الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

لجنة فتيان أيتام البقعة تقيم معسكرها الشتوي بالعقبة

تم نشره في الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير 2013. 02:00 مـساءً
لجنة فتيان أيتام البقعة تقيم معسكرها الشتوي بالعقبة

 

عمان- الدستور

وافق مجلس ادارة نادي البقعة على اقامة المعسكر الشتوي للجنة الفتيان الايتام في مدينة العقبة وذلك خلال الفترة من (23-28) الحالي حيث تقرر تكليف جلال اسماعيل امين السر العام بمهام الاشراف على المعسكر.

جاء ذلك في الاجتماع العادي لمجلس الادارة والتي ترأسها سالم الشطرات رئيس النادي وتخللها تلقى موافقة يعقوب عادل ناصر الدين على قبول الرئاسة الفخرية للنادي البقعة، حيث تم الترحيب بذلك.

وبحسب الناطق الاعلامي للنادي جلال اسماعيل، فقد قررت الادارة التعاقد مع لاعب الوحدات رامي الردايدة للعب ضمن صفوف النادي في الفترة المقبلة وذلك بهدف تعزيزا ورفد الفريق بعناصر جديدة ومميزة لخوض غمار دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد العربي للاندية لكرة القدم حيث سيلتقي البقعة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة الذهاب المقررة في عمان يوم 12 شباط المقبل.

وفي هذا السياق قررت ادارة النادي تسخير كافة امكانياتها لدعم فريقها لكرة القدم الاول ممثل الاردن في كأس الاتحاد العربي بهدف الظهور بشكل مشرف يليق بسمعة كرتنا عبر رفع جهوزيتة الفنية والمعنوية.

وقد بدأت ادارة النادي تحضيراتها الادارية لاستقبال فريق نادي اتحاد العاصمة الجزائري حيث قررت دعوة كافة روابط مشجعي الاندية الاردنية لمؤازرة البقعة في المباراة.

التاريخ : 02-01-2013

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل