كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية» : جريدة الدستور
   
العدد رقم 17188 السنة 49 - الأحد 5 شعبان, 1436 هـ الموافق 24 أيار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

Print this page

الصناره

■ علقت جلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام خلال القاء جلالة الملك كلمته بافتتاح منتدى «دافوس» بكتابة (دائما يلهمني.. خلال خطاب سيدنا في المنتدى الاقتصادي العالمي).كما كتبت جلالتها في تعليق على صورة خلال حضورها واحدة من فعاليات المنتدى (المنتدى الاقتصادي العالمي تجمع لعقول وقادة عالميين من مختلف القطاعات).

■ علمت «صنارة الدستور» انه رست أمس في ميناء العقبة أكبر سفن العالم وعلى متنها (6) آلاف سائح.

■ طالب عدد كبير من خبراء الاثار والسياحة بضرورة انقاذ مدينة تدمر السورية الاثرية، مطالبين بحملة اطلقوها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بانقاذ التاريخ وحماية الارث المتجسد في هذه المدينة مزودين حملتهم بحزمة من المعلومات حولها وحول ما تضمه من آثار.

■ تمكن العاملون في شعبة البحث الجنائي من القبض على أحد الاشخاص المشبوهين بقضايا السرقات والسلب المسلح وتشكيل العصابات وتجارة المخدرات وهتك العرض حيث تبين انه مطلوب على خلفية 15 طلبا ومسجل بحقه 29 قيدا جرميا.

■ كشف ديوان المحاسبة في تقريره الاخير عن قيام أحد رؤساء بلديات الجنوب بتعيين عامل وطن، بالاضافة الى اسناد وظيفة ادارية له كباحث اقتصادي واجتماعي في وحدة التنمية، وان المذكور حاصل على درجة البكالوريوس في علم الحاسوب، بما يخالف قرار وزير الشؤون البلدية القاضي بعدم تعيين عامل وطن من حملة المؤهلات العلمية.

■ تشكو مطاعم اربد واصحاب صناعة الحلويات فيها من تداخل الصلاحيات بين الجهات الرقابية ما يوقع اصحاب المنشآت فريسة المخالفة والغرامة ان خالفوا اشتراطات جهة ما قد يكون سببها الاستجابة لمتطلبات او اشتراطات جهة اخرى، ما يستوجب توحيد مرجعية الرقابة للحيلولة دون حدوث اي ارباكات .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube