جريدة الدستور : تعديل أسعار المحروقات اليوم
الدستور 
العدد رقم 17531 السنة 50 - الأربعاء 26 رجب, 1437 هـ الموافق 4 أيار 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة: د. جواد العناني | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
تعديل أسعار المحروقات اليوم
<< الخميس، 16 أبريل/نيسان، 2009
Print this page

تعديل أسعار المحروقات اليوم

 

عمان - الدستور - وسام السعايدة

من المقرر ان يتم في ساعة متأخرة من مساء اليوم اجراء التعديل الشهري على اسعار المحروقات وفقا للمعادلة التي اعلنت عنها الحكومة منذ تحرير سوق المحروقات في شباط من العام الماضي.

وفي هذا السياق ، اكد مقرر لجنة الطاقة في مجلس النواب النائب محمد السعودي انه سيطرأ رفع على اسعار البنزين بنوعيه والكاز والسولار بنسبه تصل الى 5 في المائة.

واشار السعودي في تصريح لـ"الدستور" الى ان ارتفاع المشتقات النفطية في هذا التعديل يأتي عقب الارتفاع الذي طرأ على اسعار النفط العالمية مؤخرا مقارنة بالفترة الماضية.

واضاف انه سعر اسطوانة الغاز المنزلية سيبقى ثابتا بمقدار 6,5 دينار للاسطوانة ، مشيرا الى ان الحكومة ملتزمة بدعم سعر الاسطوانة رغم ارتفاع اسعار الغاز عالميا.

عالميا ، تراجعت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام الامريكي لليوم الثالث لتحوم حول 49 دولارا للبرميل امس ، بعد أن اظهرت بيانات الصناعة ان مخزونات الخام الاميركية زادت الاسبوع الماضي اكثر كثيرا مما كان متوقعا.

التاريخ : 16-04-2009


أضف إعلانك مجانا
الصناره

عبرت جلالة الملكة رانيا عن حزنها لما يحدث في مدينة حلب السورية وكتبت في تغريدة على حسابها تويتر (قلوبنا تنزف مع الضحايا من الأطفال والأمهات وجميع العائلات التي دمرت في حلب جراء هذا النزاع# حلب- تحترق).

نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين صورة تجمعه بجلالة الملكة رانيا والأميرة سلمى والأمير هاشم على حسابه الإنستجرام وكتب تعليقا عليها باللغتين العربية والإنجليزية (أجمل زيارة لي من أمي وإخوتي سلمى وهاشم).

علمت صنارة الدستور أن فاتورة الكهرباء وصلت لإحدى الجامعات الحكومية سبعة ملايين دينار في سنة واحدة، فيما تعالت الأصوات لضرورة ضبط النفقات بالجامعات.

تسلم نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس المنتخب حديثا رئاسة مجلس النقباء خلفا لنقيب المحامين سمير خرفان لدورة تستمر أربعة أشهر.

تستعد وزارة السياحة والآثار لإطلاق برنامج «الأردن أحلى» بصيغة مختلفة عن الأعوام السابقة وببرامج أكثر ثراء من حيث الفعاليات والانشطة، إضافة إلى الأسعار التي ستكون مناسبة للجميع، وسيتم قريبا الإعلان عن البرنامج والذي أطلقته وزارة السياحة لغايات تشجيع السياحة الداخلية منذ أكثر من ست سنوات.

بدأت أمس حملة إعلانية ضخمة لتسويق الأردن سياحيا في شوارع مملكة البحرين، وهي جزء من خطة تسويق شاملة في دول الخليج العربي بعنوان (أكيد في الأردن)، وشملت الحملة توزيع صورة عن الأردن بشوارع البحرين الرئيسة وبث تقارير واعلانات متلفزة واذاعية وعبر الصحف.
 
سقط سهوا اسم الدكتور معين حداد من قائمة المرشحين لانتخابات نقابة اطباء الاسنان لعضوية المجلس كمرشح مستقل.

ثلاثة اعضاء هيئة ادارية لاحد الاندية المعروفة يحاولون تسريب العديد من الاسماء لتكون ضمن الهيئة العامة للنادي، بقية اعضاء الادارة استغربوا هذه التصرفات وابلغوا المجلس الاعلى للشباب بهذه التجاوزات.

تقرر تسمية صالة الارينا الجديدة بمدينة الحسين للشباب، المخصصة لرياضة الملاكمة باسم الشهيد راشد الزيود، الذي قضى دفاعا عن الوطن اثناء تأديته الواجب.

ملف تفريغ عدد كبير من الرياضيين لجهة خدماتيه اصبح على طاولة صاحب القرار الذي قرر تكليف لجنة خاصة لمراجعة اسباب التفريغ خاصة الكتب الواردة من الاندية.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube