الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

المهندي: نعمل لإحداث النقلة النوعية واستقطبنا كبرى الشـركات الداعمة

تم نشره في الجمعة 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً

 بيروت – الدستور – غازي القصاص
تتواصل اليوم بقاعة نادي غزير منافسات بطولة الأندية العربية الـتاسعة والعشرون للرجال والنساء بكرة الطاولة التي إفتتحها امس الاول وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش ويشارك فيها (25) فريقاً، وتالياً النتائج:
بطولة الرجال: فوز الخروب الجزائري على سنجل الفلسطيني 3- وعلى عين عوده المغربي 3- 1، والسد القطري على الجيش العراقي 3- 1، والفادي الأقدس اللبناني على الشباب السوداني 3- 0، وبرايتي العراقي على السيب العُماني 3- 0، والمعادي المصري على الجيش اللبناني 3- 0، ودمنهور المصري على القدس الفلسطيني 3- 0، قطر القطري على الجنوب تول اللبناني على 3- 2، الجنوب تول اللبناني على القدس الفلسطيني 3- 0، الجيش العراقي على سنجل الفلسطيني 3- 0، الاربعاء الجزائري على بنادير الصومالي 3- 0.

بطولة النساء: فوز الادب والرياضة اللبناني على هومنتمن بيروت 3- 2، العنقود التونسي على اتليتك بودواو 3- 2، الندوة القماطية اللبناني على الصناعة العراقي 3- 0.
المهندي نعمل للتطوير
قال السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والقطري ونائب رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي الذي سيترأس إجتماع الجمعية العمومية التي ستعقد غد السبت بحضور (16) دولة لـ «الدستور»: نسعى في الاتحاد العربي لتطوير اللعبة وإحداث نقلة نوعية لها وبما يجعلها قادرة على دخول اجواء المنافسات القارية والدولية.
 ولفت المهندي إلى قيام الاتحاد العربي بوضع خطة شاملة للسنوات الاربعة القادمة للإرتقاء بكرة الطاولة العربية، وتطوير منافساتها وتوفير المكافآت المالية لأبطالها، ومؤكداً على النجاح في استقطاب الشركات الكبرى لدعم بطولاتها.
وكما يترأس المهندي بعد غد اجتماع المكتب التنفيذي، الذي يضم: نواب الرئيس د. علاء مشرف (مصر) وعبدالله بامخالف (سلطنة عُمان) وجلال الزياتي (تونس) وكاظم خزعل (العراق)، والاعضاء رضوان الشريف (فلسطين) والمحامي وائل نورالدين (لبنان) ود. عصام السنيني (اليمن) ومنقذ الحاجي (المغرب).
دورة مدراء البطولات
قال سليم الحاج رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحاد اللبناني لـ «الدستور»: يسير الاتحاد العربي بخطى كبيرة نحو إحداث النقلة النوعية لكرة الطاولة العربية.
وأشاد بمشاركة (25) فريقاً، متمنياً لها التوفيق، وكاشفاً عن بدء دورة مدراء البطولات التي يقيمها الاتحاد العربي بمشاركة (17) شخصاً من (9) دول: لبنان واليمن ومصر والكويت والجزائر وجيبوتي وقطر وفلسطين والعراق.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل