العدد رقم 16955 السنة 48 - الأثنين 27 ذي القعدة, 1435 هـ الموافق 22 أيلول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.

Print this page
الصناره

يواجه  13 موظفا عاملا في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الاردن الفصل على خلفية تعبيرهم بوسائل التواصل الاجتماعي عن مواقف سياسية دون أن يصدر قرار رسمي من الإدارة بحقهم.

أبدت إذاعة الامن العام اهتماما بالغا عبر برامجها  بالتقرير الصحفي الذي نشرته «الدستور» الاسبوع الماضي عن قصة إبداع أردنية بطلها طالب في مدرسة حكومية.

سعر الكيلو الواحد من  لحم « فيليه « عجل يباع في ملحمة في الصويفية بـ120 دينارا، وربما يكون ذلك أغلى كيلو لحم يباع في الاسواق المحلية.

شكا عمال أردنيون من قيام مخبز كبير يقع في محيط سبيل الحوريات بوسط البلد بانهاء خدماتهم واستبدالهم بلاجئين سوريين مشيرين لـ»صنارة الدستور» الى ان المخبز الآن لا يضم أي عامل أردني على الاطلاق.

بائعون متجولون ينتشرون على إشارات تقاطع  جسر «محمود الكايد « بالقرب من ضاحية الروضة  يقومون بالتحرش بالفتيات المارات واللواتي يقدن المركبات دون احترام ومراعاة للآداب العامة.

باشرت أمانة عمان أمس مشروع إعادة تأهيل وتطوير أرصفة المشاة في بداية شارع الهاشمي صعودا باتجاه شارع الشابسوغ بوسط البلد.

اشتكى مواطنون من عدم صلاحية مياه الشرب في الباعج بالمفرق، وقالوا ‹ انقذونا من سوء مياه الشرب في الباعج و نطالب بأقل شيء من حقوقنا بمياه شرب صالحة›.من ناحية ثانية اشتكى مواطنون من منطقة يبلا التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه من وجود عامود كهرباء في منطقتهم يشكل خطرا على السكان حيث يميل بدرجة كبيرة ومن الممكن أن يسقط في أية لحظة.
 
طالب مواطنون في لواءي الكورة والاغوار الشمالية بتحسين طريق كفرابيل/ المشارع والذي تكثر فيه الحفر والانجرافات منذ سنوات وتعوق مرور المركبات المتجهة من المشارع الى مناطق جديتا وكفرابيل وكفرعوان.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains