العدد رقم 17047 السنة 48 - الثلاثاء 1 ربيع اول, 1436 هـ الموافق 23 كانون الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صنارة الملاعب
<< السبت، 30 أكتوبر/تشرين الأول، 2010
Print this page

صنارة الملاعب

 

 
استغراب

غياب مدربي فرق الأندية عن معسكرات المتفوقين بجائزة الملك للياقة البدنية ، أثار استغراب المنظمين خاصة وأن هذه المعسكرات تقام خصيصا للكشف المبكر عن المواهب في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

ترويج

احد المرشحين لمجلس النواب القادم ، استعان ببعض الرياضيين للترويج لحملته الانتخابية ، من خلال تكليف نجم كروي سابق للقيام بهذه المهمة.

رفع

اتحاد لعبة فردية قرر رفع بدل التنقلات لاعضاء المنتخب الوطني وفق اسس تراعي موقع اقامة اللاعبين.

فرض

فرض رئيس أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم على المدير الفني زج لاعبين من فريق الشباب قريبا في التشكيل الرئيسي للفريق الأول ، وذلك عقب الأداء المميز للاعبين خلال بطولة خارجية.

مفاجأة

تفاجأ مدرب في اتحاد لعبة فردية استبعاد اسمه من تشكيلة الوفد المشارك ببطولة خارجية.. الاستبعاد جاء بعد استبدال اسمه بمدرب آخر.

Date : 30-10-2010

Print this page
الصناره

يعقد مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء للإعلان عن نتائج «استطلاع الرأي العام حول حكومة  الدكتور عبدالله النسور بعد عامين على تشكيل حكومته الاولى ومرور عام ونصف على تشكيلة الحكومة الحالية وبعض القضايا الوطنية الراهنة. وينشر المركز نتائج استطلاعات حول عقوبة الإعدام.

 يعقد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي صباح اليوم مؤتمراً صحفياً، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بالقطاع الزراعي، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة الدكتور نمر حدادين.

 تعقيبا على ما نشرته «الدستور» أمس بعنوان: «هل تقوم أمانة عمان بإطلاق اسم البطل أحمد علاء الدين على أحد شوارع العاصمة» قال أمين عمان عقل بلتاجي إن الأمانة تقوم حاليا بتنظيم شوارع العاصمة وتجميلها تمهيدا لإطلاق أسماء شخصيات وطنية راحلة بشكل يليق بهذه القامات الأردنية وتقديرا لجهودهم وبصماتهم الخالدة.

 تعقد عائلة العويوي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يتحدث خلاله عدد من أفراد الأسرة حول إجراءاتهم القادمة الخاصة بوفاة الطفل عز الدين ووالدته الدكتوره سيرين شاور نتيجة تسممهما في أحد فنادق البحر الميت. المؤتمر الذي يعقد في منزل جد الطفل عز الدين سيتم خلاله الردّ على كافة الإشاعات التي أحاطت بالقضية.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains