العدد رقم 16899 السنة 48 - الأثنين 30 رمضان, 1435 هـ الموافق 28 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا
<< السبت، 10 ديسمبر/كانون الأول، 2011
Print this page

الاحتفال بإضاءة شجرة عيد الميلاد في مادبا

 

مادبا – الدستور – احمد الحراوي

أضاء العين عقل بلتاجي شجرة عيد الميلاد المجيد مساء أمس في ساحة السلام وسط مدينة مادبا بحضور العين مشيل نزال والعين شفيق عجيلات ونواب المحافظة محمد الشوابكة ومبارك الطوال ومدير سياحة مادبا وائل الجعنيني وعدد كبير من المواطنين احتفالا بهذه المناسبة.

وبدأ الاحتفال بمسيرة شعبية تقدمتها فرق الكشافة والموسيقات انتهت في ساحة السلام مقابل كنيسة الخارطة حيث أضيئت شجرة عيد الميلاد وسط حشود من المحتفلين، وأقيمت الصلوات والتراتيل الدينية احتفاء بهذه المناسبة.

وقال رئيس جمعية تطوير السياحة والحفاظ على التراث شارلي الطوال انه وللعام السادس على التوالي تنظم الفعاليات الأهلية والرسمية في مادبا الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيد وإنارة شجرة الميلاد.

وأشار إلى النمو الذي حققته محافظة مادبا، وقال ان أعداد السياح تضاعفت عشرات المرات خلال الأعوام الثمانية الماضية حتى وصلت إلى 400 ألف سائح بنهاية عام 2010، ما جعل مادبا في المرتبة الثالثة سياحيا.

من جانبها قالت عضو مجلس ادارة جمعية تطوير السياحة، مديرة جمعية المطاعم السياحية الأردنية اليانا جعنيني ان إضاءة شجرة عيد الميلاد استمرار للفعاليات والاحتفالات التي تقيمها الجمعية.

وأضافت ان الاحتفالات بإضاءة الشجرة هي آخر الاحتفالات لعام 2011 والتي انطلقت بشهر أيار. وكانت الجمعية قد احتفلت بعيد الفطر السعيد لمدة ثلاثة أيام.

التاريخ : 10-12-2011

Print this page
الصناره

جال سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل على الحضور من مشايخ وعلماء ووزراء ونواب وأعيان وإعلاميين مساء أمس واحدا واحدا يصافحهم ويتبادل الحديث الودي معهم قبل وبعد الإعلان عن أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان تقدمت بمعايدة رقيقة إلى الشعب الأردني متمنية له عيدا سعيدا .

الوزير الأسبق باسم السالم  كتب على صفحته «الفيسبوك»:»هو حال العيد اليوم، حزين على اهلنا في غزة، دامع على مسيحيينا في الموصل، لكن الامل باق لا تنطفئ جذوته في فرح الاطفال وعيون الشباب، واحلام المتنورين وروح المحبة والسلام الانساني». كل عام والجميع بخير.

تبرع أحد أبناء مدينة  معان بلال ابوهلالة كريشان بإعادة تأهيل وبناء وصيانة مبنى الاحوال المدنية الذي تضرر من أحد الاحداث، ووصلت التكاليف الى ما يعادل 20000 دينار.

أجمع أهالي مدينة معان على الاتفاق بان تقتصر مظاهر الاحتفال بالعيد على تقديم القهوة العربية «الساده» فقط حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال الاعتداءات الصهيونية الآثمة على غزة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains