جريدة الدستور : كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
الدستور 
العدد رقم 17643 السنة 50 - الأربعاء 20 ذي القعدة, 1437 هـ الموافق 24 آب 2016م.
الأردن ينتخب
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية إقراض للباحثين عن عمل في مجال الصناعات الزراعية * وقفة احتجاجية لإلغاء امتحاني القدرات لشهادة التوجيهي غير الاردنية * "الخارجية": لم ترد اية انباء عن وجود أردنيين بين ضحايا زلزال ايطاليا وتفجيرات تايلاند * قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي * 3 وفيات و85 اصابة حصيلة 177 حادثا خلال 24 ساعة * كريشان: ازالة 50 يافطة مخالفة في اولى الزرقاء * الخدمات الطبية الملكية تعلن توقيتات الزيارات * امين عام الخارجية يلتقي المبعوث الصيني للقضية السورية * اجراءات وزارة العمل في مجال تعزيز حقوق الانسان * الملك يجري مباحثات مع الرئيس المصري في القاهرة اليوم * المفرق: تركيز على مكافحة البطالة والنهوض بالشباب في الدعاية الانتخابية * الفاخوري يبحث مع وفد ألماني سبل دعم الأردن * العناني: لا تهاون مع اي محاولة لاعاقة الاستثمار * السيطرة بالكامل على التسرب النفطي في العقبة * الأمانة تنهي شبكة طرق 'كوريدور عبدون' * القبض على مطلوب مصنف خطير بمداهمة مزرعة في إربد * تركيا تطلق عملية عسكرية في جرابلس بسوريا * تشويش بصري للوحات الانتخابية و"الهيئة" تسجل 44 مخالفة * واشنطن تؤكد مجددا معارضتها القوية لجميع الانشطة الاستيطانية * الجيش الامريكي: اطلاق كوريا الشمالية صاروخا بالستيا استفزاز جديد * الولايات المتحدة تدعو رعاياها الى مغادرة غزة * واشنطن تعلن تلقيها طلبا رسميا من انقرة لتسليمها جولن * طقس حار لثلاثة ايام * مقتل 6 أشخاص في ايطاليا إثر زلزال بقوة 4ر6 * الخدمات الطبية الملكية تتسلم عيادتين متنقلتين * المومني يستقبل وزير الاعلام العماني * "الصحة" تُصدر رسائل توعوية للحجاج * الاعلان عن اطلاق بعثة الاتحاد الأوروبي لمراقبة الانتخابات
بحث الدستور
كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
<< الخميس، 23 فبراير/شباط، 2012
Print this page

كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات

 

عمان - الدستور

انطلقت صباح امس الاربعاء باكورة نشاطات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة ببطولة كرة الطائرة للطالبات وبمشاركة 5 كليات هي مركز الجامعة واربد الجامعية والزرقاء الجامعية والخدمات الطبية واكاديمية الامير حسين وذلك برعاية عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور منذر كريشان مندوبا عن الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي امين سر الاتحاد الدكتور عزيز العبادي.

واستطاع فريق كلية اربد الجامعية الظفر بكأس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق مركز الجامعة وبنتيجة 2/0 بواقع 27/25 و25/23.

وجاء تأهل الفريقيين للمباراة النهائية بعد ان حقق فريق مركز الجامعة الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة 2/0، وبواقع 25/17، 25/15 فيما حقق فريق كلية اربد الجامعية الفوز بنتيجة 2/0 على فريق كلية الزرقاء الجامعية بواقع 25/12 ،25/19 وفوز كلية اربد الجامعية على اكاديمية الامير حسين 2/0 بواقع 25/14، 25/17.

وادار اللقاءات الحكام صبحي قبلان حكم اول وخالد عربيات حكم ثاني ومصطفى ابو كوش مسجل.

وفي ختام البطولة والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخمسين وتوليه سلطاته الدستورية قام مندوب راعي البطولة الدكتور كريشان بتسليم كأس البطولة لفريق كلية اربد الجامعية وميداليات المركز الثاني لفريق مركز الجامعة.

التاريخ : 23-02-2012


الصناره

شرت جلالة الملكة صورة تجمعها بعدد من فتيات المنتخب الوطني لكرة القدم «تحت 17 عاما» على حسابها الإنستجرام وكتبت تعليقا باللغتين العربية والإنجليزية (في ستاد عمّان الدولي مع فتيات المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات تحت 17 عاما ممن سيشاركن في بطولة كأس العالم للسيدات عن هذه الفئة العمرية والتي ستقام في الأردن لأول مرة. كل التوفيق للصبايا).

 قامت ادارة شركة Facebook بتوثيق الصفحة الرسمية لرئاسة الوزراء على موقع الفيسبوك .
وجاء توثيق الصفحة رسميا بعد متابعة حثيثة من قبل وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني.

 ملفات نحو 15 جمعية خيرية منظورة أمام اللجنة الحكومية المختصة في متابعة شؤون الجمعيات الخيرية المخالفة في عملية الانتخاب . وبحسب مصادر معنية فانه من المرجح احالة بعض تلك الجمعيات التي تأكد تورطها في العملية الانتخابية الى النائب العام .

 حازم نعيمات  نائب سمو رئيس اتحاد  التايكواندو ونائب امين عمان كان أول من زفّ للاردنيين والعالم  خبر فوز البطل الاردني احمد ابو غوش بالميدالية الذهبية في اولمبياد « ريو دي جانيرو» .

 أكد مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات لصنارة «الدستور» أن الدائرة أعادت عائلة في مدينة معان كانت قد اشتكت من عدم ورود اسمائهم في الجداول النهائية للناخبين إلى منطقتها الانتخابية بالتنسيق مع الهيئة المستقلة للانتخاب واشرافها، بعدما تبين أنه نتيجة حالة تشابه اسم العائلة بين قصبة معان والبادية الجنوبية فقد أُلحقت العائلة في جدول البادية الجنوبية.

 طلبت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من الطلبة الحاصلين على بعثات ومنح دراسية على نفقة الوزارة وتخرجوا من الجامعة ضرورة تقديمهم طلب استخدام الى ديوان الخدمة المدنية خلال مدة لا تزيد عن ستة أشهر من تاريخ حصولهم على المؤهل العلمي وإلا اعتبروا مخلّين بالتزاماتهم مما يترتب عليه مطالبتهم بالمبالغ المالية المنفقة عليهم، وطلبت مراجعة الديوان بعد مرور (6 شهور) على تاريخ تقديمهم الطلب لاحضار كتاب فك التزامهم الى الوزارة لاستكمال اجراءات فك التزامهم في حال عدم تعيينهم في القطاع العام.

 تنظم وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي عند الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح غد الخميس الحفل الختامي لمشروع «التنمية السياحية المجتمعية المستدامة /مدينة السلط»، حيث سيتم عرض لإنجازات المشروع، والممارسات الجيدة والدروس المستفادة مع المعنيين والمهتمين بنموذج مدينة السلط، والتعريف والترويج للمنتج السياحي في «المدينة المتحف» والمتضمن جولة في المسارات السياحية، وزيارة البيوت التراثية، ومنتجات السلط المعتمدة وحرفهم اليدوية، وذلك في فندق «سنتشري بارك».

 نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب أمس فيديو تضمن نشرات ارشادية لمن يحق له الاقتراع، بشكل تفصيلي، يرافقه نشر لأرقام هواتف وموقع الكتروني لغايات الاستفسار من قبل الناخبين.

 أطلق نشطاء بالقانون والعمل الإجتماعي والتربوي حملة بعنوان «من أجلكم» تهدف لإرشاد وتأهيل الأمهات للتدخل لوقف العنف في المدارس ضد أولادهم، وسعيا لضمان التمكين القانوني للأمهات بهذا الشأن.

مجموعة من الناشطين والمهتمين بحقوق الانسان أطلقوا مؤخرا اعلان عمان 2016 لحقوق الانسان ، ويدعو الاعلان الى تبني قيم وطنية وانسانية تدعو الى احترام حقوق الانسان وتعزيز بناء المجتمع المدني ، والالتزام  بنهج العمل المجتمعي السلمي لصيانة مساحة حرية التعبير والمشاركة في الحياة العامة .

 امانة عمان نظمت حملة ليلية لمراقبة خدمة « الفيليت « في مناطق عمان الغربية ، وبحسب مصادر معنية فانه تم ضبط 6 منشآت سياحية تشغل فيليت بطرق غير قانونية ،وتم احالتهم وفقا لذات المصادر الى الحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات الادارية بحقهم .

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube