جريدة الدستور : كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
الدستور 
العدد رقم 17650 السنة 50 - الأربعاء 27 ذي القعدة, 1437 هـ الموافق 31 آب 2016م.
الأردن ينتخب
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.


الصناره

 نشرت جلالة الملكة صورة لجلالة الملك وجلالتها على حسابها الإنستجرام وكتبت تعليقا (مع جلالة الملك قبل لقائنا بالطلبة الذين حققوا أعلى نتائج بامتحان التوجيهي في الأردن).

 تحت رعاية سمو ولي العهد الامير الحسين بن عبد الله  تحتفل مجموعة المطار الدولي يوم الاثنين الموافق  5 أيلول  2016 بافتتاح  المرحلة الثانية من مشروع المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي .

علمت صنارة « الدستور» من مصادر مطلعة  ان هناك تحركات لبعض الاشخاص المرشحين للانتخابات النيابية يعتبرون من الشخصيات البارزة في قوائم الحركة الاسلامية في دائرة عمان الثانية يقومون بشكل سري وفردي بالطلب من المواطنين واقاربهم بالتصويت لشخص واحد فقط بالقائمة وترك بقية المرشحين، مبينة ان هذه التحركات تشمل عناصر نسائية وشبابية.واشارت المصادر الى ان الحركة الاسلامية اختارت الاشخاص الخطا في العديد من المناطق وخاصة في دوائر العاصمة عمان ،متسائلة ان كانت الثقة مفقودة بين اعضاء القائمة الواحدة فكيف ستكون بين هؤلاء الاشخاص والمواطنين عندما يعتلون قمة البرلمان.

 كشف تحقيق أوعز وزير العمل علي الغزاوي باجرائه سريعا بشأن مستشار عمالي يعمل لدى سفارة أردنية بالخارج ، أن المستشار لم يقم في تلك الدولة أكثر من شهرين متتابعين ،وأنه غادرها خلال  عام واحد أكثر من 7 مرات .

لوحات اعلانية كبيرة في شوارع رئيسية تم الاعتداء عليها من قبل مرشحين للبرلمان من خلال الصاق صورهم فوق تلك اللوحات الاعلانية .

 كشفت أرقام حديثة أن نسبة الفاقد في شبكات المياه بالمملكة تصل ما بين 40 الى 50% رغم ان المملكة تعتبر رابع أفقر دولة بالمياه في العالم.

 أكد منتدى الاستراتيجيات الأردني أن تصنيف الأردن في المرتبة 74 عالميا في الأداء البيئي من أصل 180 دولة في التصنيف الدولي.

 كشفت دراسة حديثة أن منطقة معان هي أفضل بقعة على الأرض لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية.

أعلنت وزارة العمل عن توفر فرص عمل  في دولة الإمارات في عدد من الوظائف  منها : مهندس مدني، محاسب، مشرف صيانة، مستشار قانوني، ضابط مشتريات، مدير عقارات.و أشارت الوزارة إلى ضرورة  ألاّ تقل الخبرة لدى المتقدمين عن 5 سنوات مع إجادة اللغتين العربية والإنجليزية و استخدام الكمبيوتر.
 وطلبت الوزارة من الراغبين بالتقدم لهذه الوظيفة ارسال السير الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: ajman.rec@gmail.co والدخول على الموقع الوطني للتشغيل www.nees.jo    .

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube