنت عنها الحكومة منذ تحرير سوق المحروقات في شباط من العام الماضي.

وفي هذا السياق ، اكد مقرر لجنة الطاقة في مجلس النواب النائب محمد السعودي انه سيطرأ رفع على اسعار البنزين بنوعيه والكاز والسولار بنسبه تصل الى 5 في المائة.

واشار السعودي في تصريح لـ"الدستور" الى ان ارتفاع المشتقات النفطية في هذا التعديل يأتي عقب الارتفاع الذي طرأ على اسعار النفط العالمية مؤخرا مقارنة بالفترة الماضية.

واضاف انه سعر اسطوانة الغاز المنزلية سيبقى ثابتا بمقدار 6,5 دينار للاسطوانة ، مشيرا الى ان الحكومة ملتزمة بدعم سعر الاسطوانة رغم ارتفاع اسعار الغاز عالميا.

عالميا ، تراجعت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام الامريكي لليوم الثالث لتحوم حول 49 دولارا للبرميل امس ، بعد أن اظهرت بيانات الصناعة ان مخزونات الخام الاميركية زادت الاسبوع الماضي اكثر كثيرا مما كان متوقعا.

التاريخ : 16-04-2009

Print this page
الصناره

 سلّطت اذاعة حياة اف ام وقناة الحقيقة وعدة قنوات فضائية الضوء مطولا على التحقيق الذي نشرته «الدستور» امس الاول الاثنين عن عمليات الغش التي تجتاح قطاع اللحوم في ظل غياب الرقابة.

  يقوم وزير الزراعة يوم غد الخميس بزيارة الى محافظة عجلون يلتقي خلالها المحافظ عبدالله آل خطاب ومديري الزراعة والاشغال والبيئة ورئيس بلدية عجلون لبحث واقع الاعتداءات على الثروة الحرجية في المحافظة.

 يرعى السفير الايطالي في عمان صباح اليوم الاربعاء فعاليات اليوم المفتوح في مدارس الرأي والذي يتضمن الاحتفال بذكرى انتصارات الجيش الاردني بمعركة الكرامة.

 تلقي مدير المركز الدولي لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في إسطنبول
 د. سيمونا مارنيسكو محاضرة اليوم الأربعاء حول «استثمار الطاقة الجوفية لتوليد الحرارة والكهرباء في الأردن» وذلك في مقر ملتقى طلال ابو غزالة المعرفي الساعة الثانية عشرة ظهرا.

 معظم سيارات السفريات الخارجية العمومية التي كانت تعمل على نقل الركاب بين عمان ودمشق حصلت على تراخيص تخولها العمل على خطوط السرفيس في عمان.

 حكم دولي سابق لكرة القدم يتواجد يوميا هائما في شوارع وسط البلد بعد ان داهمته الأمراض المتعددة ولا يتمتع بأي تأمين صحي أو أي راتب على الاطلاق حيث يقضي وقته كاملا في أزقة وسط المدينة وأدراجها.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2013
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains