جريدة الدستور : صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
الدستور 
العدد رقم 17614 السنة 50 - الثلاثاء 20 شوال, 1437 هـ الموافق 26 تموز 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* مقتل كاهن بعملية احتجاز الرهائن في شمال فرنسا.. تحديث * الملك يعود إلى أرض الوطن * التربية: صرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف * السبت المقبل موعد الامتحان التحصيلي لاستكمال معادلة شهادة الثانوية غير الاردنية * الحكومة تدين الجريمة الإرهابية الدنيئة في فرنسا * الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين باستشهاد عدد من رجال حرس الحدود * الامن العام يلقي القبض على عدد من المطلوبين * المستشفيات الخاصة تحذر من مخاطر تهدد مكانة السياحة العلاجية * حماد يطلع اعضاء المعهد الديمقراطي الامريكي على التجهيزات والتحضيرات المتخذة لاجراء الانتخابات * اطلاق الاعمال الانشائية للحزمة الثالثة للباص السريع في صويلح * بدء تقديم طلبات القبول الموحد للجامعات غدا .. رابط * التلهوني وسفير الاتحاد الاوروبي يبحثان الاصلاحات بقطاع العدل * دراسة: 97 % من الشركات تفضل توظيف حملة البكالوريوس * المستفيدون من صندوق إسكان الضباط - أسماء * دعوة لتسجيل بيانات الباحثين عن عمل على موقع "الوطني للتشغيل" * تخريج عدد من اعوان مكافحة المخدرات * جنيف تشهد اليوم اجتماعا ثلاثيا حول سورية * وفاتان و 3 إصابات بحادثي سير * أول طائرة تعمل بالطاقة الشمسية تنجز بنجاح رحلتها حول العالم * جرافات الاحتلال تهدم 4 منشآت سكنية وتجارية بالقدس * نتانياهو يعتذر لعرب اسرائيل ويدعوهم الى المشاركة بكثافة في المجتمع الاسرائيلي * كارتر : روسيا لا تزال بعيدة من الموقف الأميركي حول سوريا * اردوغان يتهم الاوروبيين بعدم الوفاء بوعودهم * اليابان ... 19 قتيلا في واحد من اعنف الهجمات منذ الحرب العالمية الثانية * اسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي * واشنطن: نقف بحزم الى جانب ألمانيا ضد قوى التطرف * الجيش الامريكي ينفي اسقاط طائرة حربية امريكية في العراق * الدفاع المدني يتعامل مع 193 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضي * “الدفاع المدني” يتعامل مع 2924 وفاة بالنصف الاول من العام * ملحس: لا تراجع عن قرار نسب استهلاك المركبات * المفرق .. العثور على جثة أربعينية * طقس حار لثلاثة ايام * حملة تشغيل للباحثين عن العمل بإربد * البورصة تغلق تداولاتها على تداول بــ8 ملايين دينار * الفاخوري: 91 مليون دينار قيمة المشاريع في محافظة البلقاء للعام 2016 * تأييد عمالي واسع لقرار وقف استقدام العمالة الوافدة * العرموطي تقرر : مقابلات " المفتوح " 3 اسابيع بالمحافظات واسبوع في الوزارة * المجلس الوطني لشؤون الاسرة يبدأ تحديث الاستراتيجية الوطنية لكبار السن * استئناف اعتصام لجنة انقاذ نقابة الصيادلة
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.


الصناره

 يعقد عند الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم الثلاثاء السفير المغربي لدى الأردن لحسن عبد الخالق مؤتمرا صحفيا في مقر السفارة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى 17 لعيد العرش (العيد الوطني) لبلاده، يتحدث خلاله عن العلاقات الثنائية الأردنية المغربية وأبرز انجازات بلاده.

 يطلق رئيس ديوان الخدمة المدنية بحضور رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وأمين عام وزارة التعليم العالي ورئيس لجنة التخصصات العلمية بالوزارة، عند الساعة الثانية من ظهر غد الأربعاء (دراسة واقع العرض والطلب على التخصصات العلمية المشبعة والراكدة والمطلوبة في الخدمة المدنية وسوق العمل المحلي لعام 2016 )، وذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك في مبنى الديوان، تزامناً مع اعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية ،وبدء استعدادات الطلبة للتسجيل في الجامعات وكليات المجتمع، بعدما تم ادراج رابط الدراسة على الموقع الالكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.

  بناء على الدعوة التي أرسلتها الهيئة المستقلة للانتخاب إلى الاتحاد الأوروبي،  قررت الممثلة العليا للشؤون الخارجية وللسياسة الأمنية للاتحاد/نائب رئيس المفوضية الأوروبية فيديريكا موغيريني إرسال وفد من المراقبين الدوليين لمراقبة الانتخابات البرلمانية القادمة في الأردن . وسيتم ظهر غد الأربعاء  توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد الأوروبي والهيئة المستقلة للانتخاب تتناول حيثيات هذا التعاون بين الطرفين، وذلك في مقر الهيئة المستقلة للانتخاب.

 ألقت الأجهزة الأمنية مساء الأحد الماضي القبض على مطلوبيّن بمنطقة الجفر بالبادية الجنوبية أحدهما مصنف خطير جدا مسجل عليه 27 طلبا قضائيا والآخر عليه 6 طلبات.


 قفز سعر  كيلو التين لـ 10 دنانير ، ويمكن الجزم بان التين  من أغلى انواع الفاكهة في السوق المحلي ، بعدما تهاوت الاسعار الموسمية  للوز الاخضر والمشمش .

** مدير فني لأحد اندية المحترفين يستعد لحزم امتعته والمغادرة الى دولة عربية شقيقة، بعد أن تلقى عرضاً مغرياً، أهم بنوده اصطحاب فريق تدريبي كامل للمساعدة في مهمته الجديدة.

 رئيس احد اندية المحترفين يجهز اوراقه للتقدم لوظيفة جديدة سيعلن عنها بعد ايام، وقطع على نفسه عهداً بتقديم استقالته من العمل الرياضي.

 اتحاد لعبة فردية يبحث عن مدير جديد لتولي الشؤون الادارية الخاصة بتنظيم البطولات المحلية التي تقوم عدة مراكز باقامتها دون مرجعية وبعيداً عن الرقابة.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube