الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«مكافحة المخدرات» تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والدخان المهرب

تم نشره في الأحد 13 تموز / يوليو 2008. 02:00 مـساءً
«مكافحة المخدرات» تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والدخان المهرب

 

 
عمان - الدستور - نايف المعاني

تمكن كوادر إدارة مكافحة المخدرات من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والدخان المهرب وبعض المواد الممنوعة وذلك نتيجة للمتابعة الحثيثة للمعلومات التي تصل للعاملين في هذه الادارة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه وبتاريخ 8 الشهر الحالي تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من احباط عملية تهريب لكمية كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بحوالي (81000) حبة مخدرة من مادة الكبتاجون المخدرة على احد المعابر الحدودية حيث تم ضبط شخصين تورطا في هذه القضية وهما من جنسيات عربية مختلفة وتم ايداعهما الى المدعي العام .

كما احبط رجال إدارة مكافحة المخدرات عملية تهريب كمية كبيرة من الدخان والمواد الممنوعة قدرت بحوالي (600) كرتونة في المنطقة الشمالية والتي كانت مخزنة في احد المنازل وتم ايداع الاشخاص المتورطين الى القضاء .

ويؤكد الرائد الخطيب ان الأردن وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين سوف يبقى السد المنيع لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات وأرواح الناس وان جهاز الأمن العام سوف يبقى العين الساهرة على راحة المواطن وتطبيق مبادىء الأمن الشامل على كافة أراضيه وزيادة التعاون مع كافة البلدان للتصدي لظاهرة المخدرات وخطورتها على كافة المجتمعات .

Date : 13-07-2008

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل