الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

وزير الإعلام يطلق ملتقى الإعلام الشبابي الحديث ومــوقع المـجلس الإلكـتـروني

تم نشره في الجمعة 24 أيار / مايو 2013. 02:00 مـساءً
وزير الإعلام يطلق ملتقى الإعلام الشبابي الحديث ومــوقع المـجلس الإلكـتـروني

 

عجلون- الدستور- علي القضاة



رعى وزير الإعلام ووزير الشؤون السياسية والشؤون البرلمانية الناطق الرسمي باسم الحكومة د. محمد المومني أمس إطلاق ملتقى الإعلام الشبابي الحديث الذي ينظمه المجلس الأعلى للشباب/مديرية التوجيه الوطني على أرض معسكر الحسين للشباب في عجلون ويطلق الموقع الإلكتروني للمجلس.

وأكد الوزير في كلمة له على أهمية الملتقى وهذا النشاط النوعي للمجلس لما يحمله من أهمية كبرى في ظل تدفق المعلومات وضرورة توخي الدقة والسرعة في نقل المعلومة الصحفية ، ما يرتب مسؤولية استيعاب المعلومات وتأطيرها.

ودعا الشباب والإعلاميين إلى ضرورة إيلاء الدقة أهمية قصوى عند نقل الخبر ،إضافة إلى مراعاة تداعياته من جميع النواحي الأخلاقية والسياسية والإجتماعية والقانونية، بخاصة في ظل بروز ظاهرة المواطن الصحفي في ضوء تطور تكنولوجيا الإتصال.

وقال رئيس المجلس الأعلى للشباب د. سامي المجالي نلتقي اليوم في افتتاح ملتقى الإعلام الحديث للمجلس الأعلي والذي يأتي ضمن سلسلة برامج وأنشطة ساهمت بإحداث نقلة نوعية في وعي الشباب الأردني بقضاياهم وتفعيل أدوارهم وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة بإحداث التغيير ودفع مسيرة التنمية المستدامة، مشيرا إلى أننا نحتفل بإطلاق الموق الإلكتروني الجديد للمجلس بهدف تعزيز التفاعل بين الشباب بما بنسجم مع الإستراتيجية الوطنية لتعميق مفهوم الثقافة الوطنية في أذهان الشباب.

وبين المجالي أن المجلس بصدد إطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء مطلع الشهر القادم بمشاركة 25 ألف شاب وشابة من مختلف محافظات المملكة.

التاريخ : 24-05-2013

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل