العدد رقم 17129 السنة 49 - الخميس 5 جماد ثاني, 1436 هـ الموافق 26 آذار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

Print this page
الصناره

■ غادر الزملاء رؤساء تحرير الصحف اليومية الدستور والرأي والغد والعرب اليوم ومندوبو الصحف الاربع عمان امس الاربعاء متوجهين الى شرم الشيخ لتغطية فعاليات القمة العربية القادمة التي ستعقد هناك يومي السبت والاحد القادمين.

■ نفت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة انباء ترددت مؤخرا حول ترشيحها ثلاثة مفوضين جدد ورفضهم من قبل مجلس الوزراء، مؤكدة في الوقت نفسه ان المجلس الحالي يعمل بكل مهنية وكفاءة.كما اكدت السلطة ان الهيكل التنظيمي الجديد تم إقراره من مجلس الوزراء وانها بانتظار عودته للمباشرة بتطبيقه.

■ قال المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين عبدالمجيد ذنيبات أن عصابة داعش تنظيم قاتل يعمل بأصابع غربية، تكمن فى الكيان الصهيوني وأمريكا لإضعاف الدول العربية والأمة، مما يسهل تحقيق المشروع الصهيوني الهادف إلى الاستيلاء على مقدرات الأمة، مشيرا في مقابلة نشرتها «صحيفة المصري اليوم» ان الدليل أن عناصر داعش تترك الصهاينة وتضرب في العرب.

■ السفيرة الامريكية اليس ويلز تعقد في الثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء القادم اول مائدة مستديرة مع عدد من الصحفيين للحديث حول مختلف القضايا الثنائية والعلاقات بين البلدين.

■ الدكتور محمد الحموري يلقي محاضرة في السابعة من مساء الثلاثاء القادم في المنتدى العربي بعنوان «المحكمة الدستورية :مالها وما عليها.

■ تعلن اليوم الخميس الهيئة المستقلة للانتخاب رسميا عن اطلاق «لجنة التواصل بين الهيئة المستقلة للانتخاب والأحزاب السياسية» في مبناها بحضور أمناء عامي الأحزاب ومجلس المفوضين والأمانة العامة للهيئة.

 ■ تعاملت مديرية الدفاع المدني مع  حادث تدهور مركبة نقل اسطوانات غاز في منطقة حي الخزنة في طبربور امس وان العناية الالهية حالت دون وقوع كارثة ، بعد تبعثر اسطوانات الغاز في الشارع  حيث حضرت مركبة اخرى وقامت بنقل الاسطوانات . فيما حضرت الاجهزة المعنية الى المكان وتعاملت مع الحادث.

■ من المتوقع ان تتقدم محامية الدفاع عن قاتل الشابة نور العوضات  بطعن الى محكمة التمييز اعتراضا على حكم إعدامه خلال 15 يوما .

■ يستضيف منتدى مؤسسة عبدالحميد شومان الثقافي  مساء الاثنين المقبل رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات د. موسى داوود لإلقاء محاضرة بعنوان: «هل تجاوزت المخدرات بين الشباب في الأردن الخطوط الحمراء؟».

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube