الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

«ديلي ميل» البريطانية: ملف جديد عن علاقات عاطفية لترامب مع «جاسوسات روسيات»

تم نشره في الجمعة 10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • ترامب.jpg


واشنطن - يجري فريق هيلاري كلينتون مفاوضات مع مؤلف ملف ذائع الصيت يسيئ لسمعة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن ملف آخر من هذا القبيل، حسبما أوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع على سير المفاوضات، أن الملف الذي يعده كريستوفر ستيل، العميل السابق في جهاز «مي-6» الاستخباراتي البريطاني، سيسمح بتوجيه اتهامات جديدة إلى ترامب.
وقال مستشار كلينتون لكاتب المقالة في الصحيفة البريطانية إن «رجال كلينتون لديهم اتصالات سرية مع ستيل وأصبحوا قريبين من التوصل إلى اتفاق معه بشأن الملف الثاني الذي كشف ستيل عن إعداده مؤخرا بناء على مصادره في روسيا. ولم ينشر ستيل هذه المعطيات الجديدة لأنها لم تكن في متناول يده حين أعدّ الملف الأول».
وبحسب المستشار فإن كلينتون تعهدت بتسليم الملف لوسائل إعلام «صديقة» فور وقوعه بين يديها.
وبحسب الصحيفة فإن كلينتون «مقتنعة بأن ترامب كان يعقد صفقات تجارية مع روس ذوي علاقات مع الكرملين، ويؤملهم بتقديم امتيازات تجارية لروسيا في المقابل». كما نقلت الصحيفة عن المصدر المطلع على محتوى المحادثة بين هيلاري كلينتون وزوجها، أن الملف الثاني يفيد بأدلة تشير إلى «علاقات عاطفية كانت تربط ترامب، على مدار سنوات عدة، بنساء روسيات متصلات باستخبارات الكرملين». كما أفادت مصادر الصحيفة بأن هيلاري كلينتون التي دعمت شراء الملف الأول من قبل رئيس حملتها الانتخابية جون بوديستا، لا تزال مقتنعة بصحة الاتهامات الموجهة إلى الرئيس الأمريكي.
ونفت موسكو مرارا تقارير حول لقاءات أجراها أعضاء حملة ترامب مع موظفين ورجال أعمال روس. ووصف الكرملين هذه التقارير بأنها «لا أساس لها».(وكالات)

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل