العدد رقم 16949 السنة 48 - الثلاثاء 21 ذي القعدة, 1435 هـ الموافق 16 أيلول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
<< السبت، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2011
Print this page

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا

 

مادبا – الدستور – احمد الحراوي

أضاء العين عقل بلتاجي شجرة عيد الميلاد المجيد مساء أمس في ساحة السلام وسط مدينة مادبا بحضور العين مشيل نزال والعين شفيق عجيلات ونواب المحافظة محمد الشوابكة ومبارك الطوال ومدير سياحة مادبا وائل الجعنيني وعدد كبير من المواطنين احتفالا بهذه المناسبة.

وبدأ الاحتفال بمسيرة شعبية تقدمتها فرق الكشافة والموسيقات انتهت في ساحة السلام مقابل كنيسة الخارطة حيث أضيئت شجرة عيد الميلاد وسط حشود من المحتفلين، وأقيمت الصلوات والتراتيل الدينية احتفاء بهذه المناسبة.

وقال رئيس جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث شارلي الطوال انه وللعام السادس على التوالي تنظم الفعاليات الأهلية والرسمية في مادبا الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد وإنارة شجرة الميلاد.

وأشار إلى النمو الذي حققته محافظة مادبا، وقال ان أعداد السياح تضاعفت عشرات المرات خلال الأعوام الثمانية الماضية حتى وصلت إلى 400 ألف سائح بنهاية عام 2010، ما جعل مادبا في المرتبة الثالثة سياحيا.

من جانبها قالت عضو مجلس ادارة جمعية تطوير السياحة، مديرة جمعية المطاعم السياحية الأردنية اليانا جعنيني ان إضاءة شجرة عيد الميلاد استمرار للفعاليات والاحتفالات التي تقيمها الجمعية.

وأضافت ان الاحتفالات بإضاءة الشجرة هي آخر الاحتفالات لعام 2011 والتي انطلقت بشهر أيار. وكانت الجمعية قد احتفلت بعيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام.

التاريخ : 10-12-2011

Print this page
الصناره

قالت جلالة الملكة رانيا العبدالله على مواقع التواصل الاجتماعي امس: «بفضل الجهد الذي قامت به جمعية سيدات الظليل للتربية الخاصة توفرت فرصة التعليم لمجموعة من الطلاب الصم».

من المتوقع ان يغادر خلال الساعات القادمة وفد نيابي يضم رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية ونوابا اخرين الى قطاع غزة عبر القاهرة حيث يضم الوفد 12 نائبا .

تنطلق اليوم الثلاثاء اللجنة القطاعية «لقطاع الاتصالات» بحضور وزيري الاتصالات والعمل والسياحة والاثار في اطار نشاطات حملة التشغيل في مدينة الحسين الرياضية.

اكدت لجنة تجار وسط البلد ان معظم المطاعم والمحال والمخابز في وسط المدينة تقوم بتشغيل الوافدين دون حصولهم على تصاريح العمل، مشيرة اللجنة في بيان لها حصلت «صنارة الدستور» على نسخة منه الى ان المخالفات وصلت الى تشغيل لاجئين سوريين في معظم المرافق التجارية هناك، رغم ان القانون يحظر تشغيل اللاجئين.

تقيم اليوم لجنة حماية الوطن ومقاومة التطبيع بالتعاون مع لجنة الطاقة في نقابة المهندسين ندوة حوارية بعنوان صفقة الغاز.. إدارة أزمة.. أم رهن إرادة؟ يشارك فيها عدد من السياسيين والمختصين، وذلك في قاعة الرشيد الساعة السادسة مساءً.

وجه محام الفاظا نابية لموظف في كراج مجمع النقابات المهنية اثارت استياء النقابيين الذين قاموا بابلاغ نقابته عما بدر منه.

قامت كوادر من الدفاع المدني مساء امس الاول الاحد بإنقاذ قط عالق في احدى البنايات الموجودة في شارع بسمان بوسط البلد وذلك استنادا لبلاغ من تجار الشارع.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains