العدد رقم 16899 السنة 48 - الأثنين 30 رمضان, 1435 هـ الموافق 28 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
صدور عدد جديد من مجلة دراسات «الاردنية»
<< الأحد، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2009
Print this page

صدور عدد جديد من مجلة دراسات «الاردنية»

 

 
عمان - الدستور

صدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة الأردنية المجلد السادس والثلاثون العدد الثاني لشهر تموزمن مجلة دراسات .

ويشتمل العدد دراسات وبحوث تتناول العوامل المؤثرة في نمط اتخاذ القرار الإداري لدى مديري القطاع العام و اثر تعويم اسعار المنتجات الزراعية في كميات الخضروات وخدمة القروض الزراعية و اثر الاستثمار الاجنبي المباشر في النمو الاقتصادي وجودة تكنولوجيا نظام المعلومات الادارية و اثر سياسة سعر الصرف الاجنبي في الميزان التجاري الجزائري والعلاقة بين الاستثمار والتشغيل بالاردن و قياس اثر الضريبة غير المباشرة و المشكلات المالية والادارية التي تواجه المشاريع الصغيرة باقليم الجنوب ومدى استخدام الموازنات التقديرية في التخطيط والرقابة واتخاذ القرارات في شركات الصناعة الدوائية المساهمة العامة الاردنية واستخدام المحاسبين لبرامج الجداول الالكترونية و اثر النظم المحاسبية والمعايير المهنية في تعزيز فاعلية وكفاءة نظم حوكمة الشركات المساهمة العامة الاردنية .

كما تضمن العدد دراسات حول العوامل المؤثرة في اداء مندوبي البيع الطبيين في كل من شركات الادوية المحلية والاجنبية في الاردن والوضع الراهن للقيادة التحويلية بمؤسسة الضمان الاجتماعي والعوامل المؤثرة في السيطرة على المشاريع الحكومية و تأثير الاستثمار العام في الاستثمار الخاص والخسارة الاجتماعية الناتجة عن فرض ضريبة المبيعات .

Date : 08-11-2009

Print this page
الصناره

جال سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل على الحضور من مشايخ وعلماء ووزراء ونواب وأعيان وإعلاميين مساء أمس واحدا واحدا يصافحهم ويتبادل الحديث الودي معهم قبل وبعد الإعلان عن أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان تقدمت بمعايدة رقيقة إلى الشعب الأردني متمنية له عيدا سعيدا .

الوزير الأسبق باسم السالم  كتب على صفحته «الفيسبوك»:»هو حال العيد اليوم، حزين على اهلنا في غزة، دامع على مسيحيينا في الموصل، لكن الامل باق لا تنطفئ جذوته في فرح الاطفال وعيون الشباب، واحلام المتنورين وروح المحبة والسلام الانساني». كل عام والجميع بخير.

تبرع أحد أبناء مدينة  معان بلال ابوهلالة كريشان بإعادة تأهيل وبناء وصيانة مبنى الاحوال المدنية الذي تضرر من أحد الاحداث، ووصلت التكاليف الى ما يعادل 20000 دينار.

أجمع أهالي مدينة معان على الاتفاق بان تقتصر مظاهر الاحتفال بالعيد على تقديم القهوة العربية «الساده» فقط حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال الاعتداءات الصهيونية الآثمة على غزة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains