العدد رقم 17018 السنة 48 - الأثنين 1 صفر, 1436 هـ الموافق 24 تشرين الثاني 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صنارة الملاعب
<< السبت، 30 أكتوبر/تشرين الأول، 2010
Print this page

صنارة الملاعب

 

 
استغراب

غياب مدربي فرق الأندية عن معسكرات المتفوقين بجائزة الملك للياقة البدنية ، أثار استغراب المنظمين خاصة وأن هذه المعسكرات تقام خصيصا للكشف المبكر عن المواهب في الألعاب الرياضية الجماعية والفردية.

ترويج

احد المرشحين لمجلس النواب القادم ، استعان ببعض الرياضيين للترويج لحملته الانتخابية ، من خلال تكليف نجم كروي سابق للقيام بهذه المهمة.

رفع

اتحاد لعبة فردية قرر رفع بدل التنقلات لاعضاء المنتخب الوطني وفق اسس تراعي موقع اقامة اللاعبين.

فرض

فرض رئيس أحد أندية دوري المحترفين لكرة القدم على المدير الفني زج لاعبين من فريق الشباب قريبا في التشكيل الرئيسي للفريق الأول ، وذلك عقب الأداء المميز للاعبين خلال بطولة خارجية.

مفاجأة

تفاجأ مدرب في اتحاد لعبة فردية استبعاد اسمه من تشكيلة الوفد المشارك ببطولة خارجية.. الاستبعاد جاء بعد استبدال اسمه بمدرب آخر.

Date : 30-10-2010

Print this page
الصناره

تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور تعقد وزارة تطوير القطاع العام غدا الثلاثاء في المركز الثقافي الملكي ورشة عمل لمناقشة ما ورد في الأوراق النقاشية لجلالة الملك فيما يتعلق بالجانب الخاص بتطوير نهج عمل الحكومة وإصلاح القطاع العام، كما سيتم الاستماع لآراء ممثلي مختلف الشرائح والفعاليات الوطنية والاستفادة من هذه الآراء في تطوير نهج العمل الحكومي باعتبار ذلك متطلباً من متطلبات التحول الديمقراطي الذي يقوده جلالة الملك.

 يستضيف الاردن غدا الاربعاء فعاليات المؤتمر السنوي للمنتدى العربي للبيئة والتنمية بمشاركة خبراء في البيئة والتنمية من الاردن ودول عربية وعالمية تحت شعار « الأمن الغذائي «.

 شكا زوار سوق الخضار خلف المسجد الحسيني الكبير بوسط البلد لـ»صنارة الدستور» من ممارسات وافدين يمتهنون نقل بضائع المتسوقين والتي لا تخلو من التحرش اللفظي والجسدي بالمارة ومن ضمنهم المجموعات السياحية الاجنبية التي تزور هذا السوق الشعبي في ظل غياب الرقابة عن هذا السوق.

أمهلت أمانة عمان أصحاب معرشات البطيخ والشمام والذين انتهت التصاريح الممنوحة لهم من قبل الامانة بتاريخ 31/10/2014 الى موعد أقصاه نهاية الشهر الحالي 30/11/2014 لإزالتها والالتزام بالفترة الممنوحة لهم والا ستضطر لإزالتها وتحميل أصحابها المصاريف.

 اشتكى أصحاب المطاعم والمحلات التجارية من انتشار الروائح الكريهة في أهم شارع سياحي بالعقبة «شارع الشلالات «، وقال بعض أصحاب› الكوفي شوب « انهم اتصلوا بالمعنيين بسلطة العقبة منذ فترات طويلة ودون جدوى.

 قامت فرق سلطة العقبة وبالتعاون مع الجهات الأمنية بحملة لضبط الجمال والخيول الهائمة في شوارع العقبة بعد أن تسببت بحوادث للسياح والسكان، وجاءت الحملة بعد يومين من قيام أحد أصحاب عربات الخيل بدهس متسابق رالي سيارات.

تقوم مديرية السياحة في مادبا بتأهيل وتطوير بابور طحين القصار بهدف المحافظة على الطابع التراثي القديم للمبنى وإيجاد منتج سياحي جديد ضمن مسارات مادبا السياحية بالإضافة لإنشاء متحف متخصص يتحدث عن القمح وطرق إنتاج الخبز في بابور الطحين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains