العدد رقم 17075 السنة 48 - السبت 10 ربيع ثاني, 1436 هـ الموافق 31 كانون الثاني 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان
<< الثلاثاء، 11 يونيو / يونيه/حزيران، 2013
Print this page

وزير الداخلية يلتقي السفير الإماراتي في عمان

 

عمان - بترا -التقى وزير الداخلية ووزير الشؤون البلدية حسين هزاع المجالي اليوم الثلاثاء، السفير الإماراتي في عمان الدكتور عبد الله العامري.



واكد المجالي خلال اللقاء متانة العلاقات الاردنية الامارتية،والتي ارسى دعائمها القيادتان الحكيمتان للبلدين الشقيقين، مشيرا الى ضرورة تعزيزها وتطويرها بما يحقق مصالحهما المشتركة.



واشاد المجالي بالدعم الإماراتي للأردن في مختلف الاوقات والظروف،لا سيما المساعدات التي تقدمها الأمارات لمساعدة الاردن على تحمل اعباء استضافة اللاجئين السوريين.



من جهته قال السفير العامري ان العلاقات الاردنية الامارتية تزداد قوة يوما بعد يوم نتيجة للعديد من الروابط التاريخية والجغرافية والقومية التي تجمع البلدين.



وثمن السفير العامري الموقف الاردني في استضافة اللاجئين السوريين على الرغم من الصعوبات والتحديات الاقتصادية التي يواجهها،معتبرا ان هذا الموقف ينسجم مع المبادئ القومية الراسخة التي تأسست عليها المملكة الاردنية الهاشمية.

التاريخ : 11-06-2013

Print this page
الصناره

■ تمنى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة الجمعة، أن يحمي الله «مصر وشعبها العزيز» في أعقاب التفجيرات التي وقعت بسيناء وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات. وقال جودة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر «الله يحمي مصر وشعبها العزيز من كل من يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها».

■ أكد الناطق الإعلامي باسم دائرة الاحوال المدنية والجوزات مالك الخصاونة لصنارة «الدستور» ان عدد المواليد الذين حملوا اسم معاذ في المملكة منذ الإعلان عن أسر الطيار معاذ الكساسبة وصل الى (23) مولودا.

■ رصدت «صنارة الدستور» قيام مولات تجارية كبرى بتوريد مجمدات من اللحوم والدواجن شارفت مدة صلاحيتها على الانتهاء الى محال العروض في العبدلي وسوق السكر وسط البلد، حيث يتم خفض أسعارها وعرضها بلا تبريد ليصار الى تجميدها في ساعات المساء مرة اخرى وعرضها في اليوم التالي بالهواء الطلق ما يتسبب بأمراض مايكروبية خطيرة تضر بصحة الإنسان.

■ تفتتح غدا الأحد الأول من شباط  أعمال ندوة  «الصحة في السجون» والتي تنظمها اللجنة الدولية للصليب الأحمرعبر مكتبها الأقليمي في عمان ، وذلك الساعة التاسعة صباحاً في فندق الانتركونتيننتال.ويشارك في الندوة التي تعقد اعمالها على مدى  يومين  ممثلو سلطات الاحتجاز في الأردن، حيث سيناقشون سبل تعزيز الخدمات الطبية لصالح المحتجزين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains