جريدة الدستور : اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
   
العدد رقم 17230 السنة 49 - الأحد 18 رمضان, 1436 هـ الموافق 5 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.


الصناره

 يتناول وزير الداخلية سلامة حماد  وقادة الاجهزة الامنية وكبار رجال الوزارة طعام الافطار اليوم الاحد في مدينة معان.

سجلت كتب رياض الصالحين والسيرة النبوية الشريفة ارقاما كبيرة في الكتب الأكثر مبيعا في «كشك حسن ابوعلي» للثقافة وسط البلد بالاضافة لاقبال منقطع النظير من المجموعات السياحية الاجنبية على شراء نسخ من القرآن الكريم مترجمة للغة الانجليزية.

بعد قرار اليونسكو اعتماد المغطس على لائحة التراث العالمي نشر وزير السياحة والاثار نايف الفايز على حسابه تويتر صورة لحجاج مسيحيين يؤمون البحر الميت «المغطس» تعود لعام 1910.

هنأ الوزير الاسبق مروان جمعه باعتماد موقع «المغطس» على لائحة التراث العالمي وكتب في تغريدة له على حسابه تويتر (مبروك للأردن: هذا الخبر مهم لقطاع السياحة وخاصة السياحة الدينية) ملحقا تغريدته بفيلم وثائقي عن الموقع.

 اجرى وزير العمل نضال القطامين تنقلات شملت عددا واسعا من مديري المديريات في المركز والميدان. وبحسب مصادر الوزارة فان التنقلات تلت عودة عدد من مستشاري الوزارة من سفارات الاردن في الخارج ، ومن المرجح أن ترشح الوزارة مستشارين خلفا للعائدين .

رصدت «صنارة الدستور» ومنذ اليوم الاول لحلول الشهر الفضيل وجود زائرة اسيوية شابة مصابة بامراض نفسية تتواجد في ساعات المساء في دخلة حلويات حبيبة شارع فيصل وسط البلد وتقوم بأكل بواقي الكنافة من حاويات القمامة.

 بدأت الجهات المختصة نهاية الاسبوع الماضي بتطبيق قرار تخفيض رسوم التأشيرة للقادمين الى المملكة عبر المعابر البرية من (40) دينارا الى (10) دنانير شرط ان لا تقل مدة اقامته بالمملكة عن ثلاث ليالي متتالية.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered & SEO by MSM