جريدة الدستور : صنارة الملاعب
   
العدد رقم 17255 السنة 49 - الخميس 13 شوال, 1436 هـ الموافق 30 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صنارة الملاعب
<< السبت، 30 أكتوبر/تشرين الأول، 2010
Print this page

صنارة الملاعب

 
 

استغراب

غياب مدربي فرق الأندية عن معسكرات المتفوقين بجائزة الملك للياقة البدنية ، أثار استغراب المنظمين خاصة وأن هذه المعسكرات تقام خصيصا للكشف المبكر عن المواهب في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

ترويج

احد المرشحين لمجلس النواب القادم ، استعان ببعض الرياضيين للترويج لحملته الانتخابية ، من خلال تكليف نجم كروي سابق للقيام بهذه المهمة.

رفع

اتحاد لعبة فردية قرر رفع بدل التنقلات لاعضاء المنتخب الوطني وفق اسس تراعي موقع اقامة اللاعبين.

فرض

فرض رئيس أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم على المدير الفني زج لاعبين من فريق الشباب قريبا في التشكيل الرئيسي للفريق الأول ، وذلك عقب الأداء المميز للاعبين خلال بطولة خارجية.

مفاجأة

تفاجأ مدرب في اتحاد لعبة فردية استبعاد اسمه من تشكيلة الوفد المشارك ببطولة خارجية.. الاستبعاد جاء بعد استبدال اسمه بمدرب آخر.

Date : 30-10-2010


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

تحت رعاية الملكة نور الحسين تنطلق أعمال مؤتمر الشباب العرب الدولي الرابع والثلاثين خلال الفترة من الثالث وحتى التاسع من آب المقبل تحت شعار (الاستثمار في الشباب كنعصر فعال في التنمية البشرية).

يرعى الأمير الحسن حفل منتدى الفكر العربي بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي لاطلاق الميثاق الاقتصادي العربي ؛وذلك الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد الموافق 9/ 8/2015 في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي.

مركز القدس للدراسات السياسية يعقد في فندق جينيفا من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الثانية ظهرا يومي 1 و2/8/2015 مؤتمر «نحو خطاب إسلامي ديمقراطي مدني- 8 «الحاجة لتجديد الخطاب الديني. ويبحث المؤتمر في الحاجة لتجديد الخطاب الإسلامي بما يتواءم مع روح العصر واحتياجات إنسانه، سيما في هذه المرحلة بالذات التي تشهد انتشاراً غير مسبوق، لقراءات ظلامية – تكفيرية لدعوة الإسلام ورسالته.

عدد كبير من النشطاء تساءلوا عن عدم قيام السلطات الرسمية المصرية باتخاذ اي اجراء مع الاعلامي المصري توفيق عكاشة الذي ادلى بتصريحات مناهضة للأردن.

علمت «الدستور» ان الدكتور يوسف زيدان صاحب رواية «عزازيل» الذي كان سيشارك اليوم بمحاضرة ضمن فعاليات مهرجان الفحيص الرابع والعشرين قد اعتذر عن الحضور، وارتأت ادارة المهرجان اقامة ندوة عن «القدس» يشارك فيها الاب حنا كلداني.

كشف أمين عام وزارة السياحة والآثار عيسى قموه ان نسبة الاشغال السياحي والفندقي في المحافظات لم تتجاوز (25%) فقط حتى الان، فيما وصف نسبة الحجوزات في عمان بالجيدة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube