الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يتفقد اجراءات تسجيل الطلبة الجدد

تم نشره في الاثنين 18 أيلول / سبتمبر 2017. 02:07 مـساءً

السلط-الدستور-ابتسام العطيات

تفقد رئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي مرافق الجامعة المعنية باستقبال الطلبة الجدد  للاطلاع على الاستعدادات والاجراءات التي اتخذتها الوحدات والدوائر المعنية بتسجيل الطلبة.

وشملت الجولة وحدة القبول والتسجيل والصالة الرياضية والتي اعدت خصيصا  لقبول وتسجيل الطلبة  الجدد بحيث يتمكن الطالب من انهاء عملية قبوله وتسجيله ودفع الرسوم واستلام  الهوية الجامعة وبرنامجه الدراسي في مكان واحد و قاعات عقد امتحان المستوى للطلبة الجدد في اكاديمية البلقاء ومركز قبض الرسوم الجامعية.

واطمأن رئيس الجامعة على كافة الاجراءات المتبعة لحظة دخول الطالب حرم الجامعة ولغاية استلامه الجدول الدراسي،  وأوعز للمعنين على ضرورة تهيئة كل ما يلزم من أجل راحة الطلبة وذويهم وتذليل اي صعوبة تواجههم وتمكنيهم من اكمال عملية التسجيل بكل يسر وسهولة.

واستمع  الى ملاحظات الطلبة وذويهم  حول اجراءات التسجيل حيث ابدى الطلبة ارتياحهم للمستوى المتقدم الذي وصلت اليه عملية التسجيل التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة، مؤكدين ان جميع الاجراءات ميسرة وسهلة مقدمين الشكر للجامعة على حسن الاستقبال والتنظيم. 

وقد رافق الرئيس في جولته الاستاذ الدكتور غاندي انفوقه نائب الرئيس للشؤون الاكاديمية والاستاذ الدكتور حمدان العواملة نائب الرئيس للشؤون الادارية.

ويذكر الجامعة البلقاء التطبيقية باشرت بتسجيل الطلبة المقبولين في مركز الجامعة والكليات التابعة لها في مختلف تخصصاتها وضمن قائمة القبول الموحد.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل