جريدة الدستور : كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
   
العدد رقم 17289 السنة 49 - الأربعاء 18 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 2 أيلول 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
<< الخميس، 23 فبراير/شباط، 2012
Print this page

كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات

 

عمان - الدستور

انطلقت صباح امس الاربعاء باكورة نشاطات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة ببطولة كرة الطائرة للطالبات وبمشاركة 5 كليات هي مركز الجامعة واربد الجامعية والزرقاء الجامعية والخدمات الطبية واكاديمية الامير حسين وذلك برعاية عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور منذر كريشان مندوبا عن الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي امين سر الاتحاد الدكتور عزيز العبادي.

واستطاع فريق كلية اربد الجامعية الظفر بكأس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق مركز الجامعة وبنتيجة 2/0 بواقع 27/25 و25/23.

وجاء تأهل الفريقيين للمباراة النهائية بعد ان حقق فريق مركز الجامعة الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة 2/0، وبواقع 25/17، 25/15 فيما حقق فريق كلية اربد الجامعية الفوز بنتيجة 2/0 على فريق كلية الزرقاء الجامعية بواقع 25/12 ،25/19 وفوز كلية اربد الجامعية على اكاديمية الامير حسين 2/0 بواقع 25/14، 25/17.

وادار اللقاءات الحكام صبحي قبلان حكم اول وخالد عربيات حكم ثاني ومصطفى ابو كوش مسجل.

وفي ختام البطولة والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخمسين وتوليه سلطاته الدستورية قام مندوب راعي البطولة الدكتور كريشان بتسليم كأس البطولة لفريق كلية اربد الجامعية وميداليات المركز الثاني لفريق مركز الجامعة.

التاريخ : 23-02-2012


الصناره

■ شكرت جلالة الملكة رانيا مهنيئها بعيد ميلادها، وكتبت في تغريدة لجلالتها على تويتر باللغتين العربية والانجليزية «شكرا جزيلا لجميع امنياتكم لي في يوم ميلادي».
وفي تعليق لجلالتها على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام كتبت (شكرا جزيلا لجميع أمنياتكم لي في هذا اليوم- افرحتني كثيرا مفاجأة أطفال قرية إس أو إس، لوحة بريئة عنت لي الكثير).

■ وافق مجلس الوزراء على طلب رئيس صندوق أموال الضمان الاجتماعي لانتداب عدد من موظفي وزارة المالية للعمل في الصندوق نظراً لنقص عدد الموظفين فيه خلافا لتعميم رئيس الوزراء بوقف الانتداب بين الدوائر الرسمية.

■ جدد موظفو أمانة عمان شكواهم من ادارة مركز أنشطة الامانة الواقع بشارع الاستقلال وتقديمها للخدمات على وقع التمييز والاقصاء ،لافتين الى أن مذكراتهم التي رفعوها قبل اسابيع لامين عمان عقل بلتاجي ، مطالبين بتحقيق المساواة والعدالة في الخدمات التي يقدمها  المركز.

■ يسيطر متنفذون على قطعة أرض تقع بالقرب من منطقة ماركا التابعة لامانة عمان ، ويمنعون مراجعي المنطقة من ركن مركباتهم ، ويشار الى ان قطعة الارض تعود ملكيتها للامانة ، وهي مخصصة حكما كراجا لمركبات المراجعين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube