الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

540 الف دينار لتنفيذ مشاريع تنموية فيها...محافظ عجلون يتفقد واقع وخدمات بلدية العيون

تم نشره في السبت 20 كانون الأول / ديسمبر 2003. 03:00 مـساءً
540 الف دينار لتنفيذ مشاريع تنموية فيها...محافظ عجلون يتفقد واقع وخدمات بلدية العيون

 

 
عجلون - الدستور
قام محافظ عجلون علي الفايز بزيارة الى منطقة قضاء عرجان تفقد خلالها بلدية العيون وبرامج العمل والمشاريع التي تنفذها البلدية من أجل خدمة المواطنين.
وأكد المحافظ على دور المجالس المحلية التنموي لتطوير المناطق من خلال القيام بمشاريع ذات مردود اقتصادي وتنموي تخدم البلدية والمناطق وتعزز فرص المشاركة الشعبية وتحد من الفقر والبطالة.
لافتاً الى ان البلديات عليها واجب التوعية والتطوير بالتعاون مع المؤسسات الأخرى في مناطقها والاهتمام بقطاع الطفولة والشباب من خلال انشاء الحدائق والمكتبات والمراكز التي تستقطب المواطنين مؤكداً اهمية تعزيز الحوار واحترام الرأي الآخر واعتماد الشفافية والمكاشفة مع المواطنين والسرعة بانجاز معاملاتهم.
من جانبه استعرض رئيس البلدية المهندس نايف ذنيبات مشاريع وخطط البلدية المنجزة والقائمة وما تضمنته الموازنة مبيناً انه تم انجاز مشاريع بقيمة تجاوز 250 الف دينار في مجال فتح وتعبيد الشوارع والخلطات الساخنة وانشاء الحدائق والمكتبات والاهتمام بقضايا البيئة والسلامة العامة مشيراً الى خطة البلدية الثلاثية القادمة والتي تبلغ قيمتها حوالي 540 الف دينار وتشمل انشاء مدينة سياحية وقاعات وحدائق ومرافق عامة والمدعومة من قبل وزارة التخطيط.
رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش