الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

« أديداس» بحلته الجديدة في فرع « شارع الجاردنز»

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2018. 01:00 صباحاً


]عمان - الدستور
 كشفت أديداس العلامة التجارية الرياضية الرائدة - عن إِعادة افتتاح متجرها الكائن في شارع وصفي التل (الجاردنز) والذي يُعد تصميمه الجديد الأول من نوعه في الأردن، ويَضم أحدث تشكيلة من الملابس والأحذية الرياضية بطابع عصري شبابي مستوحىً من التاريخ الرياضي العريق لعلامة أديداس، التي تمزج بين الأصالة الرياضية والأسلوب المعاصر.
وحَضر الافتتاح المدير العام لمجموعة أديداس في المشرق العربي زينة أبو لبن بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين ومحترفي الرياضة والمولعين باللياقة البدنية، الذين يعملون على اغتنام فرصة التسوق المميزة والفريدة.
وتتيح المساحَة التجارية الواسعة للمتجر المجال لمشجعي الرياضة وعُشاقها الاستمتاع بمنتجات العلامة التجارية الأبرز والتي تشمل كافة المستلزمات الرياضية التي تلبي مختلف الأذواق، ما يُعزز من الطاقة الإيجابية المفعمة بالحيوية والممزوجة بالحَماس وأجواء التفاعل.
ويضمّ المتجر تشكيلةً متنوعة من الأحذية الرياضيّة والملابس والأكسسوارات الرجاليّة والنسائيّة والخاصّة بالأطفال، ويجسد في كافة تفاصيله الحياة الرياضيّة التي تتمثل في السترات والألبسة الرياضيّة لأهم لاعبي أندية كرة القدم في العالم مثل ريال مدريد ويوفنتوس.

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش