كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات : جريدة الدستور
   
العدد رقم 17188 السنة 49 - الأحد 5 شعبان, 1436 هـ الموافق 24 أيار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
<< الخميس، 23 فبراير/شباط، 2012
Print this page

كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات

 

عمان - الدستور

انطلقت صباح امس الاربعاء باكورة نشاطات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة ببطولة كرة الطائرة للطالبات وبمشاركة 5 كليات هي مركز الجامعة واربد الجامعية والزرقاء الجامعية والخدمات الطبية واكاديمية الامير حسين وذلك برعاية عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور منذر كريشان مندوبا عن الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي امين سر الاتحاد الدكتور عزيز العبادي.

واستطاع فريق كلية اربد الجامعية الظفر بكأس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق مركز الجامعة وبنتيجة 2/0 بواقع 27/25 و25/23.

وجاء تأهل الفريقيين للمباراة النهائية بعد ان حقق فريق مركز الجامعة الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة 2/0، وبواقع 25/17، 25/15 فيما حقق فريق كلية اربد الجامعية الفوز بنتيجة 2/0 على فريق كلية الزرقاء الجامعية بواقع 25/12 ،25/19 وفوز كلية اربد الجامعية على اكاديمية الامير حسين 2/0 بواقع 25/14، 25/17.

وادار اللقاءات الحكام صبحي قبلان حكم اول وخالد عربيات حكم ثاني ومصطفى ابو كوش مسجل.

وفي ختام البطولة والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخمسين وتوليه سلطاته الدستورية قام مندوب راعي البطولة الدكتور كريشان بتسليم كأس البطولة لفريق كلية اربد الجامعية وميداليات المركز الثاني لفريق مركز الجامعة.

التاريخ : 23-02-2012

Print this page

الصناره

■ علقت جلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام خلال القاء جلالة الملك كلمته بافتتاح منتدى «دافوس» بكتابة (دائما يلهمني.. خلال خطاب سيدنا في المنتدى الاقتصادي العالمي).كما كتبت جلالتها في تعليق على صورة خلال حضورها واحدة من فعاليات المنتدى (المنتدى الاقتصادي العالمي تجمع لعقول وقادة عالميين من مختلف القطاعات).

■ علمت «صنارة الدستور» انه رست أمس في ميناء العقبة أكبر سفن العالم وعلى متنها (6) آلاف سائح.

■ طالب عدد كبير من خبراء الاثار والسياحة بضرورة انقاذ مدينة تدمر السورية الاثرية، مطالبين بحملة اطلقوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانقاذ التاريخ وحماية الارث المتجسد في هذه المدينة مزودين حملتهم بحزمة من المعلومات حولها وحول ما تضمه من آثار.

■ تمكن العاملون في شعبة البحث الجنائي من القبض على أحد الاشخاص المشبوهين بقضايا السرقات والسلب المسلح وتشكيل العصابات وتجارة المخدرات وهتك العرض حيث تبين انه مطلوب على خلفية 15 طلبا ومسجل بحقه 29 قيدا جرميا.

■ كشف ديوان المحاسبة في تقريره الاخير عن قيام أحد رؤساء بلديات الجنوب بتعيين عامل وطن، بالاضافة الى اسناد وظيفة ادارية له كباحث اقتصادي واجتماعي في وحدة التنمية، وان المذكور حاصل على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب، بما يخالف قرار وزير الشؤون البلدية القاضي بعدم تعيين عامل وطن من حملة المؤهلات العلمية.

■ تشكو مطاعم اربد واصحاب صناعة الحلويات فيها من تداخل الصلاحيات بين الجهات الرقابية ما يوقع اصحاب المنشآت فريسة المخالفة والغرامة ان خالفوا اشتراطات جهة ما قد يكون سببها الاستجابة لمتطلبات او اشتراطات جهة اخرى، ما يستوجب توحيد مرجعية الرقابة للحيلولة دون حدوث اي ارباكات .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube