جريدة الدستور : «الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
   
العدد رقم 17226 السنة 49 - الأربعاء 14 رمضان, 1436 هـ الموافق 1 تموز 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
«الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
<< السبت، 8 فبراير/شباط، 2014
Print this page

عجلون ـ الدستور ـ علي القضاة 
أوعز وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة بصرف 100 الف دينار لتحسين الطرق داخل التنظيم في بلدية كفرنجة والخدمة المقدمة من مكتب الاشغال فيها ليلبي جميع الاعمال الموكولة اليه وتشكيل لجنة برئاسة امين عام والوزارة لتحديد اولويات العمل بالمبلغ الذي تم صرفه .
جاء ذلك خلال لقاء الوزير وفدا من وجهاء وممثلي الهيئات في لواء كفرنجة للمطالبة بدعم الوزارة وتخصيص المبالغ اللازمة لخدمة مناطق اللواء الذي يعتبر من اكبر الالوية مساحة في المحافظة وتعاني خدمات البنى التحتية فيه بخاصة الطرق من تلف وما نجم من اضرار على القطاع الزراعي بسبب العاصفة الثلجية مطالبين الاهتمام بالطرق الزراعية وتوسيع مداخل مدينة كفرنجة والبلدات الاخرى .
الى ذلك اكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم والخدمات لكافة المناطق في المملكة ضمن الاولويات والامكانات المتاحة وتعزيز مديريات الاشغال والمكاتب في الالوية بالاليات والامكانيات لخدمة المواطنين في مناطق سكناهم . وثمن رئيس البلدية فوزات فريحات واعضاء المجلس البلدي دعم الوزارة للبلدية حتى تستطيع الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين بخاصة في المناطق الواقعة داخل التنظيم في مجال تعبيد الشوارع الداخلية والدخلات التي مضى عليها اكثر من 15 عاما واصبحت تالفة .

Print this page

الصناره

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها «الانستجرام» صورة لتحفة شرقية، كتبت تعليقاً عليها: (حصلت على هذه القطعة الجميلة منذ عدة سنوات و ما زلت أحتفظ بها# رمضان# الأردن# حب – الأردن).

عبّرت عدد من المنظمات النسائية والمعنية بشؤون المرأة عن استيائهن لعدم وجود سيدة لرئاسة أي جامعة أردنية خلال التعيينات الأخيرة التي شملت عددا من الجامعات، فيما أطلق عدد منهن رسائل استياء عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

 أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان اتفق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على نشر دراسة شاملة للتخصصات المُشبعة على موقعها الإلكتروني لحث طلبة الثانوية العامة على عدم التسجيل بها، لا سيما العلوم الإنسانية.

 تقيم جمعية وكلاء السياحة والسفر حفل افطار لأعضاء هيئتها العامة هذا العام بحضور مجموعة من الاطفال الايتام والقائمين على رعايتهم في السادس من تموز الجاري.

 بدأت شركات الحج والعمرة العمل بشكل نشط لتنظيم رحلات العمرة لهذه الموسم الذي يعد الأكثر نشاطا في ايام السنة، وتحديدا خلال الايام القادمة حيث ترتفع نسبة الاقبال على رحلات العمرة في العشر الأواخر من الشهر االفضيل.

يتبرع  «مطعم زوربا» في وسط البلد  بتقديم وجبات إفطار يومية خلال الشهر الفضيل لعمال الوطن ، كما يقوم المطعم -بحسب مالكه  محمد الفراعنة- بتقديم المئات من وجبات الافطار والسحور للأسر المحتاجة والفقيرة وعابري السبيل.

 

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube