جريدة الدستور : «الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
   
العدد رقم 17259 السنة 49 - الأثنين 17 شوال, 1436 هـ الموافق 3 آب 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
«الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
<< السبت، 8 فبراير/شباط، 2014
Print this page

عجلون ـ الدستور ـ علي القضاة 
أوعز وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة بصرف 100 الف دينار لتحسين الطرق داخل التنظيم في بلدية كفرنجة والخدمة المقدمة من مكتب الاشغال فيها ليلبي جميع الاعمال الموكولة اليه وتشكيل لجنة برئاسة امين عام والوزارة لتحديد اولويات العمل بالمبلغ الذي تم صرفه .
جاء ذلك خلال لقاء الوزير وفدا من وجهاء وممثلي الهيئات في لواء كفرنجة للمطالبة بدعم الوزارة وتخصيص المبالغ اللازمة لخدمة مناطق اللواء الذي يعتبر من اكبر الالوية مساحة في المحافظة وتعاني خدمات البنى التحتية فيه بخاصة الطرق من تلف وما نجم من اضرار على القطاع الزراعي بسبب العاصفة الثلجية مطالبين الاهتمام بالطرق الزراعية وتوسيع مداخل مدينة كفرنجة والبلدات الاخرى .
الى ذلك اكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم والخدمات لكافة المناطق في المملكة ضمن الاولويات والامكانات المتاحة وتعزيز مديريات الاشغال والمكاتب في الالوية بالاليات والامكانيات لخدمة المواطنين في مناطق سكناهم . وثمن رئيس البلدية فوزات فريحات واعضاء المجلس البلدي دعم الوزارة للبلدية حتى تستطيع الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين بخاصة في المناطق الواقعة داخل التنظيم في مجال تعبيد الشوارع الداخلية والدخلات التي مضى عليها اكثر من 15 عاما واصبحت تالفة .


فحص سرعة الانترنت Speed Test
الصناره

 تعقد الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني اليوم الاثنين وبالتعاون مع النقابات المهنية ونقابة المحامين مؤتمرا صحفيا للاعلان عن المحاكمة الشعبية لهذه الاتفاقية.

 هيئة المرئي والمسموع ابلغت اصحاب وناشري عدد من الصحف الاسبوعية عدم وجود هذه الصحف بعد ان تم الغاء تراخيصها لعدم صدورها المنتظم حيث بلغ عدد هذه الصحف اكثر من عشرين صحيفة.

 فرضت الحالة الجوية التي سادت يوم امس الاحد حالة من حظر التجول الاجباري على عدد كبير من المواطنين الذين لم يحركوا ساكنا طيلة نهار امس وبقوا في بيوتهم بعد ان داهمتهم الاجواء الحارة لدرجة ان المغتربين المتواجدين في المملكة والذين اعتادوا مثل هذه الاجواء لم يستطيعوا مغادرة منازلهم.

مدير ادارة السير العقيد ياسر الحراحشة حرص على التواجد بالميدان خلال ساعات الذروة من موجة الحر التي تجتاح المملكة .

المئات من عوائل العقبة بدأت رحلة عكسية الى عمان ومدن اخرى وذلك هروبا من لهيب موجة الحر التي تجتاح المملكة ، حيث وصلت درجة الحرارة أمس في العقبة الى 47 مئوية ، ما أدى الى فرض حالة من حظر التجوال جراء الظروف الجوية غير الاعتيادية.

 نشر مطعم، ومقهى شهير في العاصمة عمّان عرضا بتقديم «الأرجيلة» مجانا للصبايا» فقط.ونشر الحساب الرسمي للمطعم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إعلاناً تضمن هذا العرض المجاني.

 شكا اصحاب المحال التجارية في المنطقة الواقعة بمحاذاة سبيل الحوريات بشارع قريش وسط البلد من قيام دائرة السير وامانة عمان باغلاق الشارع المؤدي الى شارع الهاشمي يوميا منذ ساعات الصباح وحتى المساء مما يتسبب بمضاعفة حالة الركود الاقتصادي التي تعاني منها تلك المنطقة اصلا.

   طالب أعضاء بمجلس أمانة عمان الكبرى امين عمان عقل بلتاجي بدعوة المجلس للانعقاد في القريب العاجل لمناقشة أمور مستعجلة ، بعدما أدت خلافات عميقة بين بلتاجي وأعضاء بالمجلس الى فشل انعقاد الجلسة السابقة للمجلس ، وبحسب مصادر فان نائب الامين الدكتور يوسف الشوارب يقود مبادرة ودية لدرء  الخلافات التي دبت بين بلتاجي ومجلس الامانة.   ضمن فعاليات مهرجان الفحيص الرابع والعشرين،تقام اليوم ندوة بعنوان»الحداثة والتنمية» يتحدث فيها الوزير السابق الدكتور وجيه عويس والمفكر حسني عايش وتقام الندوة في منبر خالد منيزل الساعة السابعة مساء.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube