العدد رقم 16899 السنة 48 - الأثنين 30 رمضان, 1435 هـ الموافق 28 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
<< الخميس، 23 فبراير/شباط، 2012
Print this page

كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات

 

عمان - الدستور

انطلقت صباح امس الاربعاء باكورة نشاطات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة ببطولة كرة الطائرة للطالبات وبمشاركة 5 كليات هي مركز الجامعة واربد الجامعية والزرقاء الجامعية والخدمات الطبية واكاديمية الامير حسين وذلك برعاية عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور منذر كريشان مندوبا عن الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي امين سر الاتحاد الدكتور عزيز العبادي.

واستطاع فريق كلية اربد الجامعية الظفر بكأس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق مركز الجامعة وبنتيجة 2/0 بواقع 27/25 و25/23.

وجاء تأهل الفريقيين للمباراة النهائية بعد ان حقق فريق مركز الجامعة الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة 2/0، وبواقع 25/17، 25/15 فيما حقق فريق كلية اربد الجامعية الفوز بنتيجة 2/0 على فريق كلية الزرقاء الجامعية بواقع 25/12 ،25/19 وفوز كلية اربد الجامعية على اكاديمية الامير حسين 2/0 بواقع 25/14، 25/17.

وادار اللقاءات الحكام صبحي قبلان حكم اول وخالد عربيات حكم ثاني ومصطفى ابو كوش مسجل.

وفي ختام البطولة والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخمسين وتوليه سلطاته الدستورية قام مندوب راعي البطولة الدكتور كريشان بتسليم كأس البطولة لفريق كلية اربد الجامعية وميداليات المركز الثاني لفريق مركز الجامعة.

التاريخ : 23-02-2012

Print this page
الصناره

جال سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل على الحضور من مشايخ وعلماء ووزراء ونواب وأعيان وإعلاميين مساء أمس واحدا واحدا يصافحهم ويتبادل الحديث الودي معهم قبل وبعد الإعلان عن أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان تقدمت بمعايدة رقيقة إلى الشعب الأردني متمنية له عيدا سعيدا .

الوزير الأسبق باسم السالم  كتب على صفحته «الفيسبوك»:»هو حال العيد اليوم، حزين على اهلنا في غزة، دامع على مسيحيينا في الموصل، لكن الامل باق لا تنطفئ جذوته في فرح الاطفال وعيون الشباب، واحلام المتنورين وروح المحبة والسلام الانساني». كل عام والجميع بخير.

تبرع أحد أبناء مدينة  معان بلال ابوهلالة كريشان بإعادة تأهيل وبناء وصيانة مبنى الاحوال المدنية الذي تضرر من أحد الاحداث، ووصلت التكاليف الى ما يعادل 20000 دينار.

أجمع أهالي مدينة معان على الاتفاق بان تقتصر مظاهر الاحتفال بالعيد على تقديم القهوة العربية «الساده» فقط حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال الاعتداءات الصهيونية الآثمة على غزة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains