جريدة الدستور : محمد عساف يغني «علّي الكوفية» في رام اللـه
   
العدد رقم 17448 السنة 49 - الخميس 2 جماد اول, 1437 هـ الموافق 11 شباط 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* الملك يغادر إلى ألمانيا للمشاركة في مؤتمر ميونخ للأمن * بلدية الزرقاء تتنازل عن 32 دونما من الاراضي لتسوية ديون الضمان * اخماد حريق أشجار في منطقة البربيطة * طفل يقضي غرقا في بئر باربد * مختصون: الاردن يخلو من البعوضة الناقلة لمرض "زيكا" * مقتل 6 في هجوم مسلح على مكتب تعليمي في السعودية * الأمير الحسن يلتقي وفد مركز الشرق الأدنى وجنوب آسيا للدراسات الاستراتيجية * الملك للأمير علي : فخور بما تسعى له * مكتب اميركي قرب عمان لاختيار 10 الاف لاجئ سوري * وفاة و3 اصابات في مشروع مياه في الكرك * المرشح الجمهوري كريس كريستي يوقف حملته الانتخابية الرئاسية * 3 جرحى برصاص الاحتلال في بيت دقو قرب القدس * بريطانيا تستبعد إرسال قوات برية إلى ليبيا * المجموعة الدولية لدعم سوريه تجتمع في ميونخ اليوم * طقس بارد نسبيا في معظم مناطق المملكة اليوم وغدا * وفاة شاب غرقا وسيدة بصعقة كهربائية * كوادر الأمانة تصادر كميات من الأسلحة البيضاء في مجمع المحطة * المومني يؤكد أهمية دور المؤسسات لتحقيق مخرجات مؤتمر لندن * الملك والرئيس السنغالي يبحثان في اتصال هاتفي جهود التصدي لخطر الإرهاب * قوات حرس الحدود تستقبل 65 لاجئاً سورياً * وفاتان واصابتان بصعقة كهربائية في عجلون * 3 جرحى برصاص الاحتلال في بيت دقو قرب القدس
بحث الدستور
siyahat.net
محمد عساف يغني «علّي الكوفية» في رام اللـه
<< الأربعاء، 3 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page

محمد عساف يغني «علّي الكوفية» في رام اللـه

 

رام الله – (ا ف ب)

رقص آلاف الفلسطينيين، ليل اول امس الاثنين، على أنغام أغنية «علّي الكوفية» التي أداها الفلسطيني محمد عسّاف الحائز لقب «محبوب العرب» في برنامج «أراب آيدول»، في الساحة المحاذية لضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، في مقرّ الرئاسة الفلسطينية.

وقدّر عدد الحاضرين بأكثر من 40 ألفاً، فيما انتشر رجال الأمن وسيارات الإسعاف في المنطقة تحسباً لأي طارئ. واعتلى شبان أسطح المنازل القريبة فيما تسلق آخرون أعمدة الهاتف والكهرباء.

وقُوبل عساف بالهتافات والتصفيق حين اعتلى المسرح، فيما حال أفراد الأمن دون وصول كثيرين تدافعوا باتجاهه لالتقاط صور معه. وقال عساف: «أنا سعيد جداً بوجودي بينكم، وإن شاء الله أرفع رؤوسكم عالياً».

وبناءً على رغبة الحشود غنَّى عساف أغنيته «علي الكوفية» التي أشار فيها أكثر من مرة إلى الرئيس عرفات. كما غنَّى لرام الله والدلعونا وأغاني وطنية فلسطينية.

وكان عساف وصل ظهر الاثنين إلى الضفة الغربية عبر معبر اللنبي الذي يفصل بين الأردن والضفة ثم انتقل إلى مدينة رام الله، إذْ زار ضريح عرفات ووضع إكليلاً من الزهور، قبل أن يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وسيغني عساف خلال الأيام المقبلة في بيت لحم والخليل ونابلس.

الى ذلك.. كشف محبوب العرب الفنان الفلسطيني محمد عساف في برنامج «صباح العربية» عن عدم وجود قصة حب في حياته، وذلك بعد سؤاله عن سر حمله للهاتف الجوال في كل دقيقة من برنامج «آراب آيدول» وتلقيه لمكالمات كثيرة، وقال: إن تلك المكالمات هي من معجبيه الذين يتصلون به من جميع أنحاء العالم العربي، وأضاف «تفاجأت أن رقمي انتشر بسرعة حتى إنه وصل لبنان والجزائر والكثير من الدول العربية».

وعبر عساف عن دهشته وصدمته من حصوله على اللقب الذي توج به، وقال: إنه كان يرى في الحصول على لقب «محبوب العرب» ضربًا من المستحيل، مضيفا «كنت أتوقع الاستمرار لأسبوع أو اثنين أو ثلاثة بالكثير». وأشار إلى أن توفيق الله أولا، ثم دعم الناس ومحبتهم وتصويتهم، هو ما جعله الآن صاحب لقب محبوب العرب، بالإضافة إلى منحه لقب سفير النوايا الحسنة. وكشف عساف أن الحصول على لقب سفير النوايا الحسنة يزيد من مسؤولياته، مؤكدا أنه سيقوم بخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين من خلال الحديث عن قضيتهم ومعاناتهم وأحلامهم. وأضاف بأنه مثال للشاب الفلسطيني الذي عانى من الاحتلال والظروف المعيشية والاقتصادية القاسية، إلا أنه يملك الكثير من العزم والإصرار والإرادة لتحقيق أحلامه. وأكد أنه سيعمل على مساعدة شباب بلاده في تحقيق آمالهم وإبراز مواهبهم.

وعن اللهجة التي يفضل الغناء بها محمد عساف، قال: إنه يجب على الفنان أن يكون متنوعا ومتجددا ويغني بكل اللهجات التي يتقنها، وذلك ليرضي كل الأذواق ومحبيه ومعجبيه. وكشف محمد عساف في اللقاء بأن مقر إقامته سيكون في دبي، وأنه يقوم بالتحضير لألبومه الجديد المتنوع اللهجات من إنتاج «بلاتينيوم ريكوردز» وتحت إشراف الفنان السعودي راشد الماجد، وقال: إنه سجل تتر مسلسل كويتي سيعرض قريباً في رمضان.

التاريخ : 03-07-2013


الصناره

 هنأت جلالة الملكة رانيا العبدالله الوطن بحصوله على جائزة افضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول على المستوى العربي في قطاع السياحة، وكتبت جلالتها في تغريدة لها باللغتين العربية والانجليزية على موقع وزارة السياحة والآثار الذي نشر الخبر (ألف مبروك).

 شكر وزير السياحة والآثار نايف الفايز جلالة الملكة رانيا على اهتمام جلالتها في الشأن السياحي، بعد تهنئة جلالتها بفوز الأردن بجائزة أفضل خدمة عبر الهاتف المحمول وكتب في تغريدة له على تويتر (كل الشكر لدعم جلالتك المتواصل لقطاع السياحة).

ضبطت الأجهزة الأمنية ليلة الثلاثاء اثنين ممن كانوا في مركبة دهست أحد أفراد دوريات الأمن العاملة ضمن نقطة غلق بالقرب من سجن الجويدة جنوب عمان فيما سلم السائق نفسه لمركز أمن شمال عمان.وكان سائق المركبة قد لاذ بالفرار بعد الحادث،فيما تم إسعاف الشرطي الى المدينة الطبية وحالته العامة متوسطة.

حرص عدد من جماهير الفيصلي المتواجدين في السعودية على الوقوف الى جانب الوحدات خلال مباراته مع اتحاد جدة بروح رياضية عالية.

 أخذ نبأ فوز الفلسطينية يارا نجدي بجائزة المليون دولار لاختراعها ربوت آلي يمكن الأشخاص ذوي الاعاقة المشي دون حاجة كرسي متحرك، مساحة واسعة جدا من تعليقات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي أمس.

 علمت «صنارة الدستور» ان التنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين عمم على قيادات فروع الجماعة في الوطن العربي بضرورة افراز وجوه جديدة غير معروفة من قبل للأجهزة الرسمية وتأهيلها عبر دورات خارجية وذلك بطلب وتوصية من رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي.

المجلس الاعلى للشباب يتابع عن كثب نشاطات الفتيان الايتام في عدة محافظات  وسيقوم خلال المرحلة القادمة بجولة تفقدية لبعض الاندية القريبة من العاصمة.

عضو هيئة ادارية مؤقتة يبحث عن رعاية لفريقه الكروي.الاتصالات الجارية شملت عدة شركات بعيدة عن الرياضة والاجابة دون الطموح.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube