العدد رقم 16800 السنة 48 - الأحد 19 جماد ثاني, 1435 هـ الموافق 20 نيسان 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
ميار الغيطي تكتفي بـ «آدم وجميلة»
<< الأحد، 23 يونيو / يونيه/حزيران، 2013
Print this page

ميار الغيطي تكتفي بـ «آدم وجميلة»

 

أكدت الفنانة الشابة ميار الغيطي أنها اكتفت هذا العام بالمشاركة فى مسلسل واحد فقط وهو «آدم وجميلة» بعدما اتخذت قراراً بعدم الجمع بين مسلسلين في الموسم نفسه.

وأضافت الغيطى أنها انتهت من معظم مشاهدها في الموسم الأول من مسلسل «آدم وجميلة» حيث تدور أحداث المسلسل فى 60 حلقة، سوف يتم عرض أول ثلاثين حلقة في شهر رمضان 2013 بشكل حصري على قناة osn، مشيرة أنها تجسد شخصية «إيمان» التي تعمل عازفة بيانو في دار الأوبرا، وتقع فى حب صديقها الذى يعمل معها، ولكنه يتخلى عنها بعد تعرضها لحادث وتفقد بصرها، وتواجه بعد ذلك العديد من المشكلات والمواقف إلا إنها تتحدى كل الصعاب .

مسلسل»آدم وجميلة» بطولة يسرا اللوزي، حسن الرداد، حسين الإمام، بثينة رشوان، ميار الغيطي، مي القاضي، أحمد صيام، حنان سليمان، عفاف رشاد، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

التاريخ : 23-06-2013

Print this page
الصناره

■ علمت «صنارة الدستور» أن جهة رقابية فتحت تحقيقا في بيانات مالية لادارة اتحاد أسبق لطلبة الجامعة الاردنية، وبحسب مصادر رقابية فان ثمة شبهات تحوم حول اليات صرف أموال الاتحاد التي تقدر سنويا بنحو 90 الف دينار، ومن المتوقع أن تكتمل اجراءات التحقيق الرقابي قريبا، لاستكمال أحالة الملف الى القضاء.

■ قام رئيس «كتلة المستقبل» اللبنانية الرئيس فؤاد السنيورة بزيارة عمل الى الاردن استمرت عدة ايام.

■ حذرت وزارة الصحة من منح وزارتي الداخلية والعمل تأشيرات عمل لمكاتب استقدام عاملات منازل يسمح بموجبها استقدام عاملات من جنسيات أثيوبية وكينية، ولفتت الوزارة الى أن ثمة أمراضا سارية تنتشر في تلك البلدان تستدعي توخي الحذر.

■ شكا مواطنون في لواء الحسينية بالبادية الجنوبية من تعطل جهاز فحص الأذن منذ عدة أشهر في مركز صحي الحسينية الشامل.. وقالوا إن تعطل الجهاز منذ 6 شهور يدفع المواطنين الذين يعانون من ألم بآذانهم الى البحث عن مشافٍ ومراكز صحية بعيدة لفحصها.

■ أبدى اتحاد كرة القدم اهتماما كبيرا بما نشر في «صنارة الدستور» اخيرا حول وجود حكم كرة قدم دولي سابق هائم في وسط البلد بعد ان داهمته الامراض حيث تم تزويد الاتحاد باسم الحكم ومكان تواجده الدائم اثر اتصال هاتفي من مسؤولي الاتحاد بهذا الخصوص.

■ امين عمان عقل بلتاجي اشرف بنفسه على حملة ازالة للبسطات والعشوائيات في شارعي الرضا وفيصل بوسط البلد امس السبت.

■ ابلغ نقيب تجار الخضار والفواكه احمد ياسين «صنارة الدستور» ان عددا كبيرا من التجار تقدموا بطلبات لمنحهم تصاريح لاستيراد منتجات زراعية من الخارج وانهم لا يزالون منذ اكثر من ثلاثة اسابيع بانتظار الحصول على موافقة مديرية التراخيص في وزارة الزراعة.

■ تقيم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين يوم غد الاثنين «يوم الفرح» في مدارس الذكور والإناث الابتدائية في مخيم الوحدات من الساعة الحادية عشرة صباحا الى الساعة الواحدة بعد الظهر.

■ حذر مزارعون من شراء العسل دون التأكد من صلاحيته ومطابقته للمواصفات، ولمقايس الجودة، وأن يتم شراؤه من جهة موثوقة، مشيرين إلى انتشار ظاهرة بيع منتجات عسل غير موثوقة المصدر، أو بشكل مضلل على أنها مستوردة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2013
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains