العدد رقم 16899 السنة 48 - الأثنين 30 رمضان, 1435 هـ الموافق 28 تموز 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل | المدير العام، د. محمد أبو عريضه
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

Print this page
الصناره

جال سماحة قاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية الدكتور أحمد هليل على الحضور من مشايخ وعلماء ووزراء ونواب وأعيان وإعلاميين مساء أمس واحدا واحدا يصافحهم ويتبادل الحديث الودي معهم قبل وبعد الإعلان عن أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

بعثة الاتحاد الأوروبي في عمان تقدمت بمعايدة رقيقة إلى الشعب الأردني متمنية له عيدا سعيدا .

الوزير الأسبق باسم السالم  كتب على صفحته «الفيسبوك»:»هو حال العيد اليوم، حزين على اهلنا في غزة، دامع على مسيحيينا في الموصل، لكن الامل باق لا تنطفئ جذوته في فرح الاطفال وعيون الشباب، واحلام المتنورين وروح المحبة والسلام الانساني». كل عام والجميع بخير.

تبرع أحد أبناء مدينة  معان بلال ابوهلالة كريشان بإعادة تأهيل وبناء وصيانة مبنى الاحوال المدنية الذي تضرر من أحد الاحداث، ووصلت التكاليف الى ما يعادل 20000 دينار.

أجمع أهالي مدينة معان على الاتفاق بان تقتصر مظاهر الاحتفال بالعيد على تقديم القهوة العربية «الساده» فقط حدادا على الشهداء الذين قضوا خلال الاعتداءات الصهيونية الآثمة على غزة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains