جريدة الدستور : افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
الدستور 
العدد رقم 17555 السنة 50 - السبت 20 شعبان, 1437 هـ الموافق 28 أيار 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة: د. جواد العناني | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
<< الأثنين، 11 فبراير/شباط، 2013
Print this page

افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول

 

السلط – الدستور – رامي عصفور

برعاية العين مروان الحمود احتفلت أسرة نادي قلعة السلط للفروسية والجماهير الكبيرة التي زحفت إلى موقع الاحتفال في الأغوار بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين كما نظمت جمعية العون الصحي الأردنية يوما طبيا مجانيا في الموقع بحضور أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور ونائب محافظ البلقاء ممدوح الدعجة وقائد المنطقة العسكرية الوسطى ومدراء الأمن العام والدفاع المدني والشباب في المحافظة وفريق من جمعية العون الطبي .

ورفع الحضور إلى مقام جلالة الملك اسمي آيات التهنئة والتبريك وفي أجواء احتفالية زينت ارض مضمار السباق بالإعلام الأردنية وصور جلالة الملك واليافطات الترحيبية والتهنئة لجلالة الملك وأذيعت الأغاني الوطنية.

وفي بداية الاحتفال جالت مضمار السباق مجموعة من الفرسان يحملون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك وألقى عبد الله الحمود رئيس النادي كلمه قال فيها إن هذه الاحتفالية تأتي في عيد ميلاد جلالة الملك تأكيدا وحبا لقائد المسيرة جلالة الملك والأردن الأغلى وحيا الفرسان والمشاركين.

والقي إبراهيم الحويان مدير شباب محافظة البلقاء كلمه شكر فيها راعي الاحتفال و النادي على حسن التنظيم ورفع لمقام جلالة الملك وباسم شباب البلقاء اسمي التهاني ودعا أن يحفظ الله الوطن والملك والشعب.

وألقى الشاعر عبد المهدي الرماضنة قصيده شعرية للوطن والقائد

وألقت الطالبة حنين أحيا عربيات قصيده تغنت فيها للوطن والملك وتغنت بأرض الشهامة والكرامة ارض العز التي اقام النادي عليها الاحتفال ، واستذكرت وفاة جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

واستأذن أمين سر النادي أحيا عربيات راعي الاحتفال بافتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول وبدأت فعاليات السباق التي اشتملت على خمسة أشواط الذي شهد منافسه قويه وتشجيع من الجمهور الكبير الذي حضر الاحتفال حصدت الخيول ملازم وبلقيس ومياس وملوكيه جوائز هذه الجولة وفي نهاية الاحتفال توج راعي الاحتفال العين مروان الحمود الفائزين وسلم عبد الله الحمود رئيس النادي درع النادي لراعي الاحتفال ودرع لرئيس جمعية العون الصحي الاردنيه الدكتور يعرب العجلوني تسلمه الدكتور منصور عواد الفاعوري وسلمت جمعية العون الصحي الاردنيه دروعها لراعي الاحتفال ولرئيس النادي.

التاريخ : 11-02-2013


أضف إعلانك مجانا
الصناره

علّقت جلالة الملكة على صورة تجمع جلالة الملك بجلالتها وولي العهد، التقطها سمو ولي العهد «سيلفي» نشرتها عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت باللغتين العربية والإنجليزية (هنالك أمور لا تتغير كهذه الصورة وحبنا للأردن.. عيد استقلال سعيد).وكتبت جلالتها تعليقا على صورة أخرى تجمعها بسمو الأمير هاشم خلال حفل عيد الاستقلال (إن أغلى ما نحتفل به في عيد الاستقلال السبعين لبلدنا هو شعبه الشهم الأصيل الذي يجعل من الأردن وطنا نفتخر به جميعا).

 نشر ولي العهد الأمير الحسين صورة على حسابه الإنستجرام تجمعه بسمو الأمير هاشم والاميرة سلمى وكتب تعليقا باللغتين العربية والإنجليزية (مع هاشم وسلمى خلال الاحتفال الرسمي بمناسبة عيد الاستقلال).

 يرعى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت في المركز الثقافي الملكي، اللقاء الثالث عشر لمنتدى القيادات الحكومية الذي دأبت وزارة تطوير القطاع العام على تنظيمه بهدف تبادل المعرفة والخبرة والاطلاع على آخر المستجدات في مختلف المواضيع والتحاور من قبل موظفي الفئة العليا في الأجهزة الحكومية حول أهم القضايا العامة، ويتم خلال لقاء اليوم استضافة مجموعة (IDG) في بريطانيا للحديث حول أفضل الممارسات في القيادة وتطوير الخدمات الحكومية.

 تمكنت وزارة السياحة والآثار خلال ثلاثة أشهر من الوصول إلى (300) مدرسة في عمان لتقديم محاضرات عن الشأن السياحي، والحديث حول يوم السياحة الأردني، وذلك ضمن فعاليات (يوم السياحة الأردني).

 شكا مواطنون في مدينة العقبة من ارتفاع رسوم المدارس الخاصة، خاصة الزيادة السنوية التي أصبحت ترهق كاهلهم وتشكل عبْئا ماديا غير مبرر، وجعلهم في مرمى نيران المدارس الخاصة في ظل اكتظاظ المدارس الحكومية.

 حقق الغطاس الاردني امجد الصليبي الرقم القياسي بالغوص الى عمق 122 مترا وبذلك يصبح اول غطاس اردني يصل الى هذا العمق محطما الرقم القياسي السابق الذي حمله من قبل الغطاس الاردني ثائر جكمان والذي كان الى عمق 115مترا . ويهدف هذا الانجاز الى تسويق العقبه محليا وعالميا كوجهة سياحية جاذبة للغطاسين من جميع انحاء العالم من محترفين وهواة لما تحتويه مواقع الغطس في العقبة من حيد مرجاني واحياء بحرية متنوعة .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube