الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

منتدى الإعلام العربي 2013 يبدأ باستقبال مشاركات طلبة الإعلام في الامارات

تم نشره في الأحد 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2012. 03:00 مـساءً
منتدى الإعلام العربي 2013 يبدأ باستقبال مشاركات طلبة الإعلام في الامارات

 

دبي - الدستور

أعلن نادي دبي للصحافة امس بدء استقبال مشاركات طلبة الإعلام في جامعات دولة الإمارات ضمن المسابقة الطلابية «الشباب يصنع منبره». وتهدف المسابقة إلى تعزيز مشاركة الطلبة في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمنتدى الإعلام العربي 2013، الذي يعد بمثابة أكبر منصة حوارية للإعلاميين في الوطن العربي.

وتم فتح باب التقدم إلى المسابقة عبر الموقع www.arabmediaforum.ae اعتباراً من 5 تشرين الثاني وحتى 5 كانون الاول المقبل، حيث يوفر الموقع معلومات شاملة عن كافة آليات ومعايير المشاركة. ووجه نادي دبي للصحافة الدعوة لكافة الطلبة في الجامعات والكليات والمعاهد الإماراتية للتقدم والمنافسة في المسابقة، حيث سينظم النادي خلال الفترة المقبلة سلسلة من اللقاءات مع الهيئات التدريسية للطلبة لشرح طرق التقدم وحثهم على أكبر قدر من المشاركة الفاعلة، بالإضافة إلى إطلاعهم على فرص التطوع في تنظيم واستقبال ضيوف الدولة خلال المنتدى، حيث يشارك في كل دورة أكثر من 60 متطوعاً من مواطني دولة الإمارات.

وبالإضافة إلى المقترحات المكتوبة سيكون بمقدور الطلبة تقديم مواد مصورة كأفلام أو صور فوتوغرافية وعروض تدعم الفكرة المطروحة، وسيحظى الفائزون بفرصة المشاركة كمتحدثين في المنتدى بالإضافة إلى تكريم المتميزين منهم من خلال شهادات التقدير ومقابلات عبر مختلف الوسائل الإعلامية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرة قد نجحت خلال الدورتين الماضيتين في استقطاب مواهب طلابية بارزة، بحيث ساهمت منصة المنتدى بتمهيد الطريق لهم بالتواصل مع المؤسسات الإعلامية.

التاريخ : 11-11-2012

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش