الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

بانخفاض نسبته 1.6%: 1.1 مليون دينار الارباح الصافية لـ `صناعة الالمنيوم` العام الماضي

تم نشره في الخميس 7 نيسان / أبريل 2005. 03:00 مـساءً
بانخفاض نسبته 1.6%: 1.1 مليون دينار الارباح الصافية لـ `صناعة الالمنيوم` العام الماضي

 

 
عمان-الدستور-رهام زيدان
بلغ صافي أرباح الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم 1.1 مليون دينار مقارنة مع 2.1 مليون دينار عن العام الماضي أي بانخفاض نسبته1.6%.
وأقرت الهيئة العامة للشركة في اجتماعها العادي الذي عقد أمس برئاسة رئيس مجلس الادارة السيد هاني الحاج حسن ومندوب مراقب الشركات توزيع أرباح نقدية نسبتها 8% من رأسمال الشركة البالغ تسعة ملايين دينار، كما أقرت الهيئة تقرير مجلس الادارة عن السنة الماضية والميزانية العمومية وتقرير مدقق الحسابات.
وزاد حجم مبيعات الشركة بنسبة 24% عن العام الذي سبقه حيث أن نسبة المبيعات الخارجية زادت بنسبة 11% تقريبا أما المبيعات المحلية فقد تأثرت بالمنافسة الداخلية ومع ذلك فقد زادت بنسبة 23%.
وبلغ مجموع موجودات الشركة العام الماضي 8.15 مليون دينار مقابل 4.14 مليون عن العام الذي سبقه، وبلغ مجموع المطلوبات وحقوق المساهمين 8.15 مليون دينار مقابل 4.14 مليون عن العام2003 .
وقال رئيس مجلس الادارة السيد هاني الحاج حسن أن الشركة حريصة على مواكبة التقدم العلمي في منتجاتها لزيدة امكانياتها الانتاجية وزيادة الفرص التصديرية في الأسواق الخارجية حيث قامت بتأسيس شركة متخصصة في مجال طلاء الالمنيوم بالألوان المشابهة للخشب تحت اسم الشركة الوطنية للديكورات وطلاء الالمنيوم مملوكة بالكامل لها بهدف توفير منتج متميز بمواصفات عالية الجودة.
رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش