الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

محافظ عجلون يطلع على انجازات وخطط بلدية العيون

تم نشره في الاثنين 6 أيلول / سبتمبر 2004. 03:00 مـساءً
محافظ عجلون يطلع على انجازات وخطط بلدية العيون

 

 
عجلون - الدستور
اكد محافظ عجلون احمد الشياب على دور البلديات في التنمية وتلبية احتياجات المواطنين وتوفير الخدمات الاساسية لهم من طرق ونظافة وانجاز المشروعات التنموية التي تعود على البلدية والمواطنين بالخير والفائدة.
واضاف الشياب خلال لقائه رئيس واعضاء بلدية العيون ان تحقيق العدالة في توزيع الخدمات امر في غاية الاهمية بحيث يشعر كل مواطن باهمية دمج البلديات وما تحقق من انجازات على الصعد الادارية والفنية والخدمية لافتا الى اهمية فتح قنوات الحوار والاتصال مع المواطنين والاستماع الى قضاياهم ومشكلاتهم وحلها بما يخدم المصلحة العامة وحسب ما هو متاح من امكانات.
واشار الشياب الى ان دور البلديات لا يقتصر فقط على تقديم الخدمات بل المشاركة في كافة المناسبات وتبني الفعاليات الثقافية والشبابية والرياضية واحياء التراث بما يجسد الولاء والانتماء للقيادة والوطن من منظور يقوم على التواصل الفاعل والحقيقي.
واستمع الشياب من رئيس البلدية المهندس نايف ذنيبات الى خطط وبرامج ومشاريع البلدية وانجازاتها في مختلف المجالات الخدمية مشيرا الى ما تشتهر به المنطقة (قضاء عرجان) كمنطقة زراعية تحتاج الى اهتمام اكبر من حيث الطرق الزراعية وحالة المراكز الصحية والاهتمام بالطرق القروية.
وزار الشياب مديرية قضاء عرجان والتقى مدير القضاء احمد العجلوني والموظفين واطلع على ما تقوم به الوحدة الادارية من عمل لخدمة المواطنين.
رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش