الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

المركز العربي لحقوق الإنسان يكرم مدير شرطة عجلون

تم نشره في الثلاثاء 2 كانون الثاني / يناير 2018. 06:31 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 2 كانون الثاني / يناير 2018. 06:32 مـساءً

 

 

 عجلون - الدستور-علي القضاه

 

كرم مدير عام المركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدولي الدكتور محمود صباح الشمري خلال زيارته اليوم  مديرية شرطة محافظة عجلون العقيد صالح الطوالبة ورؤساء المراكز الأمنية وعدد من ضباط مديرية شرطة محافظة عجلون. 

وقال الدكتور الشمري أن هذا التكريم يأتي تقديرا للجهود التي يبذلها جهاز الأمن العام من خلال كافة مديريات الشرطة والمراكز الأمنية والادارات المختلفة في المحافظة على الأمن والاستقرار وسلامة المواطنين في مختلف أنحاء الوطن, مشيدا في الوقت نفسه بالمستوى المتطور الذي وصل إليه جهاز الأمن العام في تطبيق معايير حقوق الإنسان في مختلف المواقع والتي تتلائم مع المعايير الدولية في هذا المجال. 

من جانبه عبر مدير شرطة محافظة عجلون العقيد صالح الطوالبة عن شكره وتقديره للمركز العربي لحقوق الإنسان والسلام الدولي على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا عمق العلاقة التي تربط مديرية الأمن العام بمؤسسات حقوق الإنسان وكافة مؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف أولا وأخيرا الى تحقيق مصالح الوطن والمواطن والحفاظ على أمنه واستقراره والحفاظ على السمعة الطيبة التي يحظى بها جهاز الأمن العام على المستويين الاقليمي والدولي, منوها إلى أن أبواب مديرية الأمن العام ستبقى مفتوحة أمام الجميع للإطلاع على الخدمات التي تقدمها في شتى المجالات.

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل