جريدة الدستور : معان.. القبض على مطلوبين في حملة أمنية
   
العدد رقم 17287 السنة 49 - الأثنين 16 ذي القعدة, 1436 هـ الموافق 31 آب 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
معان.. القبض على مطلوبين في حملة أمنية
<< الخميس، 2 يناير/كانون الثاني، 2014
Print this page
معان.. القبض على مطلوبين في  حملة أمنية

معان - الدستور - قاسم الخطيب
ألقت الاجهزة الامنية  فجر اليوم القبض على عدد من المطلوبين خلال حملات  مداهمة  بدأتها  خلال ال( 48  ساعة الماضيه).
وعلمت (( الدستور )) من مصدر امني ان حمله  المداهمات التي بدأت امس الاول  ستستمر لإلقاء القبض على المطلوبين في مدينه معان وذلك استجابة لمطالب ابناء المدينه  المطالبه بفرض هيبة الدوله واحترام كرامه المواطن
وطالب مدير شرطة محافظة معان العميد هاني المجالي المواطنين والمطلوبين  بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية لتتمكن من القيام بدورها  في خدمة الوطن والمواطن وتنفيذ الخطط الامنية التي وضعتها المديريه لإلقاء القبض على المطلوبين والخارجين عن القانون .
وناشد المطلوبين بضرورة تسليم انفسهم لدى الاجهزة الامنية  طوعا ليتم التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء ليقول فيهم كلمته ، مؤكدا على ان عدد من المطلوبين في فترات سابقه قاموا بتسليم انفسهم طوعا للأجهزة الامنية التي باشرت التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء


الصناره

]  كتب رئيس الوزراء الاسبق العين سمير الرفاعي في تغريدة له على حسابه تويتر مستذكرا الشهيد هزاع المجالي (قبل 55 عاما استشهد هزاع المجالي مدافعا عن وطنه. نذكر بالتقدير والاحترام ذاك الجيل العظيم من رجالات الأردن. رحم الله أبا أمجد والخلود لشهداء الوطن).
]  علمت صنارة الدستور أن أمين عمان عقل بلتاجي فوض صلاحياته المناطة به بموجب قانون رخص المهن  والقوانين الأخرى الناظمة لعمل الأمانة لنائبه يوسف الشواربة .كما شمل التفويض صلاحيات الامين في المصالحات والقضايا المتعلقة بالاستملاك والعطل وضرر عوائد التنظيم وبدل المثل، ونقصان القيمة لقطع الأراضي، وتأجيل استيفاء المبالغ المستحقة بذمم المكلفين، وتوقيع كتب ايصال الخدمات، وتقسيط المبالغ المستحقة على المواطنين.
]  تعقد الهيئة المستقلة للانتخاب عند الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الاثنين  لقاء تشاوريا مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة الكرك بهدف مأسسة العلاقة مع شركاء العملية الانتخابية وعرض التصورات للمرحلة القادمة، وذلك في فندق وادي الموجب، ضمن خطة شاملة للتواصل مع شركاء الهيئة المستقلة في مختلف محافظات المملكة.
]  قامت الاجهزة الامنية المختصة نهاية الاسبوع الماضي بمصادرة اجهزة اتصالات وانترنت محظورة من محال في شارع الشابسوغ وسط البلد وتوقيف اصحابها لاستكمال التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية المعتمدة.
]   نفى مصدر رفيع في أمانة عمان ما تم تداوله من أنباء حول توجه الأمانة لتعيين مدير لمدينة أمانة عمان من أعضاء المجلس المنتخبين.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube