العدد رقم 16985 السنة 48 - الأربعاء 27 ذي الحجة, 1435 هـ الموافق 22 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

Print this page
الصناره

بحضور وزير العمل، ووزير السياحة والآثار، نضال القطامين والسفيرة الفرنسية، كارولين دوما تجري مراسم افتتاح المبنى الجديد للمعهد الفرنسي للشرق الأدنى في عمّان  في الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء .
 
تداول نواب مرشحون لانتخابات رئاسة مجلس النواب وهم:  مفلح الرحيمي وحازم قشوع وحديثه الخريشه وامجد المجالي انتخابات الرئاسة التي ستجري في الثاني من الشهر المقبل  خلال  اجتماعهم مساء اول امس الاثنين بمبادرة من رئيس كتلة الاصلاح النيابية النائب مجحم الصقور .

يجري في وزارة التخطيط والتعاون الدولي في تمام الساعة 1:30 من بعد ظهر اليوم الاربعاء توقيع اتفاقية تمويل مع صندوق التنمية والتشغيل، وكذلك عرض انجازات برامج التنمية وتعزيز الانتاجية .الفعاليات تجري في مبنى وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

اعلن البنك المركزي امس عن طرح الاصدار الخامس والسبعين  لعام 2014 من سندات الخزينة الاردنية  لاجل سنتين بقيمة ( 100) مليون دينار  ليصدر بتاريخ اليوم 22/10/2014.

أمين عمان عقل بلتاجي زار بيت عزاء عائلة العويوي التي فقدت قبل أيام طفلا وامه في حادثة تسمم وقعت في فندق هوليدي ان البحر الميت .

طلب أمين عمان عقل بلتاجي من كافة كوادر الأمانة عدم استخدام القاب «معالي وسعادة وعطوفة» خلال المخاطبات على الأجهزة اللاسلكية.وقال بلتاجي «اختصارا للوقت والتركيز على المعلومة لسرعة انجاز العمل».  

باشر المفتش العام لأمانة عمان الكبرى المهندس سلطان الفايز أعمال مدير المدينة بالإنابة طيلة فترة إجازة مدير المدينة المهندس فوزي مسعد ولحين عودته للعمل .

أنشأت مجموعة من النشطاء الاجتماعيين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك» خاصة في قضية «تسمم عائلة البحر الميت» باسم (كلنا عز الدين وسيرين شاور) للتضامن مع اسرة المتوفين وملاحقة القضية الى حين ظهور الحقيقة.   

أطلق المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين حملة «مكاني بينكم» لغايات تعزيز دمج الطلبة ذوي الاعاقة في المدارس الحكومية والخاصة، فيما سيتم لاحقا اعداد تقرير موسع بهذا الشأن.

ناشد مواطنون مدير عام الأمن العام الفريق الركن توفيق حامد الطوالبة تعزيز قسم السير في مديرية شرطة اربد بما يلزم من كوادر بشرية ذات كفاءات عالية ومعدات للحد من الفوضى المرورية التي تعيشها المدينة ، مبينين انخفاض مرتبات قسم سير اربد الى حوالي (18) رغم الاتساع العمراني وتزايد أعداد السيارات في المدينة  .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains