جريدة الدستور : انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
الدستور 
العدد رقم 17678 السنة 50 - الأربعاء 25 ذي الحجة, 1437 هـ الموافق 28 أيلول 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة اليوم
<< الأثنين، 26 أغسطس/آب، 2013
Print this page

تعقد الهيئة العامة لاتحاد الكرة الطائرة اجتماعها السنوي العادي عند الساعة الخامسة من مساء اليوم في بيت شباب عمان لمناقشة التقريرين الاداري والمالي للسنة المنتهية (2012)  وانتخاب اعضاء مجلس الادارة لولاية جديدة تستمر لغاية نهاية دورة الألعاب الأولمبية المقررة في البرازيل (ريو دي جانيرو 2016).  حيث ترشح لعضوية الإدارة (26) عضوا يتنافسون على (11) مقعدا المخصصة لكافة الفئات، هي مجموع أعضاء مجلس الإدارة. والمرشحون حسب فئاتهم هم:     
فئة اللاعبين المعتزلين- حمد الشواح،إسماعيل محمود ونصر الأخرس
أركان اللعبة- مصطفى محمد علي وذياب الشطرات.
فئة الأندية: الدرجة الممتازة- د. بشير العلوان (عيرا)، م. سعد الخطيب (المهندسين)، فؤاد شاهين (المحطة)، باسم شنك (شباب الحسين)، حيدر الفران (الوحدات) وعرفات بلاسمة (نادي البقعة).
الدرجات الأخرى- انس قبيلات (نادي مليح) و حاتم أبو خشان( نادي المشارع). 
المميزون- عصمت أبو حليمة، عايدة لصوي، نضال الرفاعي، العميد ينال حؤبش، هاشم الزيادات، د.هيثم النادر، د.شوقي العبداللات، جميل البيطار، غدير دياب، منذر العموري، منى قناش، محمد الصراحنة وحسان المصري.
 
 


الصناره

■ هنأ ولي العهد سمو الأمير الحسين صاحبتي السمو الاميرتين إيمان وسلمى بمناسبة عيد ميلادهما، وكتب تعليقا على صورة نشرها على صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بهما باللغتين العربية والانجليزية (إيمان وسلمى، كل عام وأنتما بخير).

■ اعترض عدد من المشاركين في مؤتمر «دور الإعلام في محاربة الإرهاب» من عدم عزف السلام الملكي في بداية أعمال المؤتمر، الأمر الذي دفع بمنظميه لعزف السلام الملكي في نهاية حفل الافتتاح.

■ حصل الطالبان عبدالرحمن بدير وأنس بدر من كلية العلوم الطبية التطبيقية في الجامعة الألمانية الأردنية على المركز الأول في برنامج منحة شركة كوكاكولا الصيفية لريادة الأعمال التي أقيمت في أمريكا، إذ تمكنا من تدشين أفضل دراسة جدوى يقوم بها كل فريق مكون من مجموعة من الطلاب الذين تم تقسيمهم لـ 25 فريقا  من الحصول على المركز الأول وجائزة أفضل دراسة جدوى في المسابقة مما يجعلهم أول فريق أردني يفوز بالمسابقة في عامها الخامس.

■ 30% من عدد المركبات التي توزع الغاز المنزلي لا تمتلك تصريحا من الدفاع المدني والذي يجيز لها العمل كما بين سائق مركبة غاز لـ «صنارة الدستور»، علما ان عدد موزعي الغاز في المملكة يبلغ 952 ويتركز غالبيتهم في العاصمة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube