جريدة الدستور : كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
الدستور 
العدد رقم 17559 السنة 50 - الأربعاء 24 شعبان, 1437 هـ الموافق 1 حزيران 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة: د. جواد العناني | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.


أضف إعلانك مجانا
الصناره

■ توقفت جلالة الملكة خلال توجهها إلى محافظة اربد للسلام على نشمية من نشميات مديرية الأمن العام وهي تقوم بمهمتها على طريق عمّان اربد، وعلقت جلالة الملكة على صروة نشرتها على حسابها الإنستجرام تجمعها بالسيدة باللغتين العربية والإنجليزية (مع إحدى النشميات اللاتي يخدمن الوطن بكل محبة وإخلاص- كم أسعدني اللقاء بها وأنا في طريقي إلى إربد- الله يوفق جميع أبناء وبنات الأردن ويعطيهم ألف عافية).

■ عبّرت جلالة الملكة رانيا عن حبها للحماس والإبداع الذي يتمتع به الطلاب عند تخرجهم، وكتبت جلالتها تعليقا على صورة نشرتها على حسابها الإنستجرام في حفل تخريج طلبة الأكاديمية الدولية في عمان (كم أحب الحماس والإبداع والطاقة التي يمتلكها الطلاب عند تخرجهم- خلال حفل تخريج فوج عام 2016 من الأكاديمية الدولية- عمان).

■ نشر ولي العهد سمو الأمير الحسين صورة على صفحاته الخاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بالطلبة الأردنيين المبتعثين لـ»ناسا» وكتب سموه تعليقا على الصورة (التقيت اليوم مع مجموعة من الطلبة الأردنيين المبتعثين إلى الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء «ناسا» فخورون بشبابنا الأردني).

■ ينظم عند الساعة الثانية من ظهر اليوم ديوان الخدمة المدنية احتفالا بالأعياد الوطنية التي تعيشها المملكة، يتضمن عددا من الفعاليات من بينها تكريم شخصيات وطنية بارزة خدمت الوطن عسكريا ومدنيا.

■ ضمن نشراتها التعريفية التي تنشرها يوميا بعنوان «اعرف قانونك» نشرت الهيئة المستقلة للانتخاب عبر صفحتها على الفيس بوك تفاصيل من خلال شرح تلفزيوني عن القائمة الوطنية وآلية الانتخاب، كما نشرت شروط الناخب على شكل رسم توضيحي، ووضعت كافة المعلومات اللازمة بطريقة سلسلة يمكن وصولها للجميع بكل سهولة ويسر.

 ■ شكاوى متكررة من اهالي منطقة يرقا في البلقاء من الانقطاع المتكرر والاعطال الجماعية لخدمات الانترنت ، حيث يستمر العطل لساعات طويلة واخرها عطل جماعي استمر لمدة يومين (الاحد والاثنين) وعند الاتصال بشركة الاتصالات يكون الرد ان الفرق الفنية تعمل على اصلاح الخط لتطول فترة الانقطاع.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube