الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

ميريام فارس تخضع لعملية جراحية مستعجلة

تم نشره في السبت 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 12:00 صباحاً


هو خبرٌ انتشر منذ ساعات قليلة ووجيزة طال بشكلٍ ملفتٍ ومفاجئٍ وصادمٍ النجمة اللبنانية المعروفة والمحبوبة ميريام فارس التي كانت قد تعرّضت للسخرية منذ أيّامٍ بسبب صورها بالقرب من حوض السباحة، خبرٌ هز المواقع الإلكترونيّة كافّة ومواقع التواصل الاجتماعي كلّها لأنّ أحداً لم يكن يتوقعه وينتظره ومفاده بأنّ ميريام خضعت لعمليّةٍ جراحيةٍ مستعجلة بعد تعرّضها لحادثٍ خطيرٍ على ما يبدو وكما يُشاع.

وهو بيانٌ رسميٌ صدر عن شركة ميريام ميوزيك جاء فيه التالي:»تعلن شركة ميريام ميوزيك عن تعليق نشاطات ملكة المسرح ميريام فارس لمدة شهر من تاريخ 1-11-2017 وذلك جراء حادث تعرضت له ميريام ادى الى خضوعها لعملية جراحية. نود ان نتقدم بجزيل الشكر لشركات تنظيم الحفلات والعائلات الكريمة الذين كنا قد تعاقدنا معهم لاحياء الحفلات في هذه الفترة لتفهمهم ومساندتهم لميريام في اصابتها. سيتم الاعلان عن مواعيد حفلات ميريام الجماهيرية لعام 2017 في حينها ونتمنى الشفاء العاجل لنجمتنا».
حادثةٌ لا تزال صاحبة الشأن والعلاقة التي قرّرت منذ فترةٍ الكف عن نشر صور لابنها متكتّمة عنها حتّى الساعة، لأنّها لم تعلّق أبداً على الموضوع ولم تُدلِ بأي تصريحٍ شخصي تشرح في إطاره وضعها الصحي بالتفصيل الممل والدقيق، حادثةٌ نستنتج أنّها خطيرةٌ بعض الشيء طالما أنّها ستعلّق على إثرها كل نشاطاتها وحفلاتها التي سبق أن اتّفقت على إحيائها والقيام بها سواء في لبنان أم في الخارج، وأن تستريح لمدّة شهرٍ فهذا يدل على أنّ وضعها دقيق ولا يمكن الإستهانة به أبداً أو التساهل معه بطريقةٍ أو بأخرى.
 

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل