العدد رقم 16895 السنة 48 - الخميس 26 رمضان, 1435 هـ الموافق 24 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول
<< الأثنين، 11 فبراير/شباط، 2013
Print this page

افتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول

 

السلط – الدستور – رامي عصفور

برعاية العين مروان الحمود احتفلت أسرة نادي قلعة السلط للفروسية والجماهير الكبيرة التي زحفت إلى موقع الاحتفال في الأغوار بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين كما نظمت جمعية العون الصحي الأردنية يوما طبيا مجانيا في الموقع بحضور أمين عام سلطة وادي الأردن المهندس سعد أبو حمور ونائب محافظ البلقاء ممدوح الدعجة وقائد المنطقة العسكرية الوسطى ومدراء الأمن العام والدفاع المدني والشباب في المحافظة وفريق من جمعية العون الطبي .

ورفع الحضور إلى مقام جلالة الملك اسمي آيات التهنئة والتبريك وفي أجواء احتفالية زينت ارض مضمار السباق بالإعلام الأردنية وصور جلالة الملك واليافطات الترحيبية والتهنئة لجلالة الملك وأذيعت الأغاني الوطنية.

وفي بداية الاحتفال جالت مضمار السباق مجموعة من الفرسان يحملون الأعلام الأردنية وصور جلالة الملك وألقى عبد الله الحمود رئيس النادي كلمه قال فيها إن هذه الاحتفالية تأتي في عيد ميلاد جلالة الملك تأكيدا وحبا لقائد المسيرة جلالة الملك والأردن الأغلى وحيا الفرسان والمشاركين.

والقي إبراهيم الحويان مدير شباب محافظة البلقاء كلمه شكر فيها راعي الاحتفال و النادي على حسن التنظيم ورفع لمقام جلالة الملك وباسم شباب البلقاء اسمي التهاني ودعا أن يحفظ الله الوطن والملك والشعب.

وألقى الشاعر عبد المهدي الرماضنة قصيده شعرية للوطن والقائد

وألقت الطالبة حنين أحيا عربيات قصيده تغنت فيها للوطن والملك وتغنت بأرض الشهامة والكرامة ارض العز التي اقام النادي عليها الاحتفال ، واستذكرت وفاة جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

واستأذن أمين سر النادي أحيا عربيات راعي الاحتفال بافتتاح الموسم الشتوي الخامس لسباق الخيول وبدأت فعاليات السباق التي اشتملت على خمسة أشواط الذي شهد منافسه قويه وتشجيع من الجمهور الكبير الذي حضر الاحتفال حصدت الخيول ملازم وبلقيس ومياس وملوكيه جوائز هذه الجولة وفي نهاية الاحتفال توج راعي الاحتفال العين مروان الحمود الفائزين وسلم عبد الله الحمود رئيس النادي درع النادي لراعي الاحتفال ودرع لرئيس جمعية العون الصحي الاردنيه الدكتور يعرب العجلوني تسلمه الدكتور منصور عواد الفاعوري وسلمت جمعية العون الصحي الاردنيه دروعها لراعي الاحتفال ولرئيس النادي.

التاريخ : 11-02-2013

Print this page
الصناره

■ الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أشاد إشادة واسعة بما يقدِّمه جلالة الملك الى الشعب الفلسطيني والجهود التي يبذلها جلالته للوصول الى وقف لإطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في غزة.
الأمين العام للأمم المتحدة قال ذلك خلال المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده عصر أمس في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مع ناصر جودة حيث بدأ كي مون كلامه بـ» السلام عليكم ... ورمضان كريم « باللغة العربية.
الدستور وعلى هامش اللقاء التقت نائب الأمين العام للأمم المتحدة الدكتورة ريما الهنيدي التي تمنت سرعة التوصل للهدنة في غزة في أقرب وقت ممكن .

■ رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي رعى حفل إفطار أطفال حي الطفايلة حيث أعرب عن سعادته بالإفطار معهم ولقائه بهم قبل وبعد الإفطار.

■ أثناء قيامه بعمله بتنظيم حركة المرور في شارع الهاشمي وسط البلد في لحظات الغروب مساء أمس الأول تلقى رقيب سير اتصالا هاتفيا من ذويه يفيد بأن الله قد رزقه وعقيلته بتوأم من الذكور، الأمر الذي جعله يتوجه للمسجد الحسيني لأداء صلاة الشكر لله تعالى وبعد أن رفع آذان المغرب قام بتوزيع الحلوى على المصلِّين.

■ شكا زوار وسط البلد من قيام أشخاص بالزي المدني من منتسبي مركز أمن المدينة يتواجدون باستمرار بمحاذاة الإشارة الضوئية بمنتصف شارع فيصل باعتراض المارة وطلب هوياتهم وتوقيفهم لأوقات طويلة لحين الانتهاء من تدقيق الأسماء، معتبرين أن المشهد أمام السياح الأجانب الذين يزورون عمان القديمة يعتقدون أن العاصمة تعيش أجواء بوليسية مشددة.

■ وجهت السفارة الإيرانية في عمان الدعوة لعدد من الفعاليات لحضور مأدبة الإفطار الرمضانية التي تقيمها السفارة مساء يوم غد الجمعة في مقرها.

■ استغلت شركات الاتصالات مناسبة شهر رمضان المبارك بالطلب من مشتركيها الاشتراك بخدمة الفتاوى مباشرة من دائرة الإفتاء العام بإرسال أسئلتهم الى رقم معين ثم يحصلون على الإجابة لاحقا.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains