الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

شديفات: تطوير التعاونيات رافعة للاعتماد على الذات

تم نشره في الجمعة 9 آذار / مارس 2018. 01:00 صباحاً


] اربد - الدستور - صهيب التل
التقى مدير عام المؤسسة التعاونية المهندس عوني شديفات امس اعضاء الهيئة العامة للجمعية التعاونية الاردنية للشحن المبرد التي اسست حديثا ومقرها اربد على هامش حفل افتتاحها في مقرها الدائم على شارع اربد/حوارة.
وقال ان بناء التعاونيات على معايير العمل الجمعي والوطني وتحقيق المنفعة العامة للشركاء هو رافعة مهمة من روافع تطبيق مفهوم الاعتماد على الذات وتحقيق التنمية في المجتمعات المحلية.
واكد ان المرحلة القادمة من مسيرة التعاونيات وعلى ضوء الاوضاع الاقتصادية الصعبة تتطلب التركيز على الريادة والابداع والابتعاد عن المصالح الفردية والضيقة لتعميم الفائدة على المجتمعات المحلية ومدها بأسباب وعناصر التنمية. واشاد نائب محافظ اربد عاطف العبادي بفكرة تأسيس الجمعية لخدمة هذا القطاع الاقتصادي الحيوي والهام وتوفير الدعم والاسناد لقطاع النقل المبرد الذي تأثر بالأوضاع الدائرة في المنطقة ودول الجوار. واشار رئيس الهيئة الادارية للجمعية زاهر الجمال الى ان الجمعية ليست بديلا لاي هيئة او مكون موجود معني بقطاع النقل والشحن ولكن الهدف منها اطلاق مشاريع مساندة وتوسيع الشراكة مع نظرائها في الدول العربية والمجاورة لتحقيق المزيد من المكتسبات للقطاع.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش