العدد رقم 16986 السنة 48 - الخميس 28 ذي الحجة, 1435 هـ الموافق 23 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
<< الأثنين، 11 فبراير/شباط، 2013
Print this page

افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول

 

السلط – الدستور – رامي عصفور

برعاية العين مروان الحمود احتفلت أسرة نادي قلعة السلط للفروسية والجماهير الكبيرة التي زحفت إلى موقع الاحتفال في الأغوار بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين كما نظمت جمعية العون الصحي الأردنية يوما طبيا مجانيا في الموقع بحضور أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور ونائب محافظ البلقاء ممدوح الدعجة وقائد المنطقة العسكرية الوسطى ومدراء الأمن العام والدفاع المدني والشباب في المحافظة وفريق من جمعية العون الطبي .

ورفع الحضور إلى مقام جلالة الملك اسمي آيات التهنئة والتبريك وفي أجواء احتفالية زينت ارض مضمار السباق بالإعلام الأردنية وصور جلالة الملك واليافطات الترحيبية والتهنئة لجلالة الملك وأذيعت الأغاني الوطنية.

وفي بداية الاحتفال جالت مضمار السباق مجموعة من الفرسان يحملون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك وألقى عبد الله الحمود رئيس النادي كلمه قال فيها إن هذه الاحتفالية تأتي في عيد ميلاد جلالة الملك تأكيدا وحبا لقائد المسيرة جلالة الملك والأردن الأغلى وحيا الفرسان والمشاركين.

والقي إبراهيم الحويان مدير شباب محافظة البلقاء كلمه شكر فيها راعي الاحتفال و النادي على حسن التنظيم ورفع لمقام جلالة الملك وباسم شباب البلقاء اسمي التهاني ودعا أن يحفظ الله الوطن والملك والشعب.

وألقى الشاعر عبد المهدي الرماضنة قصيده شعرية للوطن والقائد

وألقت الطالبة حنين أحيا عربيات قصيده تغنت فيها للوطن والملك وتغنت بأرض الشهامة والكرامة ارض العز التي اقام النادي عليها الاحتفال ، واستذكرت وفاة جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

واستأذن أمين سر النادي أحيا عربيات راعي الاحتفال بافتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول وبدأت فعاليات السباق التي اشتملت على خمسة أشواط الذي شهد منافسه قويه وتشجيع من الجمهور الكبير الذي حضر الاحتفال حصدت الخيول ملازم وبلقيس ومياس وملوكيه جوائز هذه الجولة وفي نهاية الاحتفال توج راعي الاحتفال العين مروان الحمود الفائزين وسلم عبد الله الحمود رئيس النادي درع النادي لراعي الاحتفال ودرع لرئيس جمعية العون الصحي الاردنيه الدكتور يعرب العجلوني تسلمه الدكتور منصور عواد الفاعوري وسلمت جمعية العون الصحي الاردنيه دروعها لراعي الاحتفال ولرئيس النادي.

التاريخ : 11-02-2013

Print this page
الصناره

جلسة مجلس الوزراء التي عقدت صباح امس الاربعاء لم تدم طويلا فقد انتهت الساعة الحادية عشرة، إلا أن قراراتها كانت موسعة وتفصيلية.

خصصت وزارة السياحة والاثار على موقعها الالكتروني زاوية خاصة للوظائف المتوفرة في القطاع السياحي، مزودة باسم كل وظيفة يقابلها اسم المؤسسة والشركة التي تحتاجها.

طرح البنك المركزي يوم امس المزاد الثامن والاربعين لعام 2014 لاتفاقيات اعادة الشراء لاجل اسبوع بقيمة ( 25) مليون دينار  وبسعر  فائدة 3% وقد تم عقد المزاد  والتسوية امس الاربعاء .

وزير الخارجية الليتواني ليناس لينكفيتشوس يحاضر في جمعية الشؤون الدولية في السادسة من مساء الاحد القادم حول «الامن غير المنقسم-التحديات العالمية الحالية».

تعرض الفنان اللبناني انور الامير لحادثة سرقة، اثناء تواجده في الاردن للحلول ضيفا على احد برامج التلفزيون الاردني. الفنان الذي قدم شكوى للشرطة السياحية فقد مبلغا من المال اثناء تواجده في احد فنادق الخمس نجوم، وسرعان ما عادت له امواله، بعد ان تم القاء القبض على الفاعلين وتحويلهم للقضاء.

تحيي الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي في الثاني عشر من كانون اول المقبل، حفلا جماهيريا في مسرح الارينا بجامعة عمان الاهلية، وتتراوح تذاكر الحفل الاول الذي تحيية الرومي في الاردن منذ العام 1999، بين 130 دينارا للدرجة الخاصة و75 دينارا للاولى و50 دينارا للثانية و35 للثالثة و20 للرابعة.

تداول نشطاء رماثنة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فاتورة صادرة من شركة مياه اليرموك تطالب مواطنا من الرمثا بـ «خمسة قروش فقط».وعلق مواطنون على الموضوع بالتساؤل اين مياه اليرموك ممن عليهم مئات الالاف الذين يتهربون من دفع فواتير المياه والضرائب.

أطلقت كلية إدارة الأعمال أمس  بجامعة مؤته مبادرة بعنوان «اقتصاديون « تهدف إلى تأهيل طلبتها والارتقاء بمستواهم المعرفي وتحصيلهم الأكاديمي .وقال رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالده ان هذه المبادرة تسعى إلى توحيد فكرة التعاون المعرفي بين طلبة الكلية من الناحيتين المنهجية واللامنهجية والوصول إلى طالب يدرك قيمة تخصصه العلمي باعتباره سيكون ممثلا للجامعة والكلية في موقع عمله بعد تخرجه وصورة عن مخرجاتها التعليمية.

قدّم مركز الإحصاء في أبوظبي خلال زيارته امس الاول لدائرة الاحصاءات العامة الاردنية  شرحا عن تجربته في إنجاز التعداد باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا خاصة خلال تعداد أبوظبي 2011 الذي تم عرضه في العديد من الفعاليات والمناسبات الإحصائية الدولية.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains