جريدة الدستور : صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
   
العدد رقم 17288 السنة 49 - الثلاثاء 17 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 1 أيلول 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي
<< الثلاثاء، 30 يوليو / يوليه/تموز، 2013
Print this page
صلاح السعدني: « القاصرات» من أهم أعمالي

 القاهرة ـ وكالات
أكد الفنان  صلاح السعدني في تصريحات خاصة لموقع السينما دوت كوم أنه يتابع عرض مسلسله «القاصرات»، معتبراً أنه من أهم الأعمال التي قدمها خلال مسيرته الفنية، خاصةً وأن المسلسل يمثل تجربة جريئة تناقش قضية زواج القاصرات على حد قوله، وعبر السعدني عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسل حتى الآن.
على جانب آخر أكد الفنان أنه يتابع الدراما التليفزيونية هذا العام، مشدداً على أن ارتفاع مستوى الأعمال المقدمة يدل على ارتقاء مستوى المخرجين والموضوعات المقدمة، وذلك رغم الوضع السياسي المرتبك الذي تعيش فيه مصر على مدى العامين الماضيين.
وأضاف السعدني أن هناك طفرة حقيقية في 3 مسلسلات يحافظ على متابعتهم يومياً وأن هذه الاعمال جذبته منذ المشاهد الأولى فيها، وهي «اسم مؤقت» من إخراج أحمد نادر جلال، وقال عنه السعدني أنه عمل مميز على مستوى الإخراج والسيناريو، رغم أن فكرته شبيهة بالمسلسل الذي قدمه يوسف الشريف العام الماضي وشارك فيه نفس فريق العمل تقريباً.
أما المسلسل الثاني الذي تحدث عنه السعدني فهو مسلسل بدون ذكر أسماء، الذي يرصد تاريخ مصر، وهو للكاتب  وحيد حامد الذي يشرح الواقع المصري منذ الثمانينيات، وتابع السعدني «وجود صورة سينمائية في عمل درامي مثل هذه الصورة التي خرج بها المسلسل تمثل طفرة فى تاريخ كل من شاركوا فى العمل، سواء على مستوى التمثيل أو الإخراج». 
وأشار السعدني أن العمل الثالث الذي يتابعه هو مسلسل «ذات» الذي يصور مصر منذ ثورة 1952 حتى الآن، وقال السعدني أن مخرجة المسلسل كاملة أبو ذكري اهتمت بتفاصيل دقيقة للغاية في الصورة، تجعله ينافس على أهم الأعمال في تاريخ الدراما.
يُذكر أن مسلسل «القاصرات» يُذاع على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته النجمة داليا البحيري.


الصناره

هنأ ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله جلالة الملكة بعيد ميلادها وكتب في تغريدة لسموه على تويتر باللغتين العربية والانجليزية «كل عام وانت بخير يا أمي، تواصلين عطائك ومساعدتك للآخرين، أطال الله في عمرك».

السفير الاردني في القاهرة الدكتور بشر الخصاونه كتب  في تغريدة له على تويتر «نتمنى عيدا سعيدا لجلالة الملكة رانيا العبد الله المعظمة يحفظها الله ومزيدا من العطاء المتميز للاردن في ظل سيدنا».

استخدم رئيس الوزراء عبدالله النسور الآية القرآنية «لكُل أجلٍ كتاب» ردا على سؤال لأحد الصحفيين عن نيته الترشح في الانتخابات النيابية المقبلة تاركاً الباب مفتوحا لهذا الاحتمال.

يقيم اتحاد الجمعيات السياحية عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء برعاية وزير السياحة والاثار نايف الفايز حفل تكريم لكل من مدير ادارة الشرطة السياحية السابق العميد المتقاعد فوزي العمري، والعميد باسم قطيشات، والعميد هاشم المجالي مدير ادارة الشرطة السياحية بمناسبة تسلمه مهام عمله، وذلك تكريما لجهودهم في دعم قطاع السياحة.

طالب مواطنون في حي بني عطا بمدينة وادي موسى في مذكرة رفعوها الى وزير التربية والتعليم ضرورة الاسراع باستحداث وفتح صفوف اساسية بمدرسة وادي موسى الثانوية للبنات، وذلك لعجز المدارس المستأجرة عن استيعاب عدد من ابنائهم الطلاب.
 
تعقد بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الاردن مؤتمرا صحافيا غدا الأربعاء تعلن خلاله انطلاق فعاليات مهرجان الفيلم الاوروبي بنسخته السابعة  والعشرين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube