الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الكيلاني يتفقد سير العمل في شارع الأمير طلال

تم نشره في الاثنين 16 نيسان / أبريل 2012. 03:00 مـساءً
الكيلاني يتفقد سير العمل في شارع الأمير طلال

 

عمان - الدستور

تفقد رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني أمس سير العمل في فتوحات شارع الامير طلال بن محمد الـرابط بين منطقة الجبيهة وابو نصير والذي يتقاطع مع شارعي الاردن وياجوز ويتصل بشارع عاكف الفايز الموصل الى جسر الجامعة الاردنية .

وأكد المهندس الكيلاني حرص الامانة على تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع سويتها وتنفيذ المشاريع من خلال قدرات الامانة الذاتية من آليات وكوادر بشرية لضبط الانفاق وتحقيق وفر مالي .

واعرب عن تقديره لكافة العاملين في الميدان القائمين على تنفيذ مشاريع الامانة كونهم اساس عملية نجاح اي مشروع يخدم المصلحة العامة .

ووجه المهندس الكيلاني المعنيين في الامانة من خلال دائرة التنسيق الى مخاطبة المؤسسات والشركات الخدمية الى تنفيذ خطوط خدماتها في الشارع قبل اعمال التعبيد حتى لا يتم الاضرار بالشارع مستقبلا .

وقال المدير التنفيذي للطرق في الأمانة المهندس عبد الرؤوف الروابدة ان الشارع يعد من الطرق الحيوية التي ستخفف الضغط عن شارع الاردن وياجوز وعند اشارة الدوريات الخارجية، ويختصر المسافة والوقت من خلال اتصاله بشارع عاكف الفايز الموصل الى جسر الجامعة الاردنية حيث يتفرع السير هناك باتجاهات عديدة.

واضاف أن الشارع يبلغ طوله حوالي 2،5 كم متر منها 1،5 كم فتح جديد والباقي اعادة تأهيل، وهو يحتاج الى انشاء عبارات لمروره من مجرى واد والتنسيق مع سلطة المياه والمجاري لتعديل مناسيب خطوط المجاري.

التاريخ : 16-04-2012

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش