العدد رقم 16988 السنة 48 - السبت 1 محرم, 1436 هـ الموافق 25 تشرين الأول 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
«الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
<< السبت، 8 فبراير/شباط، 2014
Print this page

عجلون ـ الدستور ـ علي القضاة 
أوعز وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة بصرف 100 الف دينار لتحسين الطرق داخل التنظيم في بلدية كفرنجة والخدمة المقدمة من مكتب الاشغال فيها ليلبي جميع الاعمال الموكولة اليه وتشكيل لجنة برئاسة امين عام والوزارة لتحديد اولويات العمل بالمبلغ الذي تم صرفه .
جاء ذلك خلال لقاء الوزير وفدا من وجهاء وممثلي الهيئات في لواء كفرنجة للمطالبة بدعم الوزارة وتخصيص المبالغ اللازمة لخدمة مناطق اللواء الذي يعتبر من اكبر الالوية مساحة في المحافظة وتعاني خدمات البنى التحتية فيه بخاصة الطرق من تلف وما نجم من اضرار على القطاع الزراعي بسبب العاصفة الثلجية مطالبين الاهتمام بالطرق الزراعية وتوسيع مداخل مدينة كفرنجة والبلدات الاخرى .
الى ذلك اكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم والخدمات لكافة المناطق في المملكة ضمن الاولويات والامكانات المتاحة وتعزيز مديريات الاشغال والمكاتب في الالوية بالاليات والامكانيات لخدمة المواطنين في مناطق سكناهم . وثمن رئيس البلدية فوزات فريحات واعضاء المجلس البلدي دعم الوزارة للبلدية حتى تستطيع الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين بخاصة في المناطق الواقعة داخل التنظيم في مجال تعبيد الشوارع الداخلية والدخلات التي مضى عليها اكثر من 15 عاما واصبحت تالفة .

Print this page
الصناره

 يرعى العلامة الدكتور محمد راتب النابلسي افتتاح الموسم الثقافي السادس لجمعية المحافظة على القرآن الكريم في الكرك، حيث يلقي محاضرة اليوم في مركز الحسن الثقافي بمنطقة المرج وتبدأ فعاليات الموسم الساعة الرابعة عصرا.

أعلن البنك المركزي الخميس الماضي عن طرح  الاصدار  السادس والسبعين لعام 2014 من سندات الخزينة  الاردنية لاجل سنتين بقيمة ( 75) مليون دينار ليصدر بتاريخ غد الاحد 26/10/ 2014.

 تنظم جمعية تميم بن اوس الخيرية اليوم السبت يوما طبيا مجانيا في قاعة الجمعية في مدينة القصر بالكرك. وقال رئيس الجمعية محمد عبدالسلام المجالي أن اليوم الطبي يشتمل على معالجات الدسك والعمود الفقري من قبل الطبيب المتخصص الدكتور عادل الطراونة  داعيا المواطنين في مختلف مناطق القصر ومن يعانون من أمراض الدسك والعمود الفقري الى الحضور.

 أقدم مجهولون على سرقة جهاز من أحد أقسام مستشفى الامير حسين بن عبدالله في منطقة عين الباشا. وافادت مصادر مطلعة بأن الجهاز الذي تمت سرقته تبلغ قيمته حوالي 10 آلاف دينار، وقالت ان البحث الجنائي فتح تحقيقاً بالحادثة للوقوف على ملابساتها لمعرفة الجناة.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains