العدد رقم 17135 السنة 49 - الأربعاء 11 جماد ثاني, 1436 هـ الموافق 1 نيسان 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012

Print this page
الصناره

■ أشادت جلالة الملكة رانيا العبد الله بروح المسؤولية والانتماء لدى سكان منطقة طبقة فحل، وكتبت جلالتها على صفحتها «الانستجرام» (اسعدتني زيارتي (اليوم) الى طبقة فحل وتأثرت بحس المسؤولية العالي والانتماء لدى سكان المنطقة). وعلّقت جلالتها على الزيارة بعبارة كتبتها ايضا على ذات الصفحة (ذكرى أخرى جميلة من زيارتي الى طبقة فحل).

■ السفيرة الامريكية في عمان اليس ويلز مازحت الصحفيين الذين التقوا فيها بعد ظهر امس في السفارة بانها تقترح ان تكون عضوا في هيئة تنشيط السياحة لكثرة ما تتحدث عن جماليات المملكة وما فيها من تنوع وإرث حضاري وتاريخي وديني.

■ أغلقت نقابة الصحفيين أمس باب استقبال طلبات الزملاء للمشاركة بجائزة الحسين للابداع الصحفي مع نهاية الدوام.

■ علمت «صنارة الدستور» ان امين عام سجل الجمعيات في وزارة التنمية طلب امس رسميا من احدى الجمعيات الخيرية في عمان تزويدها فورا بأوراق رسمية حول التبرعات الخارجية والمحلية التي حصلت عليها الجمعية وآلية صرفها، وذلك بعد ورود شكاوى في هذا الخصوص.

■ارتفعت قيمة صادرات الاردن الدوائية الى اوكرانيا الى ارقام كبيرة، وذلك بسبب ازدياد الطلب على المنتج الدوائي الاردني نظرا لجودته العلاجية المتقدمة.

■ بدعوة من المنتدى الأردني للفكر والحوار يتحدث في الساعة الثانية عشرة ظهر غد الخميس  وزير البلديات المهندس وليد المصري ووزير التنمية السياسية الدكتور خالد كلالدة حول قانوني البلديات واللامركزية في قاعة الندوات والمؤتمرات في جامعة اليرموك .

■ اشتكى مراجعون لمركز صحي منطقة «الرمال في العقبة من امتناع طبيب الاسنان من الكشف عليهم او معالجتهم بسبب تحديده اعداد المراجعين ويطلب منهم العودة لليوم التالي !

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube