جريدة الدستور : صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
الدستور 
العدد رقم 17532 السنة 50 - الخميس 27 رجب, 1437 هـ الموافق 5 أيار 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة: د. جواد العناني | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* احالات الى التقاعد في وزارة التربية - أسماء * الفايز يلتقي الوفد البحريني المشارك بالمنتدي العالمي للنساء البرلمانيات * الحكومة اليمنية تطالب السفن بتصريح أممي لدخول موانئ بقبضة الحوثيين * جريمة بشعة في عمان: طعن والده 25 مرة وذبحه * قوات الاحتلال تعتقل 10 فلسطينيين * إربد: إحتجاج على انقطاع المياه وإغلاق شارع بالحجارة والإطارات * "حرس الحدود" تستقبل 308 لاجئين سوريين * وفاة شخصين بحادثي سقوط في إربد ومادبا * الزرقاء: 2000 حملة تفتيشية على منشاّت مختلفة منذ منتصف نيسان * شخص يقتل شقيقه بالمفرق * كلينتون: الولايات المتحدة لا يمكن ان تخاطر بانتخاب ترامب * مجلس الامن يستمع لاحاطتين حول تطورات حلب ويفشل في اصدار بيان * الاستخبارات الاميركية : داعش قادر على شن هجمات في الولايات المتحدة * اصابة ثلاثة اطفال ومسن جراء غارات شنها الاحتلال على غزة * طقس لطيف ومعتدل اليوم وحتى السبت * اربع اصابات بحريق شب في مطعم بالشونة الشمالية * وفاة طفلتين غرقاً بالبحر الميت وقناة الغور * 114 إصابة بحوادث متفرقة
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.


أضف إعلانك مجانا
الصناره

 ينظم مكتب اليونسكو في عمّان تحت رعاية وحضور سمو الأميرة ريم علي عند الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الثامن من أيار الجاري احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة وذلك في مقر الهيئة الملكية للأفلام، ويتضمن برنامج الحفل جلسة نقاشية حول قانون ضمان حق الحصول على المعلومات، وحفل استقبال يتخلله عزف موسيقي.

 برعاية رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز تنظم جمعية إعلاميي لواء بني كنانه الثقافي مؤتمر بني كنانه التنموي الاول وذلك يوم الأحد الثامن من أيار المقبل وذلك في قاعة مدرسة ابن رشد المهنية في اللواء.

 تنظم جمعية عيبال الخيرية في مقرها عند الساعة السادسة من مساء يوم السبت السابع من الشهر الجاري محاضرة بعنوان «الخبز وصحتنا» للدكتور عصام صالح المتخصص في الجينات الوراثية والمعلوماتية الحيوية، يكشف خلال محاضرته عن الاثار السلبية الناتجة عن إضافة بعض المواد الكيماوية والمبيضة والفيتامينات للطحين.

 اقدم مجهولون على تقطيع اشجار مثمرة من عدة مزارع في لواء الأغوار الشمالية مما أدى إلى خسائر كبيرة لحقت في اشجار الحمضيات . وتحدث احد المزارعين انه تم تقطيع  300 شجرة مثمرة من مختلف انواع الحمضيات من مزرعته من قبل مجهولين حيث الحقوا خسائر كبيرة في المزرعة وانه تقدر اعمار الاشجار بحوالي 10 سنوات وان قيمة الخسائر كبيرة  .
 
بلغت قيمة الصادرات التجارية (إعادة التصدير) لمدينة الزرقاء خلال شهر نيسان الماضي 32 مليون دينار وفقا لإحصائية شهادات المنشأ الصادرة من غرفة تجارة الزرقاء ومكتب الغرفة في المنطقة الحرة في الزرقاء والبالغ مجموعها 855 شهادة. أغلب صادرات الزرقاء التجارية لشهر نيسان الماضي كانت من السيارات ولوازمها والمولدات الكهربائية والأدوات المنزلية والصحية والاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور والأثاث المنزلي والأدوية.
 
  تعقد نقابة الصحفيين الاردنيين صباح غد الجمعة اجتماع هيئتها العامة العادي وذلك لاقرار التقريرين المالي والاداري  وتعديلات على نظامها الداخلي ، يذكر ان اجتماع يوم غد  سيعقد  بمن حضر كونه الاجتماع المؤجل منذ الجمعة الماضية والتي لم يكتمل فيها النصاب القانوني .

 يبدأ برنامج ( USAID ) اليوم الخميس  5/5/2016  بعقد جلسات تعريفية  حول ( برنامج منح مبادرات المدافعة 2016 )  وذلك في محافظتي  البلقاء ( جمعية موسى الساكت ) ومحافظة مادبا ( قاعة  بلدية مادبا الكبرى ) .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube