العدد رقم 16988 السنة 48 - السبت 1 محرم, 1436 هـ الموافق 25 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
كشف ملابسات جـريمة قتل فتاة «آسيوية»
<< الثلاثاء، 22 أكتوبر/تشرين الأول، 2013
Print this page

عمان - الدستور - نايف المعاني
تمكن العاملون في ادارة البحث الجنائي من كشف ملابسات مقتل فتاة من جنسية اسيوية بالعقد الثاني من العمر بعد العثور على جثتها يوم 16 الشهر الحالي ملطخة بالدماء داخل ساحة احد المصانع القديمة في منطقة المهاجرين والقوا القبض على الجاني.
وحول التفاصيل اكد المركز الاعلامي انه ومنذ لحظة الابلاغ عن وجود الجثة شكل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لكشف غموض وملابسات الجريمة بعد ان تبين تعرض الفتاة المغدورة للخنق اولا والضرب بواسطة اداة راضة على منطقة الرأس من قبل مجهول حيث تمكن الفريق اولا من تحديد هوية الفتاة المغدورة وباشر بعد ذلك بجمع المعلومات عنها وعن الاشخاص المقربين منها حيث وقع الاشتباه على شخص من نفس جنسيتها وبالبحث والتحري عنه القي القبض عليه داخل مدينة العقبة وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف صراحة بقيامه بقتل المغدورة خنقاً وضربها بعد ذلك على رأسها عدة ضربات مميتة بواسطة حجر داخل ساحة المصنع اثر خلافات شخصية وقعت بينهما اثناء مرافقتها له ومن ثم غادر المكان الى مدينة العقبة وجرى تحويل القضية الى مدعي عام الجنايات الكبرى.

Print this page
الصناره

 يرعى العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي افتتاح الموسم الثقافي السادس لجمعية المحافظة على القرآن الكريم في الكرك، حيث يلقي محاضرة اليوم في مركز الحسن الثقافي بمنطقة المرج وتبدأ فعاليات الموسم الساعة الرابعة عصرا.

أعلن البنك المركزي الخميس الماضي عن طرح  الاصدار  السادس والسبعين لعام 2014 من سندات الخزينة  الاردنية لاجل سنتين بقيمة ( 75) مليون دينار ليصدر بتاريخ غد الاحد 26/10/ 2014.

 تنظم جمعية تميم بن اوس الخيرية اليوم السبت يوما طبيا مجانيا في قاعة الجمعية في مدينة القصر بالكرك. وقال رئيس الجمعية محمد عبدالسلام المجالي أن اليوم الطبي يشتمل على معالجات الدسك والعمود الفقري من قبل الطبيب المتخصص الدكتور عادل الطراونة  داعيا المواطنين في مختلف مناطق القصر ومن يعانون من أمراض الدسك والعمود الفقري الى الحضور.

 أقدم مجهولون على سرقة جهاز من أحد أقسام مستشفى الامير حسين بن عبدالله في منطقة عين الباشا. وافادت مصادر مطلعة بأن الجهاز الذي تمت سرقته تبلغ قيمته حوالي 10 آلاف دينار، وقالت ان البحث الجنائي فتح تحقيقاً بالحادثة للوقوف على ملابساتها لمعرفة الجناة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains