دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا : جريدة الدستور
   
العدد رقم 17190 السنة 49 - الثلاثاء 7 شعبان, 1436 هـ الموافق 26 أيار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا
<< الخميس، 8 نوفمبر/تشرين الثاني، 2012
Print this page

دورة تدريبية تربوية لاولياء الامور في مادبا

 

نظمت مدارس ابن تيمية الثانوية في مادبا دورة تدريبية تربوية لاولياء امور الصف الاول الاساسي بعنوان «كيف اتعامل مع ابني» حضرها اكثر من 70 شخصا من اولياء امور الطلبة .

وقدمت المشرفة التربوية الدكتورة فايزة الفلاحات معلومات علمية تربوية حول الاسلوب الامثل في التعامل مع الاطفال في تلقي المعلومات الدراسية وتحسين مستوى فهمهم وادراكهم لكل القيم الحياتية دون استخدام للعنف سواء اللفظي او الجسدي.

بدورها بينت المنسقة ايمان الخطيب ان الدورة تركت انطباعا جيدا عند اولياء الامور وتفاعل الحضور مع المحاضرة من خلال طرح الاسئلة والأفكار مشيرة الى انه سيتم اعداد دورات مماثلة بشكل منتظم استجابة لرغبة الاهالي لاهميتها لاكسابهم الخبرات العملية في التفاهم مع ابنائهم والتعرف على الوسائل العلمية الحديثة في تقويم سلوك الاطفال .

التاريخ : 08-11-2012

Print this page

الصناره

بث التلفزيون الأردني مساء امس الاثنين وقائع الاحتفال الرسمي الكبير الذي اقيم في الديوان الملكي الهاشمي العامر بمناسبة عيد الاستقلال التاسع والستين بحضور جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله  وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. وبدأ بث التلفزيون باستديو مفتوح عند الساعة الرابعة مساء لينتقل بعدها لبث وقائع الاحتفال.

هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله الاردنيين بعيد الاستقلال وقالت على صفحتها على «انستجرام» باللغتين الانجليزية والعربية: «حمى الله الأردن وبارك في استقراره وإنجازاته، كل عام و وطننا وأنتم بخير».

شارك الديوان الملكي الهاشمي يوم امس الاثنين أبناء وبنات الوطن الاحتفال بالعيد الـ 69 لاستقلال بلدنا الحبيب، جاء ذلك في تغريدة للديوان  الملكي على مواقع التواصل: الاجتماعي «يشارك الديوان الملكي الهاشمي أبناء وبنات الوطن الاحتفال بالعيد الـ 69 لاستقلال بلدنا الحبيب ورؤوسنا دائما مرفوعة بأردننا وقيادتنا الهاشمية، وكل عام وانتم بخير. وارفقت التغريدة بفيديو مدته حوالي اربع دقائق يتحدث عن المملكة والاستقلال.

 احتفل محرك البحث الشهير على الإنترنت ‹جوجل› امس الاثنين بالعيد الـ 69 لاستقلال الاردن والذي يصادف الخامس والعشرين من شهر أيار. ووضع محرك البحث رسما تعبيريا كخلفية لشعار الموقع، مثلت صورا للعلم الأردني، وبعض الرسوم التعبيرية التي تعبر عن الفرح بعيد الاستقلال. يذكر أن موقع جوجل يشارك كل عام الأردنيين الاحتفال بعيد استقلالهم الذي يصادف 25 أيار من كل عام.

  دعا رئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي إلى ضرورة الحفاظ على منجزات وطننا وكتب في تغريدة له عبر تويتر (الأردن قصة نجاح وقصة إرادة، علينا أن نحافظ على منجزاتنا واستقلالنا وعلى سحر تركيبتنا، كل عام وقائدنا والشعب المخلص بألف خير).

 علمت صنارة «الدستور» أن حجم الاستثمارات في البحر الميت وصلت العام 2015 الى (615) مليون دولار، فيما بلغت العام 2014 الماضي (560) مليون دولار.
  أعدت الأكاديمية الملكية لفنون الطهي أكبر قالب «كيك» في الأردن بمناسبة عيد الاستقلال، حيث شكلت علم الأردن من (15) ألف قطعة كيك «كب كيك»، في خطوة احتفالية.

  عثر أحد موظفي دائرة الأراضي والمساحة في عمان على حقيبة داخلها 30 الف دينار ، وبحسب مصادر الأراضي فإن الموظف قام بتسليم المبلغ وتمت إعادته إلى صاحبه .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube