العدد رقم 17046 السنة 48 - الأثنين 29 صفر, 1436 هـ الموافق 22 كانون الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
معان.. القبض على مطلوبين في حملة أمنية
<< الخميس، 2 يناير/كانون الثاني، 2014
Print this page
معان.. القبض على مطلوبين في  حملة أمنية

معان - الدستور - قاسم الخطيب
ألقت الاجهزة الامنية  فجر اليوم القبض على عدد من المطلوبين خلال حملات  مداهمة  بدأتها  خلال ال( 48  ساعة الماضيه).
وعلمت (( الدستور )) من مصدر امني ان حمله  المداهمات التي بدأت امس الاول  ستستمر لإلقاء القبض على المطلوبين في مدينه معان وذلك استجابة لمطالب ابناء المدينه  المطالبه بفرض هيبة الدوله واحترام كرامه المواطن
وطالب مدير شرطة محافظة معان العميد هاني المجالي المواطنين والمطلوبين  بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية لتتمكن من القيام بدورها  في خدمة الوطن والمواطن وتنفيذ الخطط الامنية التي وضعتها المديريه لإلقاء القبض على المطلوبين والخارجين عن القانون .
وناشد المطلوبين بضرورة تسليم انفسهم لدى الاجهزة الامنية  طوعا ليتم التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء ليقول فيهم كلمته ، مؤكدا على ان عدد من المطلوبين في فترات سابقه قاموا بتسليم انفسهم طوعا للأجهزة الامنية التي باشرت التحقيق معهم وتحويلهم الى القضاء

Print this page
الصناره

■  نفت مصادر قريبة من  رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور  تعرض موكب الرئيس لحادث سير بعد عصر امس الاحد أو إصابته بأي أذى وانه لم ينقل الى المدينة الطبية بسبب اي حادث. وقالت المصادر، في تصريح لـ«صنارة الدستور» إن الدكتور النسور تواجد تحت قبة البرلمان عندما ترددت الاخبار عن إصابته بحادث سير. وأكدت المصادر ان الدكتور النسور أصر على حضور الجلسة المسائية لمجلس النواب على الرغم من إصابته بانفلونزا حادة.

■ يستضيف المجلس الأعلى للشباب اجتماعات فريق العمل المشترك بين الأردن ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الثلاثاء للإعداد للاتفاقيات التي سيتم توقيعها في مجال العمل الشبابي مع الأمانة العامة للمجلس.

■ مصدر مسؤول في وزراة الداخلية اكد لـ «صنارة الدستور» ان شركات الطيران هي التي تفرض على ركابها وجود موافقة مسبقة للسوريين الذين يأتون على متنها الى أراضي المملكة خوفا من إعادة أي راكب فتتحمل هي تكاليف السفر والعودة بينما الاردن لا يطلب تأشيرة سفر للسوريين القادمين الى المملكة.

■ أيدت محكمة التمييز قرار محكمة أمن الدولة القاضي ببراءة عمر محمود محمد عثمان الملقب بـ «أبو قتادة» من جميع التهم المنسوبة اليه وردت  المحكمة الطعن المقدَّم من النيابة العامة القاضي بالرجوع عن اعلان براءة المتهم والحكم عليه بالإدانة.

■ أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات ان الكشوفات التنافسية التي سيتم اعتمادها لتعبئة وظائف الدفعة الثانية لوظائف الفئة الثالثة لعام 2014 سيتم الإعلان عنها مطلع الاسبوع المقبل.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains