جريدة الدستور : الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
   
العدد رقم 17288 السنة 49 - الثلاثاء 17 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 1 أيلول 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
<< السبت، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2011
Print this page

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا

 

مادبا – الدستور – احمد الحراوي

أضاء العين عقل بلتاجي شجرة عيد الميلاد المجيد مساء أمس في ساحة السلام وسط مدينة مادبا بحضور العين مشيل نزال والعين شفيق عجيلات ونواب المحافظة محمد الشوابكة ومبارك الطوال ومدير سياحة مادبا وائل الجعنيني وعدد كبير من المواطنين احتفالا بهذه المناسبة.

وبدأ الاحتفال بمسيرة شعبية تقدمتها فرق الكشافة والموسيقات انتهت في ساحة السلام مقابل كنيسة الخارطة حيث أضيئت شجرة عيد الميلاد وسط حشود من المحتفلين، وأقيمت الصلوات والتراتيل الدينية احتفاء بهذه المناسبة.

وقال رئيس جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث شارلي الطوال انه وللعام السادس على التوالي تنظم الفعاليات الأهلية والرسمية في مادبا الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد وإنارة شجرة الميلاد.

وأشار إلى النمو الذي حققته محافظة مادبا، وقال ان أعداد السياح تضاعفت عشرات المرات خلال الأعوام الثمانية الماضية حتى وصلت إلى 400 ألف سائح بنهاية عام 2010، ما جعل مادبا في المرتبة الثالثة سياحيا.

من جانبها قالت عضو مجلس ادارة جمعية تطوير السياحة، مديرة جمعية المطاعم السياحية الأردنية اليانا جعنيني ان إضاءة شجرة عيد الميلاد استمرار للفعاليات والاحتفالات التي تقيمها الجمعية.

وأضافت ان الاحتفالات بإضاءة الشجرة هي آخر الاحتفالات لعام 2011 والتي انطلقت بشهر أيار. وكانت الجمعية قد احتفلت بعيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام.

التاريخ : 10-12-2011


الصناره

هنأ ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله جلالة الملكة بعيد ميلادها وكتب في تغريدة لسموه على تويتر باللغتين العربية والانجليزية «كل عام وانت بخير يا أمي، تواصلين عطائك ومساعدتك للآخرين، أطال الله في عمرك».

السفير الاردني في القاهرة الدكتور بشر الخصاونه كتب  في تغريدة له على تويتر «نتمنى عيدا سعيدا لجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة يحفظها الله ومزيدا من العطاء المتميز للاردن في ظل سيدنا».

استخدم رئيس الوزراء عبدالله النسور الآية القرآنية «لكُل أجلٍ كتاب» ردا على سؤال لأحد الصحفيين عن نيته الترشح في الانتخابات النيابية المقبلة تاركاً الباب مفتوحا لهذا الاحتمال.

يقيم اتحاد الجمعيات السياحية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء برعاية وزير السياحة والاثار نايف الفايز حفل تكريم لكل من مدير ادارة الشرطة السياحية السابق العميد المتقاعد فوزي العمري، والعميد باسم قطيشات، والعميد هاشم المجالي مدير ادارة الشرطة السياحية بمناسبة تسلمه مهام عمله، وذلك تكريما لجهودهم في دعم قطاع السياحة.

طالب مواطنون في حي بني عطا بمدينة وادي موسى في مذكرة رفعوها الى وزير التربية والتعليم ضرورة الاسراع باستحداث وفتح صفوف اساسية بمدرسة وادي موسى الثانوية للبنات، وذلك لعجز المدارس المستأجرة عن استيعاب عدد من ابنائهم الطلاب.
 
تعقد بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الاردن مؤتمرا صحافيا غدا الأربعاء تعلن خلاله انطلاق فعاليات مهرجان الفيلم الاوروبي بنسخته السابعة  والعشرين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube