العدد رقم 16923 السنة 48 - الخميس 24 شوال, 1435 هـ الموافق 21 آب 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان
<< الثلاثاء، 11 يونيو / يونيه/حزيران، 2013
Print this page

وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان

 

عمان - بترا -التقى وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي اليوم الثلاثاء، السفير الإماراتي في عمان الدكتور عبد الله العامري.



واكد المجالي خلال اللقاء متانة العلاقات الاردنية الامارتية،والتي ارسى دعائمها القيادتان الحكيمتان للبلدين الشقيقين، مشيرا الى ضرورة تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة.



واشاد المجالي بالدعم الإماراتي للأردن في مختلف الاوقات والظروف،لا سيما المساعدات التي تقدمها الأمارات لمساعدة الاردن على تحمل اعباء استضافة اللاجئين السوريين.



من جهته قال السفير العامري ان العلاقات الاردنية الامارتية تزداد قوة يوما بعد يوم نتيجة للعديد من الروابط التاريخية والجغرافية والقومية التي تجمع البلدين.



وثمن السفير العامري الموقف الاردني في استضافة اللاجئين السوريين على الرغم من الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي يواجهها،معتبرا ان هذا الموقف ينسجم مع المبادئ القومية الراسخة التي تأسست عليها المملكة الاردنية الهاشمية.

التاريخ : 11-06-2013

Print this page
الصناره

 علمت «صنارة الدستور» ان قيادات في التنظيم الدولي للاخوان في تركيا تجري اتصالاتها مع قادة الجماعة في الاردن بهدف تطويق تداعيات الخلافات حول ملابسات انتخاب الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، السبت الماضي.

مصلى السيدات في المسجد الحسيني الكبير يعاني من ضيق مساحته حيث انه عبارة عن ملحق غرفة صغيرة مصنوعة من الالمنيوم بالاضافة لعدم وجود مشرفة لتعليم قراءة القرآن الكريم بالاضافة الى جملة من الخدمات التي يفتقرها المصلى.
 
تنفذ نقابة الصحفيين عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الخميس وقفة احتجاجية امام مبنى النقابة احتجاجا على توقيف الصحفيين قبل محاكمتهم، والدعوة لمنع هذا الاجراء.
 
 ضبطت الاجهزه الامنية في عجلون احد الاشخاص ( 26 ) عاما وحدثا من احدى بلدات قضاء عرجان متلبسا بسرقة حبل غسيل مليء بالملابس لاحد المنازل وقد تم تحويل المتهم والحدث من قبل الشرطة الى محافظ عجلون الذي اوقف الشخص البالغ واخذ كفالة عدلية عليه الى جانب مراقبته امنيا لمدة 3 شهور للتأكد من سلوكه فيما تم اخلاء سبيل الحدث بكفالة .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains