جريدة الدستور : دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
   
العدد رقم 17253 السنة 49 - الثلاثاء 11 شوال, 1436 هـ الموافق 28 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
نتائج التوجيهي
بحث الدستور
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

برعاية ومشاركة سمو الأمير الحسن بن طلال،يقيم منتدى الفكر العربي بالتعاون مع المركز الثقافي الملكي  حفل إطلاق الميثاق الاقتصادي العربي ؛ الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد المقبل في قاعة المؤتمرات بالمركز الثقافي الملكي.

وزير التخطيط والتعاون الدولي عماد فاخوري يرعى في العاشرة من صباح بعد غد الخميس في فندق لاند مارك مؤتمر الشباب والتكنولوجيا السابع لعام 2015 الذي تنظمه جمعية معهد تضامن النساء الاردني»تضامن» ومنظمة الامم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة»اليونسكو».

لم تكتف وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتعين مستشارة اعلامية براتب يتجاوز 1300 دينار لتشرف على الاعلان عن نشاطاتها وتكون مشرفة على قسم الاعلام في الوزارة، بل قامت بطرح اعلان اخر لاستقطاب مدير للاعلام براتب يزيد على  850 دينارا، علما بان المتقدم الجديد قبلت اوراقه بشكل اولي بناء  على توصية من رئيس جمعية كبرى في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 جمعية الشفافية الاردنية التي يرأسها الناشط السياسي الدكتور ممدوح العبادي تعقد ندوة يوم السبت القادم في غرفة صناعة عمان بعنوان» الشفافية في تشريعات النزاهة ومكافحة الفساد ...مشروع قانون النزاهة ومكافحة الفساد 2015 مدخلا.ويتحدث في الندوة الدكتور رجائي المعشر والدكتور محي الدين توق والدكتور فياض القضاة فيما يدير الندوة عضو الجمعية النائب عدنان السواعير.

 شكا عدد من المواطنين من انتشار ظاهرة حوادث السير المفتعلة سواء كان بضرب سيارات أو أشخاص، لغايات الابتزاز والحصول على المال.

 مركز الحياة «راصد» يعقد جلسة حوارية في العاشرة والنصف من صباح غد الاربعاء في فندق جنيفا حول اخر المستجدات على مشروعي قانوني البلديات واللامركزية بحضور عدد من النواب ورؤساء البلديات ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب.

تنظم ادارة مهرجان جرش للثقافة والفنون في فندق الريجنسي مؤتمرا صحفيا للفنانة الموريتانية معلومة بنت الميداح في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الثلاثاء.

 جهاز تصوير الرنين المغناطيسي في مستشفى الامير علي بن الحسين  بالكرك  معطل منذ عدة شهور ، بحسب شكاوى مواطنين، مما يفاقم من معاناتهم ويكبدهم  مشقة السفر للعاصمة للحالات التي تستدعي التصوير .

 في ظل غياب الرقابة من كافة الجهات المختصة لا تزال مطاعم ومحال شواء اللحوم والاسماك والحانات الموجودة في شارعي فيصل والأمير محمد وسط البلد تلقي بقمامتها بطرق عشوائية في ساعات المساء بمنتصف شارع الملك غازي «سينما الحسين» الأمر الذي اصبحت فيه تلك المنطقة مكرهة صحية حقيقية وتتسبب بانتشار الجرذان والفئران والقوارض الخطرة.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered & SEO by MSM