العدد رقم 17104 السنة 48 - الأحد 10 جماد اول, 1436 هـ الموافق 1 آذار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
ميار الغيطي تكتفي بـ «آدم وجميلة»
<< الأحد، 23 يونيو / يونيه/حزيران، 2013
Print this page

ميار الغيطي تكتفي بـ «آدم وجميلة»

 

أكدت الفنانة الشابة ميار الغيطي أنها اكتفت هذا العام بالمشاركة فى مسلسل واحد فقط وهو «آدم وجميلة» بعدما اتخذت قراراً بعدم الجمع بين مسلسلين في الموسم نفسه.

وأضافت الغيطى أنها انتهت من معظم مشاهدها في الموسم الأول من مسلسل «آدم وجميلة» حيث تدور أحداث المسلسل فى 60 حلقة، سوف يتم عرض أول ثلاثين حلقة في شهر رمضان 2013 بشكل حصري على قناة osn، مشيرة أنها تجسد شخصية «إيمان» التي تعمل عازفة بيانو في دار الأوبرا، وتقع فى حب صديقها الذى يعمل معها، ولكنه يتخلى عنها بعد تعرضها لحادث وتفقد بصرها، وتواجه بعد ذلك العديد من المشكلات والمواقف إلا إنها تتحدى كل الصعاب .

مسلسل»آدم وجميلة» بطولة يسرا اللوزي، حسن الرداد، حسين الإمام، بثينة رشوان، ميار الغيطي، مي القاضي، أحمد صيام، حنان سليمان، عفاف رشاد، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد سمير فرج.

التاريخ : 23-06-2013

Print this page
الصناره

يرعى رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في الثالث عشر من الشهر الحالي فعاليات ورشة عمل لرؤساء بلديات المملكة في محافظة الكرك.وعلمت «الدستور» ان ابرز القضايا المطروحة هي قانونا اللامركزية والبلديات وسبل دعم المجالس البلدية .

علمت «صنارة» الدستور أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تنظم نهاية تموز المقبل مؤتمر المغتربين الاول حيث سيتم من خلاله استضافة الاف المغتربين الاردنيين بالخارج وبحث كافة القضايا معهم وسبل زيادة التواصل بينهم.

داهمت الاجهزة المختصة واستنادا لمعلومات دقيقة احد المنازل في محيط منطقة جبل النزهة وضبطت عددا من الوجوه الصناعية والشعر الصناعي وتقنيات اتصال محظورة وتم توقيف عدد من الاشخاص على ذمة التحقيق تمهيدا لتحويلهم الى القضاء.

اعتدى «حراس ناد ليلي «بالرابية في عمان أمس  بالضرب المبرح  واستعمال ادوات حادة على شابين .

شجرة تراثية تاريخية معمرة في وسط مقبرة ام الحيران تعرضت للقطع بمنشار كهربائي من قبل لصوص الحطب خلال العاصفة الثلجية الماضية.

قالت لجنة وسط البلد في بيان حصلت على نسخة منه «صنارة الدستور» ان اجراءات جميع الجهات الرسمية ضعيفة جدا تجاه العمالة الوافدة في سوق الخضار الواقع خلف المسجد الحسيني مشيرة الى ان معظم العاملين في السوق لا يحملون اية تصاريح عمل ولا اقامة وان السوق يضم سوريين متسربين من مخيمات اللجوء الانساني في الاردن.

استكملت مديرية اراضي محافظة عجلون اجراءات تجهيز القسم الفني لجهة تطوير اعمال المديرية وسرعة انجاز المعاملات من خلال الدائرة دون الرجوع الى الدوائر الاخرى الا في حالات بسيطة تستدعي رفعها للإدارة لتسهيل الاجراءات على المواطنين دون الحاجة للتنقل بين الأقسام والموظفين من خلال نافذة واحدة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains