العدد رقم 16899 السنة 48 - الأثنين 30 رمضان, 1435 هـ الموافق 28 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
<< الأثنين، 26 أغسطس/آب، 2013
Print this page

تعقد الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة اجتماعها السنوي العادي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في بيت شباب عمان لمناقشة التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية (2012)  وانتخاب اعضاء مجلس الادارة لولاية جديدة تستمر لغاية نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).  حيث ترشح لعضوية الإدارة (26) عضوا يتنافسون على (11) مقعدا المخصصة لكافة الفئات، هي مجموع أعضاء مجلس الإدارة. والمرشحون حسب فئاتهم هم:     
فئة اللاعبين المعتزلين- حمد الشواح،إسماعيل محمود ونصر الأخرس
أركان اللعبة- مصطفى محمد علي وذياب الشطرات.
فئة الأندية: الدرجة الممتازة- د. بشير العلوان (عيرا)، م. سعد الخطيب (المهندسين)، فؤاد شاهين (المحطة)، باسم شنك (شباب الحسين)، حيدر الفران (الوحدات) وعرفات بلاسمة (نادي البقعة).
الدرجات الأخرى- انس قبيلات (نادي مليح) و حاتم أبو خشان( نادي المشارع). 
المميزون- عصمت أبو حليمة، عايدة لصوي، نضال الرفاعي، العميد ينال حؤبش، هاشم الزيادات، د.هيثم النادر، د.شوقي العبداللات، جميل البيطار، غدير دياب، منذر العموري، منى قناش، محمد الصراحنة وحسان المصري.
 
 

Print this page
الصناره

جال سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل على الحضور من مشايخ وعلماء ووزراء ونواب وأعيان وإعلاميين مساء أمس واحدا واحدا يصافحهم ويتبادل الحديث الودي معهم قبل وبعد الإعلان عن أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان تقدمت بمعايدة رقيقة إلى الشعب الأردني متمنية له عيدا سعيدا .

الوزير الأسبق باسم السالم  كتب على صفحته «الفيسبوك»:»هو حال العيد اليوم، حزين على اهلنا في غزة، دامع على مسيحيينا في الموصل، لكن الامل باق لا تنطفئ جذوته في فرح الاطفال وعيون الشباب، واحلام المتنورين وروح المحبة والسلام الانساني». كل عام والجميع بخير.

تبرع أحد أبناء مدينة  معان بلال ابوهلالة كريشان بإعادة تأهيل وبناء وصيانة مبنى الاحوال المدنية الذي تضرر من أحد الاحداث، ووصلت التكاليف الى ما يعادل 20000 دينار.

أجمع أهالي مدينة معان على الاتفاق بان تقتصر مظاهر الاحتفال بالعيد على تقديم القهوة العربية «الساده» فقط حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال الاعتداءات الصهيونية الآثمة على غزة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains