جريدة الدستور : افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
الدستور 
العدد رقم 17616 السنة 50 - الخميس 22 شوال, 1437 هـ الموافق 28 تموز 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* الملك يهنىء بذكرى جلوس ملك المغرب على العرش * السفير التركي: تركيا ملتزمة بالكامل بالديمقراطية وسيادة القانون وحقوق الإنسان * الزبن يستقبل السفير الفرنسي * تنقلات وانتدابات في السلك القضائي * الملك يترأس جلسة لمجلس الوزراء * نقابة المعلمين ترفض عقد الامتحان التقييمي * الموافقة على تكفيل الهواوشة الموقوف على ذمة أحداث ذيبان * روسيا تعلن إطلاق "عملية إنسانية واسعة" في حلب * الخارجية تتسلم نسخة من اوراق اعتماد السفير الاسترالي * موجة حر طويلة تبدأ الجمعة * وفاة و17 إصابة بحوادث سير * إلقاء القبض على متورطين بحرق مركبة في الطفيلة * الديمقراطيون يختارون تيم كاين لمنصب نائب الرئيس * الاحتلال يعتقل 7 صيادين ويصادر قواربهم شمال غزة * أوباما: كلينتون لن تتوقف طالما ان تنظيم داعش لم يدمر * كارتر: نسعى لفرصة مهاجمة عصابة داعش في سوريا من الجنوب * طقس حار اليوم وارتفاع الحرارة اليومين المقبلين * وفاتان و 3 إصابات بحادثي سير * الدفاع المدني يتعامل مع 193 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضي * الاحتلال يعتقل 16 مواطنا بالضفة الغربية
بحث الدستور
افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
<< الأثنين، 11 فبراير/شباط، 2013
Print this page

افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول

 

السلط – الدستور – رامي عصفور

برعاية العين مروان الحمود احتفلت أسرة نادي قلعة السلط للفروسية والجماهير الكبيرة التي زحفت إلى موقع الاحتفال في الأغوار بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين كما نظمت جمعية العون الصحي الأردنية يوما طبيا مجانيا في الموقع بحضور أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور ونائب محافظ البلقاء ممدوح الدعجة وقائد المنطقة العسكرية الوسطى ومدراء الأمن العام والدفاع المدني والشباب في المحافظة وفريق من جمعية العون الطبي .

ورفع الحضور إلى مقام جلالة الملك اسمي آيات التهنئة والتبريك وفي أجواء احتفالية زينت ارض مضمار السباق بالإعلام الأردنية وصور جلالة الملك واليافطات الترحيبية والتهنئة لجلالة الملك وأذيعت الأغاني الوطنية.

وفي بداية الاحتفال جالت مضمار السباق مجموعة من الفرسان يحملون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك وألقى عبد الله الحمود رئيس النادي كلمه قال فيها إن هذه الاحتفالية تأتي في عيد ميلاد جلالة الملك تأكيدا وحبا لقائد المسيرة جلالة الملك والأردن الأغلى وحيا الفرسان والمشاركين.

والقي إبراهيم الحويان مدير شباب محافظة البلقاء كلمه شكر فيها راعي الاحتفال و النادي على حسن التنظيم ورفع لمقام جلالة الملك وباسم شباب البلقاء اسمي التهاني ودعا أن يحفظ الله الوطن والملك والشعب.

وألقى الشاعر عبد المهدي الرماضنة قصيده شعرية للوطن والقائد

وألقت الطالبة حنين أحيا عربيات قصيده تغنت فيها للوطن والملك وتغنت بأرض الشهامة والكرامة ارض العز التي اقام النادي عليها الاحتفال ، واستذكرت وفاة جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

واستأذن أمين سر النادي أحيا عربيات راعي الاحتفال بافتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول وبدأت فعاليات السباق التي اشتملت على خمسة أشواط الذي شهد منافسه قويه وتشجيع من الجمهور الكبير الذي حضر الاحتفال حصدت الخيول ملازم وبلقيس ومياس وملوكيه جوائز هذه الجولة وفي نهاية الاحتفال توج راعي الاحتفال العين مروان الحمود الفائزين وسلم عبد الله الحمود رئيس النادي درع النادي لراعي الاحتفال ودرع لرئيس جمعية العون الصحي الاردنيه الدكتور يعرب العجلوني تسلمه الدكتور منصور عواد الفاعوري وسلمت جمعية العون الصحي الاردنيه دروعها لراعي الاحتفال ولرئيس النادي.

التاريخ : 11-02-2013


الصناره

التقى صباح أمس رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور بشير الزعبي، وتم التباحث وفق ما أفاد الزعبي بموضوع التخصصات الجامعية الراكدة والمشبعة وآلية تجاوز الإقبال على تخصصات دون الاخرى وصولا لمنهجية لمواجهة مشكلتي البطالة والفقر.

عمَّم رئيس الوزراء خطيا على كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية بإحالة كل من بلغ 60 عاما على التقاعد وعدم التجديد له الا في حالة عدم استحقاق الموظف للتقاعد عند بلوغه سن الستين واستثناء اطباء الاختصاص في وزارة الصحة .

وزير العمل علي الغزاوي يقود حملة شرسة لتطهير سوق العمل من السماسرة وتجار تصاريح العمل. الغزاوي وضع سلسلة اجراءات ادارية تكبل نشاط السماسرة الاستغلالي للعمال الوافدين .

طلب البنك المركزي من كافة البنوك العاملة في المملكة عدم فتح حسابات بنكية للشركات الاجنبية غير المرخصة والمسجلة في دائرة مراقبة الشركات الا بعد التأكد من اتفاق ذلك مع القوانين والتشريعات الاردنية ومعرفة ماهية النشاطات التي تمول من خلال تلك الحسابات .

يلتقي وزير الصحة ظهر اليوم وفدا من لجنة انقاذ نقابة الصيادلة لبحث مطلبها بتحديد موعد انتخابات النقابة.

قرر مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات مروان قطيشات تعيين عقلة نهار الطاهات مستشارا خاصا للشؤون الفنية اعتبارا من يوم أمس، بالإضافة لوظيفته كمدير ادارة تكنولوجيا المعلومات «الحاسب الآلي» بالدائرة.

عقدت لجنة المرأة النقابية مساء أمس اجتماعا موسعا في مبنى مجمع النقابات ناقشت خلاله خطة عملها خلال الأيام القادمة وتحديدا فيما يخص برنامجها خلال فترة الانتخابات النيابية المقبلة، وسبل دعم المرأة في هذا المجال.

تبدأ بعد غد السبت الدورات التدريبية حول مهارات إدارة وتنظيم الحملات الانتخابية للسيدات الراغبات في الترشح من محافظات عجلون والزرقاء والطفيلة وتستمر حتى يوم الثلاثاء الثاني من آب المقبل، وذلك في إطار برنامج تعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات الذي ينفذه المعهد الديمقراطي الوطني بالتعاون مع اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

اعادت وزارة المياه نشر الإعلان الخاص الذي طلبت فيه من يرى في نفسه الكفاءة التقدم لشغل موقع أمين عام الوزارة على الرغم  من ان مجموعة كبيرة من الكفاءات تقدمت لملء هذا الشاغر في وقت سابق عند الإعلان عن شغر الموقع لأول مرة.

يعلن يوم الاحد المقبل عن اطلاق «مجموعة الراية الإعلامية»  والدورة البرامجية لإذاعة «جيش إف إم» (عقال الوطن)، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد الساعة العاشرة صباحا في مقر المجموعة بمجمع الملك حسين للأعمال الكائن في منطقة الجندويل، مبنى رقم 14.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube