العدد رقم 16799 السنة 48 - السبت 18 جماد ثاني, 1435 هـ الموافق 19 نيسان 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.

Print this page
الصناره

■ مشاجرة كبيرة كانت أروقة سوق الخضار القديم في شارع طلال وسط البلد مسرحا لأحداثها صباح امس الجمعة بين مجموعة من تجار السوق، استخدمت فيها الأدوات الحادة دون أن تتدخل أية جهة لفض الاشتباك الدامي.

■ سلط برنامج «يحدث اليوم» والذي بث على شاشة التلفزيون الأردني امس الاول الخميس الضوء مطولا على التقرير الذي نشرته «الدستور» حول انتشار اللحوم المغشوشة وغياب الرقابة حيث استضاف البرنامج مدير مؤسسة الغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات ومدير دائرة المسالخ في امانة عمان الدكتور مهدي العقرباوي ومعد التحقيق الزميل محمود كريشان.

■ تحت رعاية وزير المالية، تحتفل الجمارك الاردنية وبالتعاون مع مشروع الاصلاح المالي الثاني الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ( USAID ) صباح اليوم السبت بإطلاق برنامج القائمة الذهبية المعدل. 

■ بلغ عدد الطلبات التي قدمت للحصول على « بدل المحروقات « نحو900 الف طلب منها نحو200 الف طلب بواسطة مكاتب البريد والباقي « طلبات الكترونية «. 

■ تعرض الزميل محمد ابو طبنجة مندوب «الدستور» في لواء الرمثا وافراد عائلته لحادث سير إثر تفاجئهم بسيارة قادمة من المغير. باتجاهم وتغيير مسربها مساء امس في وادي الشجرة نتجت عنه اضرار مادية واصابة زوجته برضوض وحالتهم الصحية جيدة. 

■  من المقرر ان يتم الإعلان صباح اليوم خلال مؤتمر صحفي يقام في غرفة صناعة الأردن عن الترتيبات التي تمت لإقامة المؤتمر الاقليمي للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بعنوان « غرف الصناعة والتجارة ومنظمات الأعمال : محركات التغيير « والذي سيعقد برعاية رئيس الوزراء خلال الفترة من 28- 29 نيسان الحالي. 

■ أبدى رئيسا بلديتي الحلابات خلف هليل العثمان والظليل سالم ابومحارب وعدد من وجهاء قضاء الضليل عتبهم على وزراء الاشغال العامة والزراعة والبيئة، بسبب عدم التنسيق معهم خلال زيارتهم الى القضاء وعدم الالتقاء بأي من مسؤولي المنطقة أو مواطنيها والاكتفاء بزيارة جمعية مربي الأبقار.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2013
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains