الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«الحسين للسرطان» يوقع اتفاقية شراكة مع كوينتايلز لدعم البحوث السريرية

تم نشره في الأحد 21 آذار / مارس 2010. 02:00 مـساءً
«الحسين للسرطان» يوقع اتفاقية شراكة مع كوينتايلز لدعم البحوث السريرية

 

 
عمان - الدستور

وقع مدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور محمود سرحان والدكتور فلاديمير ميزك المدير الإقليمي لشركة كوينتايلز مؤخرا اتفاقية شراكة بحث سريري تدعم البحوث السريرية في مركز الحسين للسرطان.

وتعد شركة" كوينتايلز"أهم داعم لشركات الأدوية والبيولوجيا العالمية ، والتي تلعب دوراً في دعم اجراء البحوث السريرية على مستوى العالم. وقال الدكتور سرحان في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية أنها ستوفر لمركز الحسين للسرطان فرصة أكبر للمشاركة في عمل الدراسات والبحوث السريرية على مستوى عالمي في مجال البحث عن علاج للسرطان ، مؤكدا أن هذه الدراسات البحثية السريرية لا تبدأ إلا بعد مراجعة دقيقة من قبل مجلس تقييم الأبحاث في مركز الحسين للسرطان ومؤسسة الغذاء والدواء للتأكد من مدى سلامة هذه الدراسات ، وفي حال موافقتهما على الدراسة يبدأ الطبيب بمناقشة الدراسة مع المرضى الذين يمكن لهم عملياً المشاركة فيها. وتشمل المناقشة جوانب المخاطر والفوائد المرجوة من هذه الدراسة بشكل يسمح للمريض بإعطاء قراره بالمشاركة أوعدمها بحرية كاملة.

وأكد كل من الدكتور سرحان والدكتور ميزك حرصهما على سلامة المرضى بالدرجة الأولى والتزام مركز الحسين وشركة كوينتايلز تجاه هؤلاء المرضى في كل ما يتعلق بصحتهم وسلامتهم .



Date : 21-03-2010

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل