جريدة الدستور : انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
   
العدد رقم 17286 السنة 49 - الأحد 15 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 30 آب 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
<< الأثنين، 26 أغسطس/آب، 2013
Print this page

تعقد الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة اجتماعها السنوي العادي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في بيت شباب عمان لمناقشة التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية (2012)  وانتخاب اعضاء مجلس الادارة لولاية جديدة تستمر لغاية نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).  حيث ترشح لعضوية الإدارة (26) عضوا يتنافسون على (11) مقعدا المخصصة لكافة الفئات، هي مجموع أعضاء مجلس الإدارة. والمرشحون حسب فئاتهم هم:     
فئة اللاعبين المعتزلين- حمد الشواح،إسماعيل محمود ونصر الأخرس
أركان اللعبة- مصطفى محمد علي وذياب الشطرات.
فئة الأندية: الدرجة الممتازة- د. بشير العلوان (عيرا)، م. سعد الخطيب (المهندسين)، فؤاد شاهين (المحطة)، باسم شنك (شباب الحسين)، حيدر الفران (الوحدات) وعرفات بلاسمة (نادي البقعة).
الدرجات الأخرى- انس قبيلات (نادي مليح) و حاتم أبو خشان( نادي المشارع). 
المميزون- عصمت أبو حليمة، عايدة لصوي، نضال الرفاعي، العميد ينال حؤبش، هاشم الزيادات، د.هيثم النادر، د.شوقي العبداللات، جميل البيطار، غدير دياب، منذر العموري، منى قناش، محمد الصراحنة وحسان المصري.
 
 


الصناره

 تعقد لجنة التربية النيابية ظهر اليوم اجتماعا لبحث اساءة أحد الطلبة لعضو هيئة تدريس في جامعة جدارا خلال حفل التخرج.

 قدم مدير مكتب أشغال في أحد ألوية العاصمة عمان اعتراضا الى رئيس بلدية اللواء ومتصرفها على المباشرة ببناء مسجد مجاور لمبنى مكتب الأشغال بحجة الاعتداء على أرض للخزينة. وقد رفض رئيس البلدية أو المتصرف اتخاذ أي إجراء أو تعطيل عملية البناء كون المسجد يعتبر مشروعا للنفع العام.

 أغلق أمس عدد من المحتجين في منطقة ضبعة جنوبي مطار الملكة علياء الدولي الطريق الصحراوي فترة من الوقت احتجاجا على حملة إزالة الأكشاك على الطريق مما تسبب بتعطيل حركة السير لفترة من الوقت.

 فاز مدير عام شركة الجسر العربي حسين الصعوب بجائزة « أفضل مدير عام « من الجمعية الاوروبية للاعمال خلال قمة التميز في الجودة التي عقدت في مدينة « مونترو» بسويسرا مؤخراً.

 اشتكى الكثير من المواطنين السالكين لطريق اربد عمان يوم الخميس الماضي من كثرة الدوريات الخارجية الموجودة على الطريق، حيث أن أحد المواطنين أخبر «صنارة الدستور» أن ثلاث دوريات أوقفته بمسافات متقاربة جداً!!

 أعلن البنك الدولي اغلاق مكاتبه المختصة بالعراق في عمان ونقل مهام عملها الى بغداد.

 عقد عدد من الناطقين الإعلاميين في الوزارات والمؤسسات الرسمية اجتماعا نهاية الأسبوع الماضي بحثوا خلاله إنشاء جمعية خاصة تهتم بشؤونهم.

 بعض الشوارع في عجلون تبقى مضاءة نهارا وتعد على ما يبدو على حساب البلديات التي تئن تحت وطأة الديون .

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube