الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

"كابيتال" تطلق تطبيقاً لتداول الأسهم عبر الهواتف

تم نشره في الأحد 8 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 03:46 مـساءً

عمان-الدستور

 أطلقت شركة "كابيتال للاستثمارات" الذراع الاستثماري لكابيتال بنك تطبيقاً جديداً لتداول الأوراق المالية باسم "كاب انفيست ترايدر CapInvest Trader".
ويوفر التطبيق الجديد للمستثمرين إمكانية بيع وشراء الأسهم والأوراق المالية المختلفة في الأسواق العربية والعالمية من خلال الأجهزة الذكية، كما يزود المستثمرين بمختلف المعلومات الاستثمارية والأسعار الحيّة والرسوم البيانية وتداولات الأسهم عبر منصة إلكترونية واحدة.
الرئيس التنفيذي بالنيابة بشار العمد، بين ان الشركة تسعى باستمرار إلى تزويد العملاء بمحفظة واسعة من المنتجات والحلول الرائدة التي تتناسب مع استثماراتهم المتطورة، وتلبي مختلف احتياجاتهم المالية والاستثمارية، مشيرا الى أنه تم تصميم "CapInvest Trader" وتطويره بما يضمن تسهيل عمليات تداول الأسهم، وتزويد العملاء بإمكانية متابعة تطورات الأسعار أولاً بأول، والاطلاع على آخر المعلومات المتعلقة بأسواق الأسهم".
يشار إلى ان "كابيتال للاستثمارات" هي شركة خدمات مالية مختصة، مقرّها الأردن، تقدم حزمة واسعة من الخدمات المالية والاستثمارية لعملائها في الأردن والخارج منذ عام 1995، وتعتبر "كابيتال للاستثمارات" مؤسسة استثمارية رائدة في المملكة  إذ تحرص على الحفاظ على مكانة رائدة في المجالات الرئيسية التي تعمل فيها، بما يشمل تمويل الشركات، والوساطة المالية، وإدارة الأصول، بالإضافة إلى الأبحاث والدراسات.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش