جريدة الدستور : الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
   
العدد رقم 17231 السنة 49 - الأثنين 19 رمضان, 1436 هـ الموافق 6 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
<< السبت، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2011
Print this page

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا

 

مادبا – الدستور – احمد الحراوي

أضاء العين عقل بلتاجي شجرة عيد الميلاد المجيد مساء أمس في ساحة السلام وسط مدينة مادبا بحضور العين مشيل نزال والعين شفيق عجيلات ونواب المحافظة محمد الشوابكة ومبارك الطوال ومدير سياحة مادبا وائل الجعنيني وعدد كبير من المواطنين احتفالا بهذه المناسبة.

وبدأ الاحتفال بمسيرة شعبية تقدمتها فرق الكشافة والموسيقات انتهت في ساحة السلام مقابل كنيسة الخارطة حيث أضيئت شجرة عيد الميلاد وسط حشود من المحتفلين، وأقيمت الصلوات والتراتيل الدينية احتفاء بهذه المناسبة.

وقال رئيس جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث شارلي الطوال انه وللعام السادس على التوالي تنظم الفعاليات الأهلية والرسمية في مادبا الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد وإنارة شجرة الميلاد.

وأشار إلى النمو الذي حققته محافظة مادبا، وقال ان أعداد السياح تضاعفت عشرات المرات خلال الأعوام الثمانية الماضية حتى وصلت إلى 400 ألف سائح بنهاية عام 2010، ما جعل مادبا في المرتبة الثالثة سياحيا.

من جانبها قالت عضو مجلس ادارة جمعية تطوير السياحة، مديرة جمعية المطاعم السياحية الأردنية اليانا جعنيني ان إضاءة شجرة عيد الميلاد استمرار للفعاليات والاحتفالات التي تقيمها الجمعية.

وأضافت ان الاحتفالات بإضاءة الشجرة هي آخر الاحتفالات لعام 2011 والتي انطلقت بشهر أيار. وكانت الجمعية قد احتفلت بعيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام.

التاريخ : 10-12-2011


الصناره

الأجداد هم مصدر الحنان بحياتنا.. هذا ما أكدته جلالة الملكة في تعليق على صورة تجمعها بسيدة مسنّة نشرتها على حسابها «الانستجرام» حيث كتبت جلالتها: (أجدادنا مصدر للحنان والرقة- حديث مع هذه السيدة الرائعة خلال زيارتي إلى إحدى دور المسنين العام 2003).

يقيم وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة مأدبة إفطار مساء اليوم الاثنين على شرف رؤساء تحرير الصحف اليومية ومديري الدوائر الإعلامية الرسمية.


 أعربت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكه عن سعادتها لإقرار خطة التحول الإكتروني وكتبت في تغريدة على حسابها «توتير»: (سعيدة بموافقة مجلس الوزراء على خطة التحوّل الإلكتروني واعتماد نموذج الحاكمية المقترح.. أسس لضمان الاستدامة والمساءلة).

أطلقت مجموعة «عمال الوطن» من طلبة الجامعة الأردنية حملة لترميم وصيانة ودهان وتبليط وزراعة عدد من بيوت العلائلات في مخيم غزة في الأردن، داعين جميع الفعاليات المهنية والحزبية والطلابية والنيابية مشاركتهم حملتهم.

وفقا لإحصائية التنمية الاجتماعية فإن معدل القبض على المتسولين يوميا يبلغ 16 متسولا فقط في العاصمة عمان غالبيتهم من الاطفال الممتهنين لجرم التسول .

شكا عدد كبير من سكان احد الشوارع المتفرعة من نهاية شارع الرينبو في الدوار الاول نزولا باتجاه وسط البلد  لـ»صنارة الدستور» من الازعاج الذي يتسبب به ليليا كوفي شوب يمتلك تصريحا بتقديم الخمور حيث تحول هذا الكوفي شوب الى مكان لتلاقي مراهقين يمارسون طقوسا غريبة من خلال الأصوات الصاخبة جدا والموسيقى الغريبة.

جسر المشاة  على طريق أوتوستراد عمان-الزرقاء  الذي انهار قبل أيام ، في رصيده 3 حوداث انهيار سابقة، و يقال إنها وقعت جميعا خلال شهر رمضان، واحد منها أودي بحياة سائق حافلة نقل عمومي .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered & SEO by MSM