العدد رقم 16797 السنة 48 - الخميس 16 جماد ثاني, 1435 هـ الموافق 17 نيسان 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.

Print this page
الصناره

قام رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة مطلع الاسبوع الجاري بزيارة الى المكتبة الاهلية (ابو طوق) في شارع السلط بوسط البلد، وابتاع عدة كتب.

بمناسبة يوم الأسير تنظم رابطة المرأة الأردنية وشبيبة حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني اعتصاما أمام مقر الصليب الأحمر الدولي/ دير غبار، تحت شعار «الحرية للأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الفاشستية» وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم الخميس.

تمنح الجامعة الاردنية في الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الثلاثاء المقبل الامير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود درجة الدكتوراه الفخرية في الاعمال الدولية.

 أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي يرعى في الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل الحفل الذي تقيمه ادارة متحف المشير حابس المجالي في ذكرى وفاته.. الحفل يقام في مسرح مركز الحسين الثقافي براس العين.

تعقد منظمة كير العالمية في الأردن الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس مؤتمرا صحفيا في فندق اللاندمارك لدعم وضع اللاجئين السوريين في المناطق الحضرية والمجتمعات الأردنية التي تستضيفهم.. ويعد المؤتمر جزءا من الدراسة الجديدة التي نفذتها المنظمة بعنوان: «الحياة غير المرئية للاجئين السوريين بعد 3 سنوات من الأزمة».

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2013
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains