جريدة الدستور : مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في نابلس
   
العدد رقم 17289 السنة 49 - الأربعاء 18 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 2 أيلول 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في نابلس
<< الثلاثاء، 23 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page

رام الله - بترا

اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الثلاثاء بمدينة نابلس في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت عدة احياء من المدينة ومنطقة الدوار ما ادى الى اندلاع مواجهات استخدمت فيها قوات الاحتلال الاعيرة المطاطية والغاز المسيل للدموع ادت الى اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، واعتقال شقيقين بعد مداهمة منزلهما في منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس.


الصناره

■ شكرت جلالة الملكة رانيا مهنيئها بعيد ميلادها، وكتبت في تغريدة لجلالتها على تويتر باللغتين العربية والانجليزية «شكرا جزيلا لجميع امنياتكم لي في يوم ميلادي».
وفي تعليق لجلالتها على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام كتبت (شكرا جزيلا لجميع أمنياتكم لي في هذا اليوم- افرحتني كثيرا مفاجأة أطفال قرية إس أو إس، لوحة بريئة عنت لي الكثير).

■ وافق مجلس الوزراء على طلب رئيس صندوق أموال الضمان الاجتماعي لانتداب عدد من موظفي وزارة المالية للعمل في الصندوق نظراً لنقص عدد الموظفين فيه خلافا لتعميم رئيس الوزراء بوقف الانتداب بين الدوائر الرسمية.

■ جدد موظفو أمانة عمان شكواهم من ادارة مركز أنشطة الامانة الواقع بشارع الاستقلال وتقديمها للخدمات على وقع التمييز والاقصاء ،لافتين الى أن مذكراتهم التي رفعوها قبل اسابيع لامين عمان عقل بلتاجي ، مطالبين بتحقيق المساواة والعدالة في الخدمات التي يقدمها  المركز.

■ يسيطر متنفذون على قطعة أرض تقع بالقرب من منطقة ماركا التابعة لامانة عمان ، ويمنعون مراجعي المنطقة من ركن مركباتهم ، ويشار الى ان قطعة الارض تعود ملكيتها للامانة ، وهي مخصصة حكما كراجا لمركبات المراجعين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube