جريدة الدستور : كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
   
العدد رقم 17233 السنة 49 - الأربعاء 21 رمضان, 1436 هـ الموافق 8 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.


الصناره

في تعليق لجلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها «الانستجرام» أمس يظهر به القرآن الكريم كتبت جلالتها: (المكان المفضل لديّ في المنزل حيث أجد الراحة والسلام الداخلي).

 ثمن الوزير الأسبق مروان جمعة دور الأجهزة الأمنية في حماية الوطن شاكرا الله على نعمة الأمن والسلام في بلدنا وكتب في تغريدة له على حسابه تويتر: (المدفع الوحيد الذي نسمعه هو وقت الإفطار وأجهزتنا الأمنية في حالة استنفار بنفس الوقت لتسقي العالقين بالشوارع.. الله يديم هالنعمة ويحمي البلد).

وجهت الكثير من رسائل الشكر والتقدير خلال الساعات الماضية الى الدكتور محمد وهيب الذي ترأس فريقا وطنيا لاكتشاف موقع المغطس منذ (19) عاما وذلك بمناسبة التثبيت العالمي لأهمية الموقع بعد اعتماده ضمن قائمة التراث العالمي.بدوره علق د.وهيب على هذه الرسائل الشعبية والرسمية بقوله: (لا تسأل وطنك ماذا قدم لك بل اسأل نفسك ماذا قدمت لوطنك).

 طالبت فعاليات نسائية بعمل ممنهج ومدروس لخوض المرأة للانتخابات النيابية المقبلة، تضمن وجودا نسائيا قويا ومؤهلا في المجلس القادم، مؤكدات خلال لقاء لممثلات الهيئات النسائية نظمته امس الهيئة المستقلة للانتخاب بضرروة تنظيم ورشات تدريب للناخبات والمرشحات اضافة الى السعي لوجود عمل نسائي موحد ومنظم لهذه الغاية.

تعامل حضاري لافت يبديه أعضاء مفرزة بحث جنائي مركز أمن المدينة وسط البلد من خلال التواجد على مدار الساعة في مواقع العمل وتوفير أجواء الأمان للمتسوقين الذين يتدفقون بأعداد كبيرة هذه الايام للتسوق استعدادا لعيد الفطر السعيد.


افرجت محكمة امن الدولة امس عن القيادي في التيار السلفي جراح القداح والذي كان موقوفا على خلفية اعمال عنف رافقت مسيرة احتجاجية  نفذت في العام 2011 .

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered & SEO by MSM