الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

بشارات ثالثا في الجائزة الكبرى لبطولة العين الدولية للفروسية

تم نشره في الخميس 4 كانون الثاني / يناير 2018. 01:00 صباحاً

] عمان-الدستور
حل الفارس الاولمبي ابراهيم بشارات في المركز الثالث ببطولة العين للفروسية، في ختام فعاليات بطولة العين الدولية لقفز الحواجز من فئة الثلاثة نجوم، والبطولة الدولية من فئة النجمة برعاية سمو الشيخ محمد بن خليفة بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، رئيس نادي العين للفروسية والرماية والغولف، وبإشراف الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للفروسية، بمشاركة عدد كبير من فرسان وفارسات قفز الحواجز يمثلون 30 دولة.
وكان الاولمبي ابراهيم بشارات ايضا حقق المركز الثالث على ارتفاع 145سم على جواده اتوس HBC بزمن 42:21 ث وكان بشارات حقق المركز الاول في نسختي البطولة في شباط 2017 وكان منصور احرز اللقب على فئة ارتفاع 140سم على جواده أستوريل ذي فارادج دي بزمن 57 ثانية وجمع 65 نقطة ضمن مباراة الجوكر.
هذا وضمت المشاركة الاردنية الكابتن هاني بشارات ونجله الاولمبي ابراهيم بشارات وعدي ابو حمدان وطارق خريسات وسعيد العابورة وسارة العرموطي ،وعضو مجلس ادارة اتحاد الفروسية الملكي حسين العرموطي.
وتعتبر وأولى البطولات الدولية من فئة الثلاث نجوم والتي ستشهد ميادين أندية ومراكز الفروسية بالإمارات أربعاً منها، وستقام على التوالي في كل من مدينة العين وأبوظبي ودبي والشارقة.
وهنأ اتحاد الفروسية الملكي البطل ابراهيم بشارات على انجازته المتواصلة، وتمنى لبقية الفرسان تحقيق الانجازات في بقية جولات الدوري العربي والتي يشارك فيها فرساننا .

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش