الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

أجواء مستقرة ومشمسة اليوم.. وأمطار مصحوبة بالرعد الاثنين

تم نشره في الجمعة 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2015. 02:00 مـساءً

عمان - تبقى الاجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، أما أثناء الليل تكون  ألاجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.
  وبحسب دائرة الارصاد الجوية تكون الاجواء يوم غد السبت أثناء النهار لطيفة في أغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الجنوبية والشرقية وبعض الاجزاء الوسطى.
كما يطرأ يوم الاحد ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى بقليل من معدلاتها، وتكون الاجواء نهار لطيفة في اغلب المناطق ومعتدلة في الاغوار والعقبة والبحر الميت وتدريجيا تتحول الاجواء لتصبح مغبرة بوجه عام وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
وفي ساعات المساء والليل تظهر تدريجيا الغيوم المتوسطة والعالية لتغطي معظم سماء المملكة مع بقاء الاجواء مغبرة ويتوقع في ساعات الليل سقوط زخات من المطر في جنوب المملكة قد يصحبها البرق والرعد أحيانا ومن المحتمل أن تكون مع ساعات الليل المتأخرة غزارة أحيانا في المطر تمتد بعد منتصف الليل الى الاجزاء الشرقية والوسطى من المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
 وتكون الاجواء يوم الاثنين غائمة جزئياً الى غائمة وتسقط الامطار وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.
   وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من  11 الى 21 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 13 الى 25 وفي المناطق الوسطى من   13 الى 20 وفي المناطق الجنوبية من  8 الى 22 خليج العقبة من 17 الى 29 درجة  مئوية. بترا

 

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل