الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

648 الف دينار كلفة ثلاثة مشاريع تنموية في بلدية معاذ بن جبل

تم نشره في الثلاثاء 23 أيلول / سبتمبر 2008. 03:00 مـساءً
648 الف دينار كلفة ثلاثة مشاريع تنموية في بلدية معاذ بن جبل

 

 
الاغوار الشمالية - الدستور - محمد ابو زبيد

شارف العمل على الانتهاء في مشروع بناء مخازن السوق الشعبي في الشونة الشمالية والبالغ عددها 28 مخزنا والبالغة كلفته 200 الف دينار حصلت عليها بلدية معاذ بن جبل من وزارة التخطيط.

واشار رئيس بلدية معاذ بن جبل علي حسين الدلايكة ان العمل قد بدأ بتطوير مشروع القرية السياحية في الشونة الشمالية بكلفة 278 الف دينار وذلك ليتمكن المشروع من استقطاب المزيد من السياح والوافدين للعلاج بالمياه الساخنة.

وكذلك وقعت البلدية اتفاقية مع احد المستثمرين المحليين لاقامة مصنع البسة في مبنى الاقراض الزراعي في الشونة الشمالية ، ويتوقع ان يباشر العمل في هذا المصنع في اواخر تشرين الثاني القادم.

ومن جهة ثانية دعت البلدية المستثمرين المحليين لاستثمار مشروع الحديقة العامة في الشونة الشمالية تمهيدا لتشغيلها حيث تعكف البلدية حاليا على انارتها وتجهيز مكتبة الطفل فيها.

ويذكر ان كلفة مشروع الحديقة والذي انشىء على قطعة ارض مساحتها 18 دونما بلغت 170 الف ديناروتشتمل على اماكن للتنزه والجلوسل والعاب اطفال ومواقف للسيارات.

كما ابدى الدلايكة ارتياحه الكبير لنجاح تجربة السوق الشعبي الرمضاني المؤقت في الشونة الشمالية في تخفيض الاسعار على المواطنين وخدمتهم في التسوق لموقعه المتوسط في السوق التجاري في المدينة.

Date : 23-09-2008

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش