العدد رقم 17136 السنة 49 - الخميس 12 جماد ثاني, 1436 هـ الموافق 2 نيسان 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.

Print this page
الصناره

دعت هيئة الاعلام في تعميم على وسائل الاعلام المتنوعة وعند اعداد التقارير والبرامج المتعلقة بالجهود الاردنية في مكافحة الارهاب ونبذ العنف وتعزيز الخطاب الديني المعتدل، الى أهمية التنسيق مع وزارة الاوقاف ودوائر الافتاء ودائرة قاضي القضاة.

الجمعية الاردنية للعلوم السياسية وكلية الدراسات الدولية في الجامعة الاردنية وجمعية الشؤون الدولية تقيمان ندوة بعنوان « تحصين الجبهة الداخلية للدولة الاردنية « يشارك فيها الدكتور عبدالسلام المجالي وفاضل علي فهيد، ود.عزت جرادات في الساعة 12من مساء الثلاثاء القادم في مدرج كلية الدراسات الدولية/ الجامعة الاردنية.

السفير الاردني في طهران عبدالله ابورمان يقضي اجازة خاصة في الوطن.

علمت «صنارة الدستور» ان عدد الزملاء الصحفيين غير المسددين للرسوم والالتزامات المالية المترتبة عليهم للنقابة وتم نقلهم الى سجل الصحفيين غير الممارسين وصل الى (230) زميلا وزميلة.

بدعوة من المنتدى الأردني للفكر والحوار يتحدث في الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم  الخميس  وزير البلديات المهندس وليد المصري ووزير التنمية السياسية الدكتور خالد كلالدة حول قانوني البلديات واللامركزية في قاعة الندوات والمؤتمرات في جامعة اليرموك .

تنظم فعاليات « يوم التوظيف والتدريب « برعاية وزير العمل في كلية الهندسة التكنولوجية - جامعة البلقاء التطبيقية يوم  الثلاثاء الموافق 7/4/2015 الساعة العاشرة صباحاً.

تنظم وزارة السياحة والآثار في مبناها اليوم الخميس ورشة عمل برعاية الوزير نايف الفايز بعنوان «الاستراتيجية الوطنية للسياحة (2011- 2015) والفرص التي تقدمها للقطاع ودور الاعلام السياحي المتخصص في العملية السياحية على الصعيدين المحلي والدولي.

ضبطت الاجهزة الامنية امس الأربعاء شابا هدد بالانتحار على دوار الداخلية وان المنطقة شهدت ازمة سير خانقة ، وسط تواجد الاجهزة المعنية بالمكان .مصدر امني قال ان الشاب صاحب اسبقيات ويوجد بحقه 75 قيدا امنيا، مبيناً انه بوشر بالتحقيقات معه.
 
بدعوة من اللجنة الثقافية بنادي سحم الرياضي في منطقة سحم الكفارات ببلدية الشعلة بلواء بني كنانه يلقي الداعية الإسلامي الكبير  محمد راتب النابلسي محاضرة قيمة بعنوان « منظومة الأخلاق ونهضة الامم « في موقع معركة اليرموك الخالدة بعد صلاة عصر اليوم .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube