العدد رقم 17046 السنة 48 - الأثنين 29 صفر, 1436 هـ الموافق 22 كانون الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات
<< الخميس، 23 فبراير/شباط، 2012
Print this page

كلية اربد الجامعية للبنات بطل طائرة الكليات

 

عمان - الدستور

انطلقت صباح امس الاربعاء باكورة نشاطات الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة ببطولة كرة الطائرة للطالبات وبمشاركة 5 كليات هي مركز الجامعة واربد الجامعية والزرقاء الجامعية والخدمات الطبية واكاديمية الامير حسين وذلك برعاية عميد كلية الزرقاء الجامعية الدكتور منذر كريشان مندوبا عن الدكتور عدنان العضايلة رئيس الاتحاد الرياضي وبحضور مدير دائرة النشاط الرياضي امين سر الاتحاد الدكتور عزيز العبادي.

واستطاع فريق كلية اربد الجامعية الظفر بكأس البطولة اثر فوزه بالمباراة النهائية على فريق مركز الجامعة وبنتيجة 2/0 بواقع 27/25 و25/23.

وجاء تأهل الفريقيين للمباراة النهائية بعد ان حقق فريق مركز الجامعة الفوز على فريق الخدمات الطبية بنتيجة 2/0، وبواقع 25/17، 25/15 فيما حقق فريق كلية اربد الجامعية الفوز بنتيجة 2/0 على فريق كلية الزرقاء الجامعية بواقع 25/12 ،25/19 وفوز كلية اربد الجامعية على اكاديمية الامير حسين 2/0 بواقع 25/14، 25/17.

وادار اللقاءات الحكام صبحي قبلان حكم اول وخالد عربيات حكم ثاني ومصطفى ابو كوش مسجل.

وفي ختام البطولة والتي يأتي تنظيمها تزامنا مع احتفالات جامعة البلقاء التطبيقية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخمسين وتوليه سلطاته الدستورية قام مندوب راعي البطولة الدكتور كريشان بتسليم كأس البطولة لفريق كلية اربد الجامعية وميداليات المركز الثاني لفريق مركز الجامعة.

التاريخ : 23-02-2012

Print this page
الصناره

■  نفت مصادر قريبة من  رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور  تعرض موكب الرئيس لحادث سير بعد عصر امس الاحد أو إصابته بأي أذى وانه لم ينقل الى المدينة الطبية بسبب اي حادث. وقالت المصادر، في تصريح لـ«صنارة الدستور» إن الدكتور النسور تواجد تحت قبة البرلمان عندما ترددت الاخبار عن إصابته بحادث سير. وأكدت المصادر ان الدكتور النسور أصر على حضور الجلسة المسائية لمجلس النواب على الرغم من إصابته بانفلونزا حادة.

■ يستضيف المجلس الأعلى للشباب اجتماعات فريق العمل المشترك بين الأردن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء للإعداد للاتفاقيات التي سيتم توقيعها في مجال العمل الشبابي مع الأمانة العامة للمجلس.

■ مصدر مسؤول في وزراة الداخلية اكد لـ «صنارة الدستور» ان شركات الطيران هي التي تفرض على ركابها وجود موافقة مسبقة للسوريين الذين يأتون على متنها الى أراضي المملكة خوفا من إعادة أي راكب فتتحمل هي تكاليف السفر والعودة بينما الاردن لا يطلب تأشيرة سفر للسوريين القادمين الى المملكة.

■ أيدت محكمة التمييز قرار محكمة أمن الدولة القاضي ببراءة عمر محمود محمد عثمان الملقب بـ «أبو قتادة» من جميع التهم المنسوبة اليه وردت  المحكمة الطعن المقدَّم من النيابة العامة القاضي بالرجوع عن اعلان براءة المتهم والحكم عليه بالإدانة.

■ أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ان الكشوفات التنافسية التي سيتم اعتمادها لتعبئة وظائف الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة لعام 2014 سيتم الإعلان عنها مطلع الاسبوع المقبل.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains