الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

اشتملت على ثلاجات وغازات ومستلزمات منزلية مكرمة هاشــمية جديدة للاجئين في المخيمات

تم نشره في الأربعاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 03:00 مـساءً
اشتملت على ثلاجات وغازات ومستلزمات منزلية مكرمة هاشــمية جديدة للاجئين في المخيمات

 

 
الرصيفة - الدستور - اسماعيل حسنين: تم توزيع مكرمة هاشمية جديدة الى مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين العديدة لمخيمات اللاجئين في الاردن وتمثلت في توزيع الثلاجات والمراوح والغازات والمستلزمات البيتية والاجهزة الاخرى وذلك لفقراء اللاجئين في المخيمات وقد سبق ذلك بناء المساكن لهم وصيانتها.

وقد جرى مؤخراً توزيع هذه المواد في مخيم البقعة والطالبية وسوف ومخيم عزمي المفتي بمدينة اربد والتي كان آخرها في مخيم الزرقاء حيث تم بناء 14 وحدة سكنية لفقراء المخيم تتكون من مطبخ وحمام وغرف والان يستكمل تجهيزها بالمواد والادوات المنزلية.

وقال محمد هشام البوريني رئيس لجنة خدمات مخيم الزرقاء في حفل توزيع المكرمة الهاشمية ان المكارم الهاشمية قد عمت جميع انحاء الوطن في القرى والبوادي والمدن والمخيمات من طرود الخير الهاشمية ومعاطف الشتاء لاطفال المدارس وعلاج المرضى وبناء المساكن للفقراء والمقاعد الجامعية للطلبة وغيرها الكثير وقد جاءت هذه المكرمة الملكية لتضيف مكرمة هاشمية جديدة الى مكارم الهاشميين العديدة التي تقدم لأبناء هذا الشعب الوفي.

وقدم البوريني الشكر باسم أهالي مخيم الزرقاء وكافة مخيمات اللاجئين في الاردن الى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وللاسرة الهاشمية وللحكومة الاردنية الرشيدة والى دائرة الشؤون الفلسطينية.

وفي لقاءات لمندوب «الدستور» قال المواطن عدنان جميل دغش عضو لجنة المخيم وامام مسجد ان الله قد أنعم علينا بالقيادة الهاشمية التي تتلمس حاجات المواطن في كل مكان وهي سيرة الهاشميين على الدوام ، حفظ الله الاردن ملكاً واسرة هاشمية وحكومة وشعباً.

وقال مدير المدرسة احمد نجم انني أفخر وأنا ارى مكارم الهاشميين توزع على فقراء الوطن في هذا المخيم مشيداً بمواقف جلالة الملك الدائمة والداعمة الى الشعب الفلسطيني داخل وخارج الوطن المحتل وفي كافة المحافل الدولية وهي موضع اكبار واعتزاز من قبل الفلسطينيين والعرب والعالم أجمع.

وقال ايمن عبدالله المشرف التربوي في منطقة الزرقاء والذي حضر حفل التوزيع اننا في هذا الوطن نعتز ونفتخر بالقيادة الهاشمية دائماً وها نحن الان نشاهد فقراء المخيم وهم يتسلمون مكرمة جلالة الملك داعين بطول العمر لقائد الوطن.

وقدم الشكر الى جلالة الملك عبدالله الثاني باسم الاسرة التربوية كافة التي نالت حظاً وافراً من مكارم جلالة الملك.

وأشاد الفقراء المنتفعون من مكرمة جلالة الملك بقائد الوطن داعين له بطول العمر.

وقال المواطن احمد (محمد زين) ابو طوق ان مكرمة جلالة الملك قد خففت عنه الأعباء الكثيرة وان هذا الدعم الهاشمي للفقراء لا يقدر بأي ثمن.

وقالت المواطنة آمنة صلاح القادري ان الأب الحاني علينا دائما جلالة الملك عبدالله الثاني قد جدد الأمل لدى فقراء المخيم بالحياة الكريمة.

وقد حضر توزيع مكرمة جلالة الملك رئيس مركز امن مخيم الزرقاء نصار الحباشنة ومدير مكتب الشؤون الفلسطينية مأمون الغول وأعضاء لجنة تحسين خدمات مخيم الزرقاء ومديرو المدارس والمعلمون.

Date : 07-11-2007

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش