جريدة الدستور : اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
   
العدد رقم 17292 السنة 49 - السبت 21 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 5 أيلول 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.


الصناره

كتب ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» (في طريقي إلى المطار، سوف اشتاق لكل شيء في أردننا، استودعكم الله).
فيما علّقت جلالة الملكة على صورة تجمعها بسموه على حسابها مخاطبة سموه (رح نشتقلك، ربنا يباركلك في كل خطوة).

عبرت جلالة الملكة رانيا عن حزنها على غرق الطفل السوري وكتبت جلالتها على حسابها على موقع «تويتر» (صورة مأساوية لطفل لا يملك إلا البراءة، واقع مرير يعيشه الكثيرون).

 طالب ديوان المحاسبة باسترجاع مخصصات صرفت لمدير أحد المشاريع في دائرة الإحصاءات العامة كون المذكور كان منتدباً من إحدى الوزارات لإدارة المشروع وكان يتقاضى راتبه كاملاً.

 مصدر رفيع في وزارة التربية والتعليم أبلغ صنارة «الدستور» أن عدد الطلبة المنقولين من المدارس الخاصة إلى الحكومية العام الحالي تجاوز الـ 45 ألف طالب وطالبة.


كشف رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خليف الطراونة،عن ان عدد خريجي الجامعة منذ تأسيسها بلغ نحو 200 ألف خريج، فيما سيصل عدد طلبتها بعد اعلان قائمة القبول الموحد يوم أمس الاول الى نحو 45 ألف طالب وطالبة فيما يصل عدد أعضاء الهيئات التدريسية في مختلف كليات الجامعة الى نحو 1600 أستاذ جامعي.

- اندلعت اعمال شغب مساء أمس الجمعة في شارع الملكة زين الشرف بالعاصمة عمان على هامش سباق «ريد بول الأردن».

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube