العدد رقم 16955 السنة 48 - الأثنين 27 ذي القعدة, 1435 هـ الموافق 22 أيلول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان
<< الثلاثاء، 11 يونيو / يونيه/حزيران، 2013
Print this page

وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان

 

عمان - بترا -التقى وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي اليوم الثلاثاء، السفير الإماراتي في عمان الدكتور عبد الله العامري.



واكد المجالي خلال اللقاء متانة العلاقات الاردنية الامارتية،والتي ارسى دعائمها القيادتان الحكيمتان للبلدين الشقيقين، مشيرا الى ضرورة تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة.



واشاد المجالي بالدعم الإماراتي للأردن في مختلف الاوقات والظروف،لا سيما المساعدات التي تقدمها الأمارات لمساعدة الاردن على تحمل اعباء استضافة اللاجئين السوريين.



من جهته قال السفير العامري ان العلاقات الاردنية الامارتية تزداد قوة يوما بعد يوم نتيجة للعديد من الروابط التاريخية والجغرافية والقومية التي تجمع البلدين.



وثمن السفير العامري الموقف الاردني في استضافة اللاجئين السوريين على الرغم من الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي يواجهها،معتبرا ان هذا الموقف ينسجم مع المبادئ القومية الراسخة التي تأسست عليها المملكة الاردنية الهاشمية.

التاريخ : 11-06-2013

Print this page
الصناره

يواجه  13 موظفا عاملا في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الاردن الفصل على خلفية تعبيرهم بوسائل التواصل الاجتماعي عن مواقف سياسية دون أن يصدر قرار رسمي من الإدارة بحقهم.

أبدت إذاعة الامن العام اهتماما بالغا عبر برامجها  بالتقرير الصحفي الذي نشرته «الدستور» الاسبوع الماضي عن قصة إبداع أردنية بطلها طالب في مدرسة حكومية.

سعر الكيلو الواحد من  لحم « فيليه « عجل يباع في ملحمة في الصويفية بـ120 دينارا، وربما يكون ذلك أغلى كيلو لحم يباع في الاسواق المحلية.

شكا عمال أردنيون من قيام مخبز كبير يقع في محيط سبيل الحوريات بوسط البلد بانهاء خدماتهم واستبدالهم بلاجئين سوريين مشيرين لـ»صنارة الدستور» الى ان المخبز الآن لا يضم أي عامل أردني على الاطلاق.

بائعون متجولون ينتشرون على إشارات تقاطع  جسر «محمود الكايد « بالقرب من ضاحية الروضة  يقومون بالتحرش بالفتيات المارات واللواتي يقدن المركبات دون احترام ومراعاة للآداب العامة.

باشرت أمانة عمان أمس مشروع إعادة تأهيل وتطوير أرصفة المشاة في بداية شارع الهاشمي صعودا باتجاه شارع الشابسوغ بوسط البلد.

اشتكى مواطنون من عدم صلاحية مياه الشرب في الباعج بالمفرق، وقالوا ‹ انقذونا من سوء مياه الشرب في الباعج و نطالب بأقل شيء من حقوقنا بمياه شرب صالحة›.من ناحية ثانية اشتكى مواطنون من منطقة يبلا التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه من وجود عامود كهرباء في منطقتهم يشكل خطرا على السكان حيث يميل بدرجة كبيرة ومن الممكن أن يسقط في أية لحظة.
 
طالب مواطنون في لواءي الكورة والاغوار الشمالية بتحسين طريق كفرابيل/ المشارع والذي تكثر فيه الحفر والانجرافات منذ سنوات وتعوق مرور المركبات المتجهة من المشارع الى مناطق جديتا وكفرابيل وكفرعوان.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains