العدد رقم 17107 السنة 48 - الأربعاء 13 جماد اول, 1436 هـ الموافق 4 آذار 2015م.
يومية سياسية عربية مستقلة تصدر عن الشركة الاردنية للصحافة والنشر
رئيس مجلس الأداره، د. تيسير رضوان الصمادي | رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل
بحث الدستور
Print this page
TARGET
(/PDF.aspx)
WAS NOT FOUND
Print this page
الصناره

■ كتبت جلالة الملكة رانيا العبد الله أمس على حسابها «الانستجرام» (سعدت اليوم بحواري مع هذه المجموعة خلال اجتماع في دارة الياسمين تحدثنا فيه عن التعايش والحوار بين الأديان)»، تعليقا على لقاء جلالتها أمس الأول مع مجموعة من الشباب للحوار حول الأديان.
كما كتبت جلالتها تعليقا على زيارتها لأحد محلات صنع المربيات في اللويبدة على حسابها بقول جلالتها :(ما في أطيب من شغل البيت- مربى من صنع متجر نملية في الأردن).

■ المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين همام سعيد اصدر تعليمات لموظفي المركز العام للجماعة بإخلاء المركز من جميع الأوراق والسجلات والإرشيف الخاص بمغلفات خاصة الى جهة غير معلومة. وتتخوف الجماعة بحسب مصادر داخلها الى تعرض مراكز وشعب الإخوان لحملات تفتيش.

■ رئيس مجلس أمناء جامعة خاصة بدأ يظهر منذ فترة بشكل لافت على شاشة التلفزيون الأردني بمختلف البرامج، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين!

 ■ قامت لجنة خاصة من مؤسسة الغذاء والدواء بحملة تفتيش مشددة على بعض المطاعم  وسط البلد وقامت بإغلاق بعض المطاعم المخالفة وتحرير انذارات للبعض الآخر.

■ بلغ عدد عمال الوطن الاردنيين العاملين في بلدية اربد الكبرى (630) عاملا من أصل (800) عامل وطن يعملون في البلدية بحسب قول رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني،لافتا الى ان هناك إقبالا متزايدا من قبل الأردنيين للعمل في هذه الوظيفة نظرا للامتيازات الوظيفية التي تقدمها البلدية للعاملين في مهنة عامل وطن .

كتّاب الدستور
الفيديو
خدمات الكترونية
مواقع مختارة
يمنع النقل أو الاقتباس من أخبار الدستور الخاصة الابموافقة مسبقة من الصحيفة
اما فيما يتعلق بالمقالات فلا مانع من اعادة النشر شريطة الإشارة الى المصدر ( جريدة الدستور )

© Ad-Dustour Newspaper 2014
سياسة الخصوصيه | Privacy Policy
Powered by Polo Domains