الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

الحركة الإسلامية تطلق حملة تبرعات لكسر حصار غزة

تم نشره في الأربعاء 16 حزيران / يونيو 2010. 03:00 مـساءً
الحركة الإسلامية تطلق حملة تبرعات لكسر حصار غزة

 

 
عمان - الدستور

اطلقت الحركة الاسلامية امس حملة لجمع التبرعات لصالح تسيير قوافل برية وبحرية لكسر حصار غزة خلال الشهرين المقبلين.

ودعت الحركة المواطنين الى التبرع للحملة التي حملت عنوان "حملة كسر الحصار الظالم عن اهلنا المرابطين في غزة هاشم" ، من خلال تقديم التبرعات المادية والعينية.

وقال مسؤول الملف الفلسطيني عضو المكتب التنفيذي في جماعة الاخوان المسلمين كاظم عايش ان الحملة الجديدة تهدف الى ادخال اكبر قدر ممكن من المساعدات - لا سيما بعد اعلان السلطات المصرية عن فتح معبر رفح - للتخفيف من وطأة الحصار الظالم.

وقال ان قافلة ستنطلق باتجاه غزة محملة بالمساعدات العينية التي تم حصرها بالمولدات الكهربائية والادوية والاجهزة الطبية واجهزة الحاسوب ومستلزماتها وكراسي المقعدين والقرطاسية ، مشيراً الى ان حصر المساعدات بهذه الاصناف جاء بناءً على رغبة الجانب المصري الذي حدد نوعية المواد المسموح بدخولها الى القطاع.

واعرب عايش عن امله بان يتغير الموقف المصري الذي لا يزال يمانع ادخال مواد البناء الى قطاع غزة ، وقال "لا زلنا نأمل في موافقة المصريين على السماح بدخول جميع المواد الى غزة دون قيد او شرط" .

ولفت الى ان استقبال التبرعات المادية سيتم عن طريق حساب النقابات المهنية في البنك الاسلامي ( )49230 فرع الشميساني ومن خلال جميع مقرات الحركة الاسلامية (جماعة الاخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الاسلامي) المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

وثمن عايش تجاوب ابناء الشعب الاردني مع حملات الاغاثة الانسانية .

وقال" لقد اثبت الاردنيون اصالتهم وحبهم لاهل فلسطين من خلال الدعم المتواصل المقدم للمحاصرين" .

الى ذلك تقيم جماعة الاخوان المسلمين حفلا تكريميا للمتضامنين الاردنيين المشاركين في "اسطول الحرية 1" مساء اليوم.

ويتضمن الحفل كلمة للمراقب العام الدكتور همام سعيد واخرى لامين عام حزب جبهة العمل الاسلامي الدكتور اسحق الفرحان وثالثة لرئيس الوفد الاردني المهندس وائل السقا. ويقام الحفل الساعة السادسة في مركز الجماعة العام بالعبدلي.





Date : 16-06-2010

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش