الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

أعيان ونواب البلقاء يلتقون برئيس جامعة البلقاء التطبيقية

تم نشره في الاثنين 24 تموز / يوليو 2017. 11:00 مـساءً


]  السلط-الدستور-ابتسام العطيات
التقى أعيان ونواب محافظة البلقاء برئاسة العين مروان الحمود رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي ، للاطلاع على واقع الجامعة ، والتحديات التي تواجهها، والتفاعل الدائم بين الجامعة والمجتمع المحلي، نظراً لأهمية المجتمع المحلي في معرفة الحقائق عن الجامعة ومسيرتها الأكاديمية.
وقدم  الدكتور رئيس الجامعة عرضاً توضيحياً مدعماً بالحقائق والأرقام عن الجامعة ، التي تواصل مسيرة التقدم والتطور والتميز لتحقيق الرؤى الملكية السامية في خدمة الإنسان الأردني والمساهمة في تنمية قطاعات الدولة الأردنية من خلال تأهيل ابنائنا الطلبة في العلم والمعرفة وتنمية الوعي لديهم والتركيز على العلوم التقنية والتطبيقية لتلبية احتياجات القطاعات الإنتاجية والمعرفية .
وبين بأن الجامعة تعمل بروح الفريق الواحد وترسيخ مفهوم المؤسسية وسيادة منظومة التشريعات وسيادة القانون والعدالة والإدارة المتكاملة للموارد البشرية والمالية والارتقاء بصرح علمي وطني ينتشر في كافة أرجاء الوطن من العقبة إلى اربد لتتمكن الجامعة من المنافسة وطنياً وإقليميا و عالمياً .
وأشار  رئيس الجامعة إلى أن الجامعة تسعى إلى مواكبة التطور العلمي والتكنولوجي العالمي في شتى المجالات العلمية وتعمل جامعة البلقاء التطبيقية على التميز في مجالات منها « التعليم التقني والتطبيقي، الإبداع والابتكار والريادة، التصنيف العالمي، الجودة للكليات والوحدات والدوائر، تقييم المهارات التعليمية ، التعليم الالكتروني، الأداء المالي «.
وأوضح  انجازات الجامعة أكاديميا وإداريا ومالياً من باب حرص الجامعة التواصل مع خيارات المجتمع المحلي بالاطلاع على انجازات الجامعة خلال عام وبالوثائق، والتحديات التي تواجهها وخاصة المالية منها . وأشار الدكتور رئيس الجامعة في حرص الحضور على متابعة عمل الجامعة، والمساهمة في مواجهات التحديات التي تعيق أدائها، والوقوف على انجازاتها .
وأشاد متحدثون من الحضور بما حققته الجامعة من انجازات خلال عام وبتفاعل الجامعة معهم في اطلاعهم على الحقائق والمعلومات مباشرة من قبل إدارة الجامعة التي تعمل بشفافية وترسيخ الأعراف الأكاديمية، وتطبيق سيادة القانون والعدالة . وقد حضر اللقاء العين مروان الحمود، والعين غازي أبو حسان، والنائب الدكتور فوزي الطعيمة، والنائب خالد بزبز الحياري، والنائب الدكتور علي الحجاحجة، والنائب محمد الزعبي، والنائب جمال قموه، والنائب معتز أبو رمان ونواب رئيس الجامعة والمدير المالي للجامعة.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل