جريدة الدستور : كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
   
العدد رقم 17254 السنة 49 - الأربعاء 12 شوال, 1436 هـ الموافق 29 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

علمت صنارة الدستور أن جلالة الملك عبدالله الثاني سيزور مدينة العقبة أواخر الاسبوع الحالي حيث يلتقي جلالته  عدداً من وجهاء مدينة العقبة وممثلي الفعاليات الشعبية والنيابية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية.  

نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات كان دائم السهر على عمل لجان استخلاص النتائج الخاصة بالتوجيهي لدرجة انه تأكد ان الأمور آلت الى النضج مع امكانية اعلان النتائج في اي لحظة من صباح الامس الثلاثاء الباكر وبالتحديد الساعة الثالثة صباحا عندها غادر الوزارة الى بيته لينام بضع ساعات ويعود الى مكتبه لعقد المؤتمر الصحفي الخاص باعلان نتائج التوجيهي واكمال برنامجه اليومي المعتاد.

دعت فعاليات حزبية ونقابية وحراكات شعبية وشبابية وعشائرية للمشاركة في المسيرة الحاشدة تحت عنوان ( جمعة الغضب للمسجد الأقصى ونصرة للمرابطات والحرائر)  التي تنطلق بعد صلاة بعد غد الجمعة من المسجد الحسيني -وسط البلد.

 الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد لم يعرف نتيجة ابنه محمد وابنته رهف حتى بداية سريان المؤتمر الصحفي لنائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات حيث تمنى على عدد من زملائه في التربية ان يزودوه بنتيجة ولديه وبقي فترة من الزمن ينتظر النتيجة التي جاءت ايجابية للبنت والولد.

 في ضوء التجاذب الدائر بين أمين عمان عقل بلتاجي ومجلس أمانة عمان ، تلقى بلتاجي أمس مذكرات «مطلبية» وصفت بـ» النفعية الشخصية «من أعضاء بالمجلس ، ورفضت مصادر الامانة الكشف عن نوعية المطالب ، لافتة الى أن بلتاجي أوعز للمعنيين بالاستجابة فورا بما لا يخالف القانون ويحقق نفعا عاما لا شخصيا .

حالة ركود كبيرة وواضحة يشهدها سوق السلاح في نهاية شارع طلال وسط البلد تزامنا مع انخفاض ملحوظ في الاسعار.

 ينظم المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وبلدية أم الجمال، ورعية مار يوسف بالمفرق قداسا الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل الحادي والثلاثين من تموز الجاري يترأسه البطريرك فؤاد الطوال  بطريرك القدس اللاتين بحضور وزير السياحة والآثار.
الباحث و الاكاديمي عمر خليل العطيات قدم في المؤتمر الدولي السادس للتوحد الذي أحتضنته القاهرة دراسة تعد  فتحا علميا جديدا على مستوى العالم  في موضوع متلازمة توريت واليات التشخيص وطبيعة التشخيص والفارق بينهما وبين اضطرابات طيف التوحد واضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد ADHD.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube