جريدة الدستور : «الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
الدستور 
العدد رقم 17526 السنة 50 - الجمعه 21 رجب, 1437 هـ الموافق 29 نيسان 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة: د. جواد العناني | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
«الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
<< السبت، 8 فبراير/شباط، 2014
Print this page

عجلون ـ الدستور ـ علي القضاة 
أوعز وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة بصرف 100 الف دينار لتحسين الطرق داخل التنظيم في بلدية كفرنجة والخدمة المقدمة من مكتب الاشغال فيها ليلبي جميع الاعمال الموكولة اليه وتشكيل لجنة برئاسة امين عام والوزارة لتحديد اولويات العمل بالمبلغ الذي تم صرفه .
جاء ذلك خلال لقاء الوزير وفدا من وجهاء وممثلي الهيئات في لواء كفرنجة للمطالبة بدعم الوزارة وتخصيص المبالغ اللازمة لخدمة مناطق اللواء الذي يعتبر من اكبر الالوية مساحة في المحافظة وتعاني خدمات البنى التحتية فيه بخاصة الطرق من تلف وما نجم من اضرار على القطاع الزراعي بسبب العاصفة الثلجية مطالبين الاهتمام بالطرق الزراعية وتوسيع مداخل مدينة كفرنجة والبلدات الاخرى .
الى ذلك اكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم والخدمات لكافة المناطق في المملكة ضمن الاولويات والامكانات المتاحة وتعزيز مديريات الاشغال والمكاتب في الالوية بالاليات والامكانيات لخدمة المواطنين في مناطق سكناهم . وثمن رئيس البلدية فوزات فريحات واعضاء المجلس البلدي دعم الوزارة للبلدية حتى تستطيع الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين بخاصة في المناطق الواقعة داخل التنظيم في مجال تعبيد الشوارع الداخلية والدخلات التي مضى عليها اكثر من 15 عاما واصبحت تالفة .


أضف إعلانك مجانا
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube