جريدة الدستور : دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
   
العدد رقم 17443 السنة 49 - السبت 26 ربيع ثاني, 1437 هـ الموافق 6 شباط 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
siyahat.net
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012


الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها الانستجرام صورة تجمعها بسيدة مسنّة، مؤكدة أن هذه السيدة ترسخ بذاكرتها لما تتمتع به من روح ايجابية، وكتبت جلالتها تعليقا على الصورة (من الأشخاص الذين التقيتهم ويرسخون في الذاكرة بما لديهم من روح ايجابية ومعنويات عالية- هذه السيدة جلست معها خلال زيارتي الى دار ضيافة المسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء عام 2013).

 طالب رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي المجتمع الدولي الا يتخلى عن الأردن وكتب في تغريدة له على تويتر (على المجتمع الدولي أن لا يتخلى عن #الأردن اليوم في # مؤتمر – المانحين بشأن #سوريا. كما قال جلالة الملك إن الشعب الأردني «بلغ درجة الغليان»).

تنظم غرفة تجارة عمان بالتعاون مع جمعية الاعمال الاردنية الاوروبية وسفارة هنغاريا لدى الاردن عند الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء التاسع من شباط الجاري «منتدى الاعمال الاردني الهنغاري» يتخلله عدد من اللقاءات الثنائية.

الكاتب الإماراتي الزميل سالم الكتبي كتب مقالا موسعا نشره موقع ايلاف الالكتروني واسع الانتشار تحت عنوان: الأردن: السد الانساني والدعم الدولي، تطرق خلاله الى حجم معاناة الاردن جراء تدفق اللاجئين اليه من سوريا والعراق وما يتحمله هذا البلد الكبير بمواقفه من تبعيات وازمات اقتصادية جراء هذا اللجوء.

لقي شاب عشريني حتفه مساء امس الاول الخميس في احد احياء عمان الشرقية اثر تعاطيه جرعة من مخدر «الجوكر» فيما تم نقل اخرين الى المستشفيات بحالة حرجة بنفس السبب.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube