الصفحات
الكاملة
فضائية
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

القبض على أشخاص أكرهوا سائق شحن الاشتراك باعتصام

تم نشره في الأربعاء 3 كانون الثاني / يناير 2018. 08:33 مـساءً

 

 

 

عمان - ألقى العاملون في شعبة أمن وقائي إقليم الجنوب على أربعة أشخاص اعترضوا مركبة شحن ومنعوا سائقها من متابعة مسيره لإجباره على الاشتراك في الاعتصام الذي ينفذه سائقو مركبات الشحن.

وقال مصدر أمني في تصريح اليوم الاربعاء، إن معلومات وردت أمس إلى شعبة أمن وقائي إقليم الجنوب حول قيام مجموعة من الأشخاص المجهولين باعتراض طريق أحد سائقي مركبات الشحن وإيقافه أثناء مسيره على الطريق الصحراوي وإجباره على عدم متابعة مسيره لعمله في محافظة العقبة، كونه لم يشارك معهم بالاعتصام الذي نفذه مالكو وسائقو مركبات الشحن، وبوشرت التحقيقات للتأكد من المعلومات الواردة والقبض على الأشخاص المتورطين.

وأضاف المصدر أنه، من خلال التحقيقات التي أجريت وما تم جمعه من معلومات حول الحادثة، تم التاكد من صحتها، وهو ما أكده كذلك فيديو تم تسجيله أثناء الاعتداء، والذي ورد كذلك لشعبة الأمن الوقائي وجرى استدعاء سائق المركبة بعد تحديد هويته  حيث أفاد بقيام أولئك الأشخاص الاربعة باعتراضه وهم ملثمو الوجه.

واكد المصدر انه وبمتابعه التحقيقات حول الحادثة تمكن المحققون وبكافة الطرق الفنية والتحقيقة من تحديد هوية المعتدين الاربعة وجرى إلقاء القبض عليهم جميعا بعد تحديد مكان تواجدهم وبوشرت التحقيقات معهم ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحقهم.

-(بترا) 

رئيس مجلس الادارة: محمد داودية - رئيس التحرير المسؤول: محمد حسن التل