العدد رقم 16936 السنة 48 - الأربعاء 8 ذي القعدة, 1435 هـ الموافق 3 أيلول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
<< الأثنين، 26 أغسطس/آب، 2013
Print this page

تعقد الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة اجتماعها السنوي العادي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في بيت شباب عمان لمناقشة التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية (2012)  وانتخاب اعضاء مجلس الادارة لولاية جديدة تستمر لغاية نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).  حيث ترشح لعضوية الإدارة (26) عضوا يتنافسون على (11) مقعدا المخصصة لكافة الفئات، هي مجموع أعضاء مجلس الإدارة. والمرشحون حسب فئاتهم هم:     
فئة اللاعبين المعتزلين- حمد الشواح،إسماعيل محمود ونصر الأخرس
أركان اللعبة- مصطفى محمد علي وذياب الشطرات.
فئة الأندية: الدرجة الممتازة- د. بشير العلوان (عيرا)، م. سعد الخطيب (المهندسين)، فؤاد شاهين (المحطة)، باسم شنك (شباب الحسين)، حيدر الفران (الوحدات) وعرفات بلاسمة (نادي البقعة).
الدرجات الأخرى- انس قبيلات (نادي مليح) و حاتم أبو خشان( نادي المشارع). 
المميزون- عصمت أبو حليمة، عايدة لصوي، نضال الرفاعي، العميد ينال حؤبش، هاشم الزيادات، د.هيثم النادر، د.شوقي العبداللات، جميل البيطار، غدير دياب، منذر العموري، منى قناش، محمد الصراحنة وحسان المصري.
 
 

Print this page
الصناره

■ هنأ رئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي الاردن بمناسبة استلام سمو الامير زيد بن رعد منصبه الجديد على هرم مفوضية حقوق الانسان الاممية اعتبارا من امس الاول. وقال الرفاعي في تغريدة له ان سموه اول عربي مسلم آسيوي يتبوأ هذا الموقع.

■ جهة رقابية وجهت استفسارا الى وزارتي الداخلية والعمل عن مدى قانونية منح 150 تأشيرة لعاملات منازل من جنسيات أجنبية للدخول الى المملكة.

■ ألمحت مصادر  بأن نائب رئيس مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي احمد المحارمة، قدم استقالته من جماعة الاخوان المسلمين، وذلك احتجاجا على  تجميد عضوية العديد من قيادات الجماعة من تيار الحمائم.

■ تنفذ دوريات الأمن العام حملة أمنية مكثفة في معظم مناطق العاصمة على المركبات بهدف القبض على المطلوبين وعلى السلاح غير المرخص.

■ لا يزال الاسفلت الممتد من شارع عيسى حمدان العبداللات باتجاه كازية الخرابشة في حي المدينة الرياضية مليئا بالحفريات الخطيرة التي خلفتها العاصفة الثلجية منذ شهور عديدة رغم قيام الاهالي بابلاغ اكثر من جهة معنية دون اي جدوى.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains