الدستور 
العدد رقم 17612 السنة 50 - الأحد 18 شوال, 1437 هـ الموافق 24 تموز 2016م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الإدارة د. يوسف عبدالله الشواربة - رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
* قوات حرس الحدود تحبط محاولة تسلل * إصابة 13 شخصا بحادث تصادم في البلقاء * 2220 مخالفة وحجز 48 مركبة وضبط شخصين اطلقا عيارات نارية رافقت نتائج التوجيهي * الفريق أول الركن الزبن يستقبل رئيس أركان الجيش الكندي * عجلون.. 3 طلاب من مدرسة الملك عبدالله للتميز ضمن أوائل العلمي * وقفة احتجاجية لعمال كهرباء معان * اوقاف الكورة تلغي خطب الجمعة في 23 مسجدا * ألف أسرة تستفيد من خدمات "الوطنية لرعاية نزلاء مراكز التأهيل" * وزير الداخلية يرأس اجتماعا لمناقشة اجراءات الاحتفال بمئوية الثورة العربية * "الضمان" تدعو المشتركين المغتربين للاشتراك بخدمة الدفع الإلكتروني * الطالبات يحصدن المراكز الأولى وبنسبة 77.7% في سبع تخصصات * النظام السوري: مستعدون للتفاوض دون شروط * ابناء قبيلة بني حميدة يرفضون المساس بامن واستقرار الوطن * إعلان نتائج التوجيهي ..نسب النجاح – أسماء الاوائل * حريق يطال محلين بمجمع تجاري بـ”نزال” * اسماء اوائل التوجيهي * توقيف طالب التوجيهي الذي يطلق الرصاص في موكبه * المفرق.. 3 اشقاء يقتلون شقيقتهم طعنا * خطة لبناء 770 وحدة استيطانية جديدة بالقدس المحتلة * عقوبات صارمة لمرتكبي المخالفات خلال نتائج التوجيهي * 3149 طن خضار ترد الى السوق المركزي اليوم * الجمارك تدرج أجهزة متطورة لكشف المواد الكيماوية والمتفجرات * اميركا: تحذير من شرب مياه كولورادو اثر العثور على مادة كيماوية * زهير العمري رئيسا لجمعية مستثمري قطاع الاسكان * اجواء صيفية عادية خلال الايام الثلاثة المقبلة * الجمارك: 300 الف سيارة اجنبية دخلت المملكة لمنتصف تموز * مقتل 4 اشخاص في اطلاق نار داخل مجمع سكني بولاية تكساس * إعلان نتائج التوجيهي - نسب النجاح وأسماء الأوائل.. رابط * الدفاع المدني يتعامل مع 193 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضي * “الدفاع المدني” يتعامل مع 2924 وفاة بالنصف الاول من العام * الدفاع المدني يتعامل مع 264 حادثا خلال الـ 24 ساعة الماضية * تركيا: سنعيد هيكلة الجيش ونقطع صلته بالسياسة * المستقلة : الانتخابات النيابية القادمة ستكون حرة ونزيهة وشفافة * وفود طبية تزور العيادات السعودية في مخيم الزعتري * الحكومة تطلق مبادرة مدينة التعاون الاردنية * اعتصام لجنة انقاذ نقابة­ الصيادلة امام رئاسة الوزراء
بحث الدستور
نتائج الثانوية العامة التوجيهي
Print this page
TARGET
(/PDF.aspx)
WAS NOT FOUND

الصناره

 يرعى كل من وزير العدل  د. بسام التلهوني وسفير الاتحاد الأوروبي لدى الأردن اندريا ماثيو فونتانا  مساء اليوم الاحد فعاليات المباراة الودية والتي تقام بين منتخب وزارة العدل لكرة القدم وفريق بعثة الأتحاد الأوروبي ولاعبات المنتخب الوطني الأردني . وتقام المباراة والتي تأتي  في اطار الشراكة والتعاون  بين  المشروع الأوروبي « دعم تطوير القضاء في الأردن « ووزارة العدل ، من الساعة الخامسة الى التاسعة مساء  على ملعب مدرسة المطران في جبل عمان .

  أكدت الهيئة المستقلة للانتخاب لصنارة «الدستور» أنها قامت بجولات على 3700 مدرسة لغايات تحديد مراكز اقتراع الانتخابات النيابية المقبلة، حيث تم اعتماد 1952 مدرسة من بينها.

 أعلنت وزارة السياحة والآثار أنه تم توثيق حسابها على تويتر رسميا، وستعتمد خطة جديدة للتعامل مع حسابها بعد هذه الخطوة التي تأتي دعما لدور وزارة السياحة في الأردن.

 تفاجأ سكان شارع مستشفى البشير بمنطقة الأشرفية بمخالفات سير غيابية على مركباتهم الساعة السابعة والنصف صباح  الاربعاء الماضي ،حيث شملت المخالفات المركبات على طول الشارع.

 علمت صنارة «الدستور» أن كلية الإعلام في جامعة اليرموك وضمن خطتها لتعديل برنامج الدراسات العليا تدرس الانتقال من ماجستير البرنامج العام في الإعلام الى مسارات متخصصة في الصحافة، والإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان، كافة المؤشرات تؤكد تطبيق هذا التوجه.

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2015
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by BuildCube