الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة غدا

تم نشره في الجمعة 25 آذار / مارس 2016. 07:00 صباحاً

عمان - يكون الطقس نهار اليوم الجمعة دافئا بوجه عام في معظم مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة وفي المساء يتحول الطقس تدريجيا الى غائم جزئيا ويحتمل سقوط زخات متفرقة من المطر خاصة في الاجزاء الجنوبية من المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثيرة الغبار خاصة في مناطق البادية .



وبحسب دائرة الارصاد الجوية تتاثر المملكة يوم غد السبت بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة لذا يطرا انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما وماطرا في اغلب مناطق المملكة هذا ومن المتوقع ان يكون تساقط الامطار غزيرا على فترات قد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد احيانا ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا.



ويستمر الطقس يوم الاحد غائما وماطرا في اغلب مناطق المملكة مع توقع ان تكون الامطار غزيرة على فترات قد يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد احيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا .



ويطرا يوم الاثنين انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تكون اقل من معدلها حوالي 7-8 درجات مئوية ويكون الطقس غائما جزئيا الى غائمة مع سقوط امطار متفرقة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تؤدي الى اثارة الغبار والاتربة خاصة في مناطق البادية .



وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 15 الى 24 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 17 الى 25 وفي المناطق الوسطى من 15 الى 22وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 25 وفي خليج العقبة من 17 الى 29 درجة مئوية . بترا



 

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل