العدد رقم 17073 السنة 48 - الخميس 8 ربيع ثاني, 1436 هـ الموافق 29 كانون الثاني 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صنارة الملاعب
<< السبت، 30 أكتوبر/تشرين الأول، 2010
Print this page

صنارة الملاعب

 

 
استغراب

غياب مدربي فرق الأندية عن معسكرات المتفوقين بجائزة الملك للياقة البدنية ، أثار استغراب المنظمين خاصة وأن هذه المعسكرات تقام خصيصا للكشف المبكر عن المواهب في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

ترويج

احد المرشحين لمجلس النواب القادم ، استعان ببعض الرياضيين للترويج لحملته الانتخابية ، من خلال تكليف نجم كروي سابق للقيام بهذه المهمة.

رفع

اتحاد لعبة فردية قرر رفع بدل التنقلات لاعضاء المنتخب الوطني وفق اسس تراعي موقع اقامة اللاعبين.

فرض

فرض رئيس أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم على المدير الفني زج لاعبين من فريق الشباب قريبا في التشكيل الرئيسي للفريق الأول ، وذلك عقب الأداء المميز للاعبين خلال بطولة خارجية.

مفاجأة

تفاجأ مدرب في اتحاد لعبة فردية استبعاد اسمه من تشكيلة الوفد المشارك ببطولة خارجية.. الاستبعاد جاء بعد استبدال اسمه بمدرب آخر.

Date : 30-10-2010

Print this page
الصناره

أقام النائب ثامر ملوح الفايز في ام العمد  مؤخرا مأدبة عشاء على شرف رئيس المجلس الانتقالي الليبي السابق مصطفى عبد الجليل ضيفا بحضور النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب عاطف الطراونة والنائب سعد هايل السرور وشخصيات وطنية من مختلف الاطياف.

وجّه رئيس المعهد الدبلوماسي الاردني عمر الرفاعي الدعوات لحضور محاضرة يلقيها الخبير يوهان هان في الواحدة من بعد ظهر الاحد القادم حول اوروبا وجوارها في مقر المعهد.

 بعث قسم العلاقات العامة في السفارة الامريكية في عمان الى شخصيات اعلامية وسياسية واقتصادية بكتيب يتحدث عن امريكا ويتضمن مناظر جميلة من مخلتف الولايات الامريكية.

دعت سفيرة  بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان الدكتورة يؤانا فرونتسكا عددا من الشخصيات الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء المقبل 4 شباط على مائدة الإفطار في فندق ماريوت.
 
يقيم منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي لقاءً حوارياً بعنوان»الريادة الاجتماعية ودورها في التنمية المجتمعية» يشارك فيه ثلاثة رواد اجتماعيين وهم كامل الأسمر - مؤسس شبكة نخوة للتطوع والتنمية في الوطن العربي وروان بركات من مؤسسة مبادرة رنين وسند أبو عساف - مؤسس مبادرة روح الأردن.وذلك في الساعة 6.30  من مساء الاثنين المقبل.

 شكا عدد كبير من سكان شارع الوسامة وبيوك في وادي السير من قيام كلية تدريب وادي السير التابعة لوكالة الغوث بانشاء باب جديد للكلية يتسبب باكتظاظ الطلبة بين الاحياء الآهلة بالسكان وما يرافق ذلك من ممارسات سبق وان رفع الاهالي اكثر من مذكرة بشأنها لجهات متعددة دون فائدة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains