العدد رقم 17072 السنة 48 - الأربعاء 7 ربيع ثاني, 1436 هـ الموافق 28 كانون الثاني 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012

Print this page
الصناره

 قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة صباح امس الثلاثاء تأجيل النظر في قضية الناشط حسام العبداللات الى تاريخ 2/2/2015 استجابة لطلب المحامي بتأجيل النظر في القضية. 

سلّط برنامج «يحدث اليوم « الذي يبثه التلفزيون الأردني على مدى يومين متتاليين أمس وأمس الأول الضوء على تقرير نقص الأدوية والعلاجات بمستشفيات ومراكز صحية في محافظة اربد الذي نشرته «الدستور» في أعدادها السابقة.

هنأت الجمعية الاردنية للعلوم السياسية مركز الدراسات الاستراتيجية التابع للجامعة الاردنية على ما أحرزه في تصنيف على مستوى العالم، والذي اصدرته جامعة بنسلفانيا حول مراكز الدراسات والتفكير في العالم.

علمت «صنارة الدستور» ان اجتماعا سيعقد يوم الاحد المقبل يجمع وزارة السياحة والاثار والبنك المركزي ودائرة الاحصاءات العامة وممثلين عن الجمعيات السياحية في وزارة السياحة لبحث موضوع الاحصاءات السياحية ومدى دقتها ووضع خطة تنسيقية تقود لازالة اي ضبابية بهذا الشأن او تشكيك.

موزعو إسطوانات الغاز، يضربون بعرض الحائط التحذيرات الرسمية الموجهة اليهم للالتزام ببيع الاسطوانة بالتسعيرة الحكومية المقررة ، وبحسب شكاوى المواطنين فان موزعي الغاز يزيدون على سعر الاسطوانة أكثر من دينار ودينار ونصف الدينار.
 
بشكل لافت، تنتشر في الاسواق أنواع من مادتي اللبن واللبنة دون اسم تجاري ولا تاريخ صلاحية للاستهلاك البشري.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains