اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله : جريدة الدستور
   
العدد رقم 17162 السنة 49 - الثلاثاء 9 رجب, 1436 هـ الموافق 28 نيسان 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.

Print this page

الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا العبد الله على حسابها «الانستجرام» صورة لجلالة الملك وولي العهد الأمير الحسين، والأميرة إيمان وكتبت جلالتها تعليقا عليها «اشتقتلكم»، كما نشرت جلالتها صورة أخرى على ذات الحساب مع مجموعة من الشباب الرياديين الذين التقتهم أمس الأول والتقطها أحد الشباب الحضور، وعلقت جلالتها على الصورة: (سيلفي سريعة في ختام زيارتي اليوم).

احتضنت الجمعية الأردنية للعلوم والثقافة جلسة حوارية شارك بها أعضاء من 33 ناديا في محافظة الكرك. ودار خلال الجلسة التي ترأسها الوزير الاسبق رئيس الجمعية  سمير الحباشنة نقاش مستفيض حول مبادرة «وطن « التي اطلقتها اندية الكرك  لمواجهة الفكر التكفيري.

أطلقت وكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين «الأونروا» حملة اغاثة تهدف الى جمع التبرعات للاجئين الفلسطينيين بمخيم اليرموك في سوريا، وحددت وفق بيان صدر عنها آليات التبرع، مؤكدة أن أصغر تبرع قادر على أن يحدث فارقا كبيرا في حياة أولئك اللاجئين.

قرر ائتلاف الأحزاب القومية واليسارية وبمشاركة قوى سياسية ونقابية ومنظمات اجتماعية مختلفة تنظيم مسيرة جماهيرية  بعيد العمال العالمي  الذي يصادف الأول من ايار وذلك عصر يوم الجمعة القادم حيث تنطلق المسيرة من ساحة الجامع الحسيني الكبير وسط البلد باتجاه ساحة النخيل.

أكدت وزارة الزراعة أن الصادرات الاردنية الى العراق تسير بشكل اعتيادي حيث تم أمس تصدير حوالي 200 طن من الخضار المختلفة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube