الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

طالب يعثر على مادة الجوكر المخدرة بالشارع في اربد

تم نشره في الخميس 8 حزيران / يونيو 2017. 12:00 صباحاً

 اربد - الدستور - حازم الصياحين

عثر طالب مدرسة بالصف الثامن بمدينة اربد على مادة الجوكر المخدرة بالشارع العام، حيث قام برفقة اثنين من زملائه على الفور بالاتصال مع الاجهزة الامنية والتي قامت على الفور بالحضور واستلام المخدر.

ووفق الطالب شرف الدين ابراهيم العلاونة انه اثناء مشيه بالشارع العام برفقة اثنين من زملائه وجد كيسا مرميا بالشارع العام وعليه رسومات مختلفة من ضمنها حيوان الغوريلا وعبدة الشياطين ويوجد داخل الكيس مادة مماثلة كالتي يصنع منها الدخان .

واضاف ان التوعية المتكررة من والديه بمخاطر المخدرات وتحديدا الجوكر لا سيما انه يفقد العقل ويتسبب بانعدام التركيز ويدفع بالمتعاطي لارتكاب جرائم قتل بشعة كالتي حصلت مؤخرا بالاردن لاشخاص تعاطو هذه المادة فانه لم يفكر للحظة بتناول هذه المادة التي اصبحت بين يديه وانما ابلغ الاجهزة االامنية التي قامت بالحضور واستلام المادة منه.

وقال والده ابراهيم علاونة انه تفاجأ لدى عودة ابنه للمنزل بابلاغه عن عثوره على المادة المخدرة بالشارع العام ,مبينا انه يقوم بشكل مستمر بتوعية ابنائه من مخاطر المخدرات التي تنتشر بشكل كبير في المجتمع وانه ما لم يكن الشباب واعين تجاه هذه الافة فانهم سيكونون عرضة للوقوع بها وتعاطيها وانه يحرص على تبيان وشرح مستمر لخطورة المخدرات على الفرد والعائلة والمجتمع والتي تصل حد القتل وارتكاب جرائم بحق اشخاص لا ذنب لهم.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: مصطفي الريالات - المدير العام: الدكتور حسين العموش