جريدة الدستور : اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
الدستور 
العدد رقم 17587 السنة 50 - الأربعاء 23 رمضان, 1437 هـ الموافق 29 حزيران 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله
<< السبت، 3 أغسطس/آب، 2013
Print this page
اصالة تقضي اجازة العيد في رام الله

رام الله - وكالات

اعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية ان كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الفنانة اصالة نصري في فلسطين ثالث ايام عيد الفطر السعيد قد تمت بحمد الله.
وقال الوزير حسين الشيخ في تصريحات صحفية: انه عمل على اصدار التصاريح اللازمة لمشاركة الفنانة العربية اصالة نصري في مهرجان ليالي برك سليمان ثالث ايام العيد، وان العمل جار لترتيب قدوم باقي الفنانين العرب المشاركين في المهرجان.
ومن المقرر ان تحيي الفنانة العربية الكبيرة أصالة نصري حفلا غنائيا فنيا كبيرا، ضمن فعاليات مهرجان «ليالي برك سليمان» تحت رعاية الرئيس محمود عباس، ثالث أيام عيد الفطر السعيد في قصر المؤتمرات ببيت لحم.
واختارت نصري ان تقضي عيد الفطر السعيد في فلسطين، إذْ ستقدم خلال هذا الحفل مجموعة من الأغاني على مدى ساعتين والتي تتناسب مع عراقة هذا المهرجان الذي يكرس روح الانتماء لفلسطين والحفاظ على الأرض والتراث، في ليلة طربية فنية مميزة.


الصناره

■ عبّرت جلالة الملكة رانيا عن فخرها بولي العهد سمو الأمير الحسين بمناسبة عيد ميلاده وكتبت تعليقا على صورة نشرتها جلالتها لسموه على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللغتين العربية والإنجليزية (كل عام وابني الحسين بألف خير في يوم ميلاده.. فخورون بك دائما).

■ علّق ولي العهد سمو الأمير الحسين على صورة نشرها على صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال حضوره لتمرين عسكري ليلي (أثناء متابعة تمرين عسكري ليلي لإحدى تشكيلات العمليات الخاصة المشتركة بعد الإفطار مع النشامى).

■  أبلغت  سفيرة جمهورية العراق لدى الاردن  صفية طالب السهيل غرفة تجارة عمان بكتاب رسمي  يتضمن  « أنها قد أُعلمت من قبل الجهات العراقية أنه يتم إعفاء جميع البضائع المصدّرة إلى جمهورية العراق من الرسوم الجمركية  بناءً على اتفاقية (منطقة التجارة الحرة بين العراق والأردن) بالإضافة إلى شمولها بالإعفاء مثل بقية الدول العربية المنضمّة إلى اتفاقيّة تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية لسنة 1981» .

■ ناشد نقيب تجار المواد الغذائية خليل الحاج توفيق نقابة أصحاب المواد الغذائية والأجهزة المختصة بتنظيم السير وقف وتعليق حملة المخالفات لسيارات المواطنين  الذين يتوجهون للتسوق لعيد الفطر في العديد من الشوارع في المناطق التجارية وكذلك وقف عمليات اغلاق الشوارع المؤدية إلى الأسواق والشوارع الرئيسية والتجارية في كافة المحافظات وذلك حتى أول ايام عيد الفطر، مشيرا إلى أن قطاع الألبسة ومحال الحلويات والقهوة والسوبرماركت بشكل خاص والقطاع التجاري بشكل عام يواجه أوضاعا صعبة.

■ وجهت دعوة لوفد صحفي رفيع المستوى بمرافقة مدراء عدة مكاتب في مجلس أساقفة اسبانيا لزيارة الأردن، خلال الفترة القادمة، بهدف الكتابة عن المنتج السياحي والترويج له في الصحافة الإسبانية بشكل عام والصحافة الكاثوليكية بشكل خاص. جاء ذلك خلال زيارة يقوم بها مدير المركز الكاثوليكي في الأردن الأب رفعت بدر إلى اسبانيا في اطار حملة يقوم بها بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة والمركز برفقة معين جدعون، مسؤول السياحة الدينية المسيحية في الأردن للترويج للسياحة الدينية الى الاردن.

 ■ عقد الاعضاء المؤسسون لحزب المؤتمر الوطني قيد التأسيس (زمزم) في لواء قصبة اربد اجتماعا في منزل المهندس محمد عبد الكريم بطاينة تم خلاله التداول في اليات مشاركة الحزب في الانتخابات النيابية القادمة .وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور اسماعيل مطالقة تقوم بدراسة فرص الراغبين من اعضاء الحزب بالترشح للانتخابات النيابية القادمة واعداد تقريرها وتوصياتها ورفعها للجنة العليا للانتخابات في الحزب ليتم اتخاذ القرار المناسب فيها .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube