الصفحات
الكاملة
تيوب
الدستور
رسالة جلالة
الملك للدستور
موقع
زوار الأردن
موقع
جلالة الملكة
موقع
جلالة الملك

ضبط 40 حالة عدم تشغيل عداد و«خصوصي» تعمل مقابل الأجر في مأدبا

تم نشره في الخميس 4 كانون الثاني / يناير 2018. 01:00 صباحاً

 
  مأدبا – الدستور – احمد الحراوي
قال مساعد محافظ مأدبا لشؤون السلامة العامة قيس بكر المدني إن حملة أمنية بدأت منذ اسبوعين لضبط مركبات التكسي العمومي التي لا تلتزم بتشغيل العداد وضبط المركبات الخصوصي التي تعمل بأجرة.
وقال المدني انه تم ضبط 40 حالة عدم استخدام لعداد التكسي والعمل مقابل الاجر من قبل الباصات والسيارات الخصوصية في مأدبا .
وأضاف المدني  لـــ ,,الدستور ,, انه تم ذلك خلال الحملة المستمرة  التي تم تنظيمها لمتابعة سائقي سيارات التكسي الذين لايقومون بتشغيل عدادا سياراتهم عند نقل المواطنين ومتابعة الباصات والسيارات الخصوصية التي تعمل مقابل الاجرة في مادبا  واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .
وقال المدني انه تم كذلك تنظيم حملة على السيارات التي تتوقف في الشارع الواقع مابين إشارات المحافظة ودوار البلدية طوال النهار وتعمل على اعاقة حركة المرور  ومخالفتها واتخاذ الإجراء القانوني بحق أصحابها.
وقال مدير مكتب هيئة تنظيم النقل في مأدبا طارق البقور: إن الحملة جاءت بهدف تفعيل القانون وإلزام الجميع بتطبيقه، وتشمل الاصطفاف على جانبي الطريق من دوار المحافظة الى دوار البلدية؛ ما يسبب ازمة في السير داخل المدينة.
وقال بقور ان «الهيئة ستقوم بتنظيم حملة لمتابعة الباصات والسيارات العمومية التي تعمل على الخطوط في مادبا  للتاكد من وصول هذه الحافلات الى نهاية الخط المقرر وصولها له من اجل خدمة المواطنين» .
واضاف بقور ان الهيئة بالتعاون مع الجهات المعنية ستقوم بمنع تحميل ركاب زيادة عن المقرر في الحافلات التي تعمل لنقل طلاب جامعة البلقاء التطبيقية من خلال زيادة الخط بحافلتي نقل كبيرة اضافة الى 9 حافلات متوسطة تعمل على الخط  لتسهيل نقل الطلبة من مأدبا الى الجامعة والعودة .

رئيس مجلس الإدارة: محمد داوودية - رئيس التحرير المسؤول: الدكتور حسين العموش