العدد رقم 16904 السنة 48 - السبت 5 شوال, 1435 هـ الموافق 2 آب 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.

Print this page
الصناره

■ لم تحسم الحكومة بعد خياراتها بشأن أي تفاوض مع الممول الفرنسي لمشروع الباص السريع، ويتوقع أن تشهد الاسابيع المقبلة مزيدا من المباحثات بين الاطراف الحكومية المعنية حول هذا الملف.

■ جدد الاتحاد العام للمزارعين تأكيده على فصل اي عضو في الاتحاد يتعامل مع العدو الصهيوني استيرادا او تصديرا او اي تعاون اخر وفقا لمدير الاتحاد المهندس محمود العوران الذي اكد لـ«صنارة الدستور» ان الاتحاد بصدد اصدار قائمة سوداء باسماء التجار والشركات الزراعية التي تتعاون مع الكيان الصهيوني.

■ في أول أيام عيد الفطر السعيد قامت مديرية الامن العام من خلال رجال الدوريات الخارجية ورجال السير بتوزيع  الحلوى «المعمول » على عدد كبير من المواطنين، حيث لاقت هذه الخطوة الاستحسان من قبل المواطنين.

■ رغم التحذيرات المتتالية والصارمة بشأن بيع المفرقعات والالعاب النارية واستعمالها، الا أن عطلة العيد شهدت استعمالا جنونيا ومفرطا لتلك الالعاب المحظورة، مما زاد من شكوى المواطنين الذين اعتقدوا نتيجة وابل التصريحات الرسمية التي سمعوها بخصوص تلك الظاهرة بأنها قد انتهت.

■ ترعى وزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ افتتاح المؤتمر الدولي الثاني الذي تنظمه جامعة عجلون الوطنية/ كلية الاداب والعلوم التربوية يوم الثلاثاء الموافق 5/8/2014 في مدرج عز الدين اسامه تحت عنوان النص الادبي الحديث في صناعة الاحداث ومواكبتها.

■ علمت «صنارة الدستور» أن رواتب عدد محدود من موظفي وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية تبلغ نحو الفي دينار شهريا، رغم أنهم لا يشغرون مواقع إدارية متقدمة في الوزارة، هذا الامر يثير استياء بقية موظفي الوزارة الذين يحرمون من امتيازات ومكآفات تذهب لموظفين محدودين.

■ قدم الزميل نايف المعاني استقالته من قناة الحقيقة الدولية بعد خدمة استمرت لاكثر من اربع سنوات كان خلالها يقدم برنامجا جماهيريا « بلدي هذا الصباح» دون ان يذكر اسباب الاستقالة.

■ سوق تجاري ضخم في منطقة الهاشمي الشمالي مملوك لامانة عمان الكبرى، يخلو من أي نشاط تجاري، ويتردد أن هذا الحال يعود الى عدة أعوام ، وأن آخر مستأجر أخلى السوق قبل 3 أعوام، ولا تعرف الاسباب الحقيقية وراء تعطل الاستثمار بهذا السوق الحيوي الذي يقع في قلب الهاشمي الشمالي .

■ الدكتور مهند دويكات الخبير الدولي بالاتجار بالبشر مرشح لتولي مهام مستشار للمؤسسة الوطنية للاتجار بالبشر في اليمن.

■ نسبة إشغال الفنادق في البحر الميت خلال عطلة عيد الفطر السعيد وصلت الى 90% وهي من اعلى النسب التي وصلتها فنادق البحر الميت خلال العام الجاري.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains