العدد رقم 16925 السنة 48 - السبت 26 شوال, 1435 هـ الموافق 23 آب 2014م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
«الأشغال» تخصص 100 ألف دينار لتعبيد شوارع كفـرنجة
<< السبت، 8 فبراير/شباط، 2014
Print this page

عجلون ـ الدستور ـ علي القضاة 
أوعز وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة بصرف 100 الف دينار لتحسين الطرق داخل التنظيم في بلدية كفرنجة والخدمة المقدمة من مكتب الاشغال فيها ليلبي جميع الاعمال الموكولة اليه وتشكيل لجنة برئاسة امين عام والوزارة لتحديد اولويات العمل بالمبلغ الذي تم صرفه .
جاء ذلك خلال لقاء الوزير وفدا من وجهاء وممثلي الهيئات في لواء كفرنجة للمطالبة بدعم الوزارة وتخصيص المبالغ اللازمة لخدمة مناطق اللواء الذي يعتبر من اكبر الالوية مساحة في المحافظة وتعاني خدمات البنى التحتية فيه بخاصة الطرق من تلف وما نجم من اضرار على القطاع الزراعي بسبب العاصفة الثلجية مطالبين الاهتمام بالطرق الزراعية وتوسيع مداخل مدينة كفرنجة والبلدات الاخرى .
الى ذلك اكد الوزير حرص الوزارة على تقديم الدعم والخدمات لكافة المناطق في المملكة ضمن الاولويات والامكانات المتاحة وتعزيز مديريات الاشغال والمكاتب في الالوية بالاليات والامكانيات لخدمة المواطنين في مناطق سكناهم . وثمن رئيس البلدية فوزات فريحات واعضاء المجلس البلدي دعم الوزارة للبلدية حتى تستطيع الوفاء بالتزاماتها امام المواطنين بخاصة في المناطق الواقعة داخل التنظيم في مجال تعبيد الشوارع الداخلية والدخلات التي مضى عليها اكثر من 15 عاما واصبحت تالفة .

Print this page
الصناره

* أصدر رئيس الوزراء كتابا إلى جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية يتضمن اعتماد الاسم الجديد لليبيا « دولة ليبيا « وسفارتها في عمان « سفارة دولة ليبيا « كما اصدر البنك المركزي تعميما الى البنوك المحلية باعتماد هذا الاسم.

* أظهرت بيانات وزارة الصناعة والتجارة بأن المخزون من مادة القمح تجاوز 13 شهرا وهو غير مسبوق في تاريخ المملكة.

* وجه أحد أئمة المساجد من جرش رسالة تدعو الى تكوين ارضية سليمة لابنائنا كي لا يكونوا فريسة للتنظيمات التي تتخذ من اسم الاسلام مطية لها،محذرا من خطر الفكر المتعصب القائم على قاعدة التكفير والقتل، وقال إن حماية الاسلام وحماية الوطن أمانة تقع على عاتق الجميع.

* ناشدت مجموعة من معلمات مدرسة سحم الكفارات الأساسية التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه الجهات المعنية بأن يكون دوامهن بالمدرسة بالتناوب مع دوام المعلمات في المدرسة الثانوية التي تم « ترحيلهن « اليها كحل مؤقت لمشكلة تساقط أجزاء من أسقف بعض الغرف الصفية بالمدرسة قبل عامين، بحيث يكون دوامهن شهرا صباحيا وشهرا مسائيا.

*  يبدأ مصنع النسيج والخياطة الجديد في كفرنجة عمله مطلع الشهر المقبل بعد ان تم تركيب الماكينات في الموقع في  البلدة  بحسب النائب خلود الخطاطبة التي اوضحت ان مديرية العمل في محافظة عجلون بدأت باستدعاء الفتيات المسجلات للعمل في المصنع الذي يوفر حوالي 200 فرصة عمل لسيدات وفتيات اللواء.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains