العدد رقم 17047 السنة 48 - الثلاثاء 1 ربيع اول, 1436 هـ الموافق 23 كانون الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012

Print this page
الصناره

يعقد مركز الدراسات الاستراتيجية في الجامعة الأردنية مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء للإعلان عن نتائج «استطلاع الرأي العام حول حكومة  الدكتور عبدالله النسور بعد عامين على تشكيل حكومته الاولى ومرور عام ونصف على تشكيلة الحكومة الحالية وبعض القضايا الوطنية الراهنة. وينشر المركز نتائج استطلاعات حول عقوبة الإعدام.

 يعقد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي صباح اليوم مؤتمراً صحفياً، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بالقطاع الزراعي، بحسب الناطق الإعلامي للوزارة الدكتور نمر حدادين.

 تعقيبا على ما نشرته «الدستور» أمس بعنوان: «هل تقوم أمانة عمان بإطلاق اسم البطل أحمد علاء الدين على أحد شوارع العاصمة» قال أمين عمان عقل بلتاجي إن الأمانة تقوم حاليا بتنظيم شوارع العاصمة وتجميلها تمهيدا لإطلاق أسماء شخصيات وطنية راحلة بشكل يليق بهذه القامات الأردنية وتقديرا لجهودهم وبصماتهم الخالدة.

 تعقد عائلة العويوي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يتحدث خلاله عدد من أفراد الأسرة حول إجراءاتهم القادمة الخاصة بوفاة الطفل عز الدين ووالدته الدكتوره سيرين شاور نتيجة تسممهما في أحد فنادق البحر الميت. المؤتمر الذي يعقد في منزل جد الطفل عز الدين سيتم خلاله الردّ على كافة الإشاعات التي أحاطت بالقضية.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains