الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وأمطار غزيرة بدءا من ليلة الأحد

تم نشره في السبت 16 كانون الثاني / يناير 2010. 03:00 مـساءً
ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وأمطار غزيرة بدءا من ليلة الأحد

 

عمان - الدستور

تتأثر المملكة ليلة الأحد الاثنين بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص ، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتكون حول معدلها في مثل هذا الوقت من السنة وتتكاثر الغيوم تدريجيا على ارتفاعات مختلفة.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية فانه من المتوقع أن يستمر تأثير المنخفض الجوي حتى الخميس المقبل ، لذا يتحول الجو خلال الأيام الأربعة المقبلة إلى غائم وبارد وماطر وتكون الامطار غزيرة ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد أحيانا ومن المتوقع أن تغطي مختلف محافظات المملكة ، وتنخفض درجات الحرارة العظمى لتصل إلى 10 درجات مئوية تهوي في ساعات المساء والليل إلى 5 درجات.

أما نهار اليوم فيطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 21 درجة تنخفض ليلاً إلى 8 درجات ، ويكون الجو دافئا بوجه عام مع ظهور السحب العالية ، ويستمر الجو دافئا نهار غد مع ظهور بعض السحب العالية ، وفي ساعات الليل يبدأ تأثير المنخض الجوي على المملكة.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى نهار اليوم في عمان ومادبا والزرقاء 21 درجة مئوية والصغرى 8 درجات ، الكرك ومعان 21 - 6 ، الطفيلة والسلط 18 - 8 ، المفرق 20 - 5 ، عجلون 16 - 7 ، اربد 20 - 9 ، العقبة 28 - ,14

التاريخ : 16-01-2010

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش