جريدة الدستور : معان.. القبض على مطلوبين في حملة أمنية
   
العدد رقم 17226 السنة 49 - الأربعاء 14 رمضان, 1436 هـ الموافق 1 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
معان.. القبض على مطلوبين في حملة أمنية
<< الخميس، 2 يناير/كانون الثاني، 2014
Print this page
معان.. القبض على مطلوبين في  حملة أمنية

معان - الدستور - قاسم الخطيب
ألقت الاجهزة الامنية  فجر اليوم القبض على عدد من المطلوبين خلال حملات  مداهمة  بدأتها  خلال ال( 48  ساعة الماضيه).
وعلمت (( الدستور )) من مصدر امني ان حمله  المداهمات التي بدأت امس الاول  ستستمر لإلقاء القبض على المطلوبين في مدينه معان وذلك استجابة لمطالب ابناء المدينه  المطالبه بفرض هيبة الدوله واحترام كرامه المواطن
وطالب مدير شرطة محافظة معان العميد هاني المجالي المواطنين والمطلوبين  بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية لتتمكن من القيام بدورها  في خدمة الوطن والمواطن وتنفيذ الخطط الامنية التي وضعتها المديريه لإلقاء القبض على المطلوبين والخارجين عن القانون .
وناشد المطلوبين بضرورة تسليم انفسهم لدى الاجهزة الامنية  طوعا ليتم التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء ليقول فيهم كلمته ، مؤكدا على ان عدد من المطلوبين في فترات سابقه قاموا بتسليم انفسهم طوعا للأجهزة الامنية التي باشرت التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء

Print this page

الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها «الانستجرام» صورة لتحفة شرقية، كتبت تعليقاً عليها: (حصلت على هذه القطعة الجميلة منذ عدة سنوات و ما زلت أحتفظ بها# رمضان# الأردن# حب – الأردن).

عبّرت عدد من المنظمات النسائية والمعنية بشؤون المرأة عن استيائهن لعدم وجود سيدة لرئاسة أي جامعة أردنية خلال التعيينات الأخيرة التي شملت عددا من الجامعات، فيما أطلق عدد منهن رسائل استياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان اتفق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على نشر دراسة شاملة للتخصصات المُشبعة على موقعها الإلكتروني لحث طلبة الثانوية العامة على عدم التسجيل بها، لا سيما العلوم الإنسانية.

 تقيم جمعية وكلاء السياحة والسفر حفل افطار لأعضاء هيئتها العامة هذا العام بحضور مجموعة من الاطفال الايتام والقائمين على رعايتهم في السادس من تموز الجاري.

 بدأت شركات الحج والعمرة العمل بشكل نشط لتنظيم رحلات العمرة لهذه الموسم الذي يعد الأكثر نشاطا في ايام السنة، وتحديدا خلال الايام القادمة حيث ترتفع نسبة الاقبال على رحلات العمرة في العشر الأواخر من الشهر االفضيل.

يتبرع  «مطعم زوربا» في وسط البلد  بتقديم وجبات إفطار يومية خلال الشهر الفضيل لعمال الوطن ، كما يقوم المطعم -بحسب مالكه  محمد الفراعنة- بتقديم المئات من وجبات الافطار والسحور للأسر المحتاجة والفقيرة وعابري السبيل.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube