جريدة الدستور : صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
   
العدد رقم 17226 السنة 49 - الأربعاء 14 رمضان, 1436 هـ الموافق 1 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.

Print this page

الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها «الانستجرام» صورة لتحفة شرقية، كتبت تعليقاً عليها: (حصلت على هذه القطعة الجميلة منذ عدة سنوات و ما زلت أحتفظ بها# رمضان# الأردن# حب – الأردن).

عبّرت عدد من المنظمات النسائية والمعنية بشؤون المرأة عن استيائهن لعدم وجود سيدة لرئاسة أي جامعة أردنية خلال التعيينات الأخيرة التي شملت عددا من الجامعات، فيما أطلق عدد منهن رسائل استياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان اتفق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على نشر دراسة شاملة للتخصصات المُشبعة على موقعها الإلكتروني لحث طلبة الثانوية العامة على عدم التسجيل بها، لا سيما العلوم الإنسانية.

 تقيم جمعية وكلاء السياحة والسفر حفل افطار لأعضاء هيئتها العامة هذا العام بحضور مجموعة من الاطفال الايتام والقائمين على رعايتهم في السادس من تموز الجاري.

 بدأت شركات الحج والعمرة العمل بشكل نشط لتنظيم رحلات العمرة لهذه الموسم الذي يعد الأكثر نشاطا في ايام السنة، وتحديدا خلال الايام القادمة حيث ترتفع نسبة الاقبال على رحلات العمرة في العشر الأواخر من الشهر االفضيل.

يتبرع  «مطعم زوربا» في وسط البلد  بتقديم وجبات إفطار يومية خلال الشهر الفضيل لعمال الوطن ، كما يقوم المطعم -بحسب مالكه  محمد الفراعنة- بتقديم المئات من وجبات الافطار والسحور للأسر المحتاجة والفقيرة وعابري السبيل.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube